كيف آخذ رصيد من زين

“كيف آخذ رصيد من زين؟” سؤال يتكرر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يرغب العديد من مشتركي زين السعودية في معرفة طريقة الحصول على رصيد الطوارئ من زين أو المعروف بالرصيد الاحتياطي. فهناك أوقات يصل رصيدك فيها إلى الصفر ولا تستطيع حينها أن تُجري المكالمات أو ترسل الرسائل، وفي الوقت ذاته، لا تتمكن من إعادة الشحن مرة أخرى، وتتساءل “كيف آخذ رصيد من زين؟”.  

ولأن شركة زين السعودية تعمل باستمرار على تطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات لدى مشتركيها، أطلقت الشركة العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي كافة احتياجات العملاء المشتركين بها، كما أنها حرصت على توفير طرق بسيطة تتسم بالسهولة للاشتراك بتلك الخدمات أو إلغائها. وفي هذا الإطار، حرصت شركة زين السعودية على توفير خدمة رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي والتي ستتعرف على مميزاتها في الفقرة التالية.  

مميزات خدمة رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي من زين 

إذا كنت تتساءل “كيف آخذ رصيد من زين؟” فأنت تبحث عن خدمة الرصيد الاحتياطي، وهي خدمة متميزة أطلقتها شركة زين من شأنها أن تسمح لك بالحصول على رصيد احتياطي عند نفاذ رصيدك أو بلوغه قيمة تقل عن 1 ريال سعودي. وهذا الرصيد الاحتياطي يبدأ من 5 ريالات سعودية ويصل حتى 20 ريالاً سعوديًا، تستطيع استخدام هذا الرصيد في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية أو تستخدمه في تنزيل سعات الإنترنت، لكن مع الأسف لا يمكنك استخدام الرصيد الاحتياطي لتسديد رسوم الخدمات المضافة أو الاشتراكات أو في تحويل الرصيد الدولي أو في تفعيل الخدمات. 

كيف آخذ رصيد من زين

لكي تأخذ رصيد من زين، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” إلى الرقم (700500). وإذا كان خطك قد مرّ على تفعيله شهر واحد على الأقل، فسوف تصلك رسالة نصية خلال فترة وجيزة تؤكد تفعيل خدمة الرصيد الاحتياطي من زين السعودية. 

وفي حال لم تتمكن من طلب الرصيد الاحتياطي من زين من خلال الطريقة السابقة، فعليك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 959. 

ولكي تتعرف على كافة المزايا التي تتمتع بها باقتك الحالية، أرسل كلمة “مميزات” في رسالة نصية إلى الرقم 959، وسوف تصلك رسالة نصية بكافة التفاصيل. 

وبهذا نكون قد أجبنا على سؤالك “كيف آخذ رصيد من زين” من خلال شرح بعض الخطوات البسيطة والتي يمكنك القيام بها بكل سهولة. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى