in ,

إلغاء خدمة سمعني زين السعودية

بإمكانك إلغاء خدمة سمعني زين السعودية، وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على الكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة إلى رقم الخدمة. وفي حال أردت التعرف على كيفية إلغاء خدمة سمعني المقدمة من شركة زين السعودية، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى حول هذه الخدمة، فتابع معنا هذا المقال لتتعرف على كل هذا وأكثر.

كيفية إلغاء خدمة سمعني زين السعودية

في حال رغبت في إلغاء هذه الخدمة أو إيقافها على الخط الخاص بك، فكل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على حرف (غ) إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1718، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك. كما أن شركة زين السعودية سوف ترسل لك رسالة قصيرة تحتوي على تأكيد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على خطك.

يذكر أن خدمة سمعني زين السعودية هي الخدمة المقابلة لخدمة الكول تون في الشبكات الأخرى. حيث يمكن للعميل تخصيص نغمة من اختياره ليسمعها الشخص الذي يتصل بها أثناء انتظار الرد. لكن هذه الخدمة قد اشتكى منها العديد من المستخدمين نظرًا لأنها تستهلك الكثير من رصيد العملاء وخاصة العملاء من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. لذا وجب على شركة زين إطلاق طريقة بسيطة تُمكن العملاء من إلغاء هذه الخدمة أو إيقافها على الخطوط الخاصة بهم.

الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية

يمكنك أيضًا إلغاء خدمة سمعني زين السعودية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية. حيث يوفر الموقع عرضًا متكاملاً لكافة الخدمات التي توفرها الشركة، بالإضافة إلى كيفية الاشتراك في هذه الخدمات وكيفية إلغاء تفعيلها على خطوط العملاء. كما أن الموقع يوفر خدمات إدارة الحساب، حيث يمكنك إدخال بياناتك والاستمتاع بكافة المزايا التي يقدمها الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية.

تواصل مع خدمة العملاء

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة زين السعودية من خلال الاتصال على الرقم 959 من أي خط زين أو على الرقم 966590000959+ من أي مشغل اتصالات آخر، واتباع التعليمات الصوتية، بعد ذلك تختار محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف يتواصل معك الموظف المختص ويتولى حل مشكلتك على الفور.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول كيفية إلغاء خدمة سمعني زين السعودية، إذا لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة. كما أننا قد تعرفنا على الرقم المخصص لخدمة عملاء شركة زين السعودية، لتتمكن من التواصل معهم في أي وقت إن احتجت لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة رصيد زين

طريقة معرفة الرصيد زين

كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي