تعرف على كود الغاء باقة شباب 130 من زين السعودية

خلال الفترة الماضية قامت شركة زين في المملكة العربية السعودية بإطلاق بعض الباقات الهامة التي تهتم بإستخدام الإنترنت خاصة فئة الشباب السعودي، ومن هذه الباقات المتعددة باقة شباب 130 من زين، وهي إحدى الباقات الهامة في باقات شباب زين، حيث تعددت مزاياها بالنسبة لتصفح الإنترنت وغيرها، ومن خلال النقاط التالية في هذا المقال نتعرف على مميزات هذه الباقة و كود الغاء باقة شباب 130 وطريقة الالغاء.

مزايا باقة شباب 130 زين:

هي إحدى الباقات المتعددة التي أطلقتها شركة زين تحت اسم باقات شباب زين، حيث تهتم هذه الباقات في الأساس بسرعة الإنترنت، والدقائق المحلية وباقات التواصل الاجتماعي وذلك بأسعار متعددة حسب المميزات التي تتعدد في كل باقة على حدة، هذا بالإضافة إلى قسائم الشحن التي توفرها باقة شباب زين، ومن ضمنها باقة شباب 130.

و تعتبر باقة شباب 130 من أفضل الباقات الموجودة في مجموعة الباقات المتوفرة من زين السعودية، حيث تضم مميزات عدة مثل احتوائها على 10 جيجابايت من بيانات الإنترنت سواء تصفح المواقع الالكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها، هذا بالإضافة إلى وجود حوالي 1500 دقيقة من الدقائق المحلية التي يمكن إستخدامها فور الإشتراك في هذه الباقة.

وقد أتاحت الشركة باقة شباب 130 من زين السعودية على كافة الانظمة، سواء نظام الكارت المدفوع مسبقاً، أو نظام الفاتورة الشهرية، حيث خصصت مبلغ أسبوعي يخصم من الرصيد في حالة نظام الكارت المدفوع مسبقاً، وهو 30 ريال أشبوعياً، أما الفاتورة الشهرية فيتم خصم حوالي 110 ريال فقط نظير خدمات هذه الباقة المتعددة.

إلا أن هناك بعض العملاء الذين يرغبون في الغاء باقة شباب 130 من زين السعودية بسبب المبلغ الذي يخصم، أو انهم لا يحتاجونها، ومن أجل ذلك خصصت شركة زين السعودية طريقة للحصول على كود الغاء باقة شباب 130 ونتعرف عليها في النقطة التالية.

كود الغاء باقة شباب 130 من زين السعودية:

يمكن الغاء باقة شباب 130 عبر إرسال هذا الكود C110 في رسالة نصية على رقم الخدمة وهو 959  وبذلك يمكن الغاء باقة شباب 130.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى