in ,

إلغاء خدمة موجود زين

إلغاء خدمة موجود زين سوف نفتح اليوم مستودع خدمات شركة زين ونتحدث عن الغاء شريحة زين وخدمة موجود زين وموجود اكسترا زين وتفعيل خدمة موجود زين وتفعيل موجود زين والغاء خدمة موجود وخدمة موجود وخدمة موجود زين والجوال شغال وموجود زين وتحويل موجود ورقم خدمة موجود وطريقة تفعيل خدمة موجود وكيف احول جوالي موجود كل هذه الاستفسارات سوف نجيب عليها اليوم تابعونا في هذه المقالة الشيقة لمعرفة الكثير عن خدمة موجود زين.

إلغاء خدمة موجود زين السبب والطريقة

إلغاء الاشتراك في خدمات زين يستطيع أي من المشتركين في شركة Zain المملكة العربية السعودية ان يستفيد منها، لأنّ الكثير يعتقدون ان مثل هذه الخدمات قد تكون بغير ضرورة لهم، أو انها قد تسبّب لهم الإزعاج، مثل الرسائل الخاصة بالألعاب، والرسائل الخاصة بالإعلانات الدّعائيّة والرّسائل الخاصة بالمواقع الإخباريّة، وغيرها من الكثير الخدمات التي تخصّ إدارة مكالمات العميل، ولذلكَ يرغب العملاء في إلغاء هذه الخدمات وذلك لعدم الحاجة لها.

 

إلغاء خدمة موجود زين يتمُّ من خلال إجراء بسيط، وتلك الخدمة كانت مطلبًا مهمًّا بالنسبة للمُشتركين في اتصالات السعودية، والسبب هو إمكانية نفاد شحن البطارية، ومن ثم انغلاق الهاتف الجوال، ولحين إعادة الشحن مرَّة أخرى؛ يُمكن أن يرد للمُستخدم كثير من المكالمات، ويصبح الفرد في حيرة من أمره.

وكذلك هناك بعض الأفراد الذين يُغلقون الهواتف بسبب بعض الظروف الشخصية، ومن ثم قد يحتاجون لمعرفة المتصلين، وكذلك يُمكن أن يتصل شخص ما في حالة انشغال الخط، وذات الحال تصبح هناك حاجة لمعرفة من يقومون بالاتصال، والحاجة لتلك الخدمة متعددة، وسوف نوضح عبر فقرات مقالنا طريقة الاشتراك والإلغاء بالنسبة لخدمة موجود.

إقرأ أيضا: ما هي طرق زين دفع فواتير ؟

كيف يُمكن للمُستخدمين الاشتراك في خدمة موجود؟

يُمكن الاشتراك في خدمة موجود زين؛ من خلال الكود 4000#*62 **، وبعد ذلك يقوم من يرغب بالاشتراك في الضغط على إيقونة الاتصال لاستكمال التفعيل

 

طريقة إلغاء خدمة موجود زين (إلغاء موجود سوا)؟

يُمكن إلغاء موجود سوا عن طريق استخدام الرمز #62##، وبعد ذلك يضغط المُستخدم على الاتصال لاستكمال الإلغاء.

 

من هي شركة زين السعودية؟

شركة Zain المملكة العربية السعودية هي شركة الاتصالات التي تمتلك الكثير من فروعها في معظم دّول الوطن العربيّ، ولها النصيب الأكبر من الكعكة في المملكة العربيّة السّعوديّة، حيث تحتل المركز الثّالث بين شركات الاتّصالات الموجودة في المملكة، وقد نهجت شركة Zain المملكة العربية السعودية منهج التطوير لخدماتها وتوسيع نطاقها عبر الكثير من عقود الشراكة والتحالف مع الشركات الأخرى، لتأسيس مجموعة كبيرة من الخدمات التي تخدم المشتركين، وتلبّي كل احتياجاتهم، وقد قدّمت ميزة التفعيل للاشتراك بتلك الخدمات المميزة ، أو خدمة إلغاء الاشتراك في خدمات زين، ذلك حسب رغبة حسب عملائها.

 

إلغاء خدمة موجود زين بالخطوات

يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة موجود زين كدفعةً واحدة في مرة واحدة، أو إلغاء البعض منها والإبقاء على البعض الآخر، من خلال طريقتين، وفيما يلي نوضح التفاصيل لتلك للطّريقتين:

 

أولا: الغاء خدمة موجود

يستطيع المشترك ان يقوم بإلغاء الاشتراك في خدمات Zain المملكة العربية السعودية كلها، وعدم البقاء على أي خدمة منها باتّباع أي من الطّرق الآتية:

 

  • الاتّصال على خدمة عملاء شركة Zain المملكة العربية السعودية من خلال رقم 959.

أو يمكنك الاتّصال خدمة عملاء شركة Zain المملكة العربية السعودية من أي خط أرضي من خلال رقم 966590014477 أو رقم 14477

  • اطّلب من أحد موظّفي خدمة عملاء شركة Zain المملكة العربية السعودية ان يساعدك في إلغاء الخدمات.

 

ثانيا: إلغاء خدمة تحويل المكالمات

 

إلغاء الاشتراك في خدمات شركة Zain المملكة العربية السعودية والخاصة بتحويل كل مكالماتك تكون بانك تّتبع الخطوات الآتية:

 

  • افتح شاشة الاتّصال على جوّالك.
  • قم بكتابة الكود: #26##.
  • اضّغط على زر اتّصال.

أكواد أخرى لخدمة زين موجود:

كما يُمكن تحويل موجود زين في حالة انشغال الخط من خلال الكود #1725*21**، ومن أجل إلغاء تحويل زين موجود تلك الخدمة يتم استخدام الكود #21##، وفي حالة الرغبة في تحويل المكالمات الواردة عند عدم الرد في خلال خمس عشرة ثانية يُمكن استخدام الكود #1725*61**، وعند الرغبة في إلغاء تلك الخدمة يتم استخدام الكود #61##.

 

وفي حالة رغبة المُشترك في تحويل المكالمات الوارد عند وجود صعوبة في التواصل مع الآخرين بسبب الشبكة، يمكن استخدام الكود #1725*61**، وعند إلغاء تلك الخدمة يُمكن استخدام الكود #61##، وينبغي التنويه إلى أنه يُمكن للمُستخدم عبر الموقع الرسمي لاتصالات السعودية أن يفعل أو يلغي الخدمات السابقة إلكترونيًّا؛ حيث توفر الشركة واجهات سهلة من حيث التعامل؛ يُمكن عن طريقها تفعيل أو إنهاء مختلف الخدمات التي يتم تقديمها وببساطة.

إلغاء خدمة موجود زين
إلغاء خدمة موجود زين

إلغاء خدمة موجود زين وإلغاء خدمة انتظار المكالمات

خدمة انتظار المكالمات من شركة Zain المملكة العربية السعودية والتي قد لا تناسب احتياجات بعض عملاء الشركة، ولذلكَ نقدم لك خطوات الغائها وهي:

  • افتح شاشة الاتّصال بجوّالك.
  • قم بكتابة الكود: #43*
  • اضّغط على زر اتّصال.

 

إلغاء خدمة حجب المكالمات الواردة من زين السعودية

قد يحتاج بعض العملاء لخدمة حجب مكالماتهم الواردة لوقت معين، وبعدها قد يرغبون بإلغاء اشتراكهم في خدمات زين والمتعلقة بخاصية حجب المكالمات الواردة من خلال خطواتها التّالية:

  • افتح شاشة الاتّصال على جوّالك.
  • قم بكتابة *35# ثم رّقمك السرّي ثم رمز #.
  • اضّغط على زر اتّصال.

 

كود إلغاء خدمة موجود زين

إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة موجود زين قم باتّباع الخطوات التّالية:

  • افتح شاشة الاتصال بجوّالك.
  • قم بكتابة الكود: ##12#
  • اضّغط على زر اتصال.

 

إلغاء خدمة المكالمات الصّادرة من المتصّل خارج المملكة

توفّر شركة Zain المملكة العربية السعودية خدمة لا تمكّن المشترك من ان يتّصل بالجهات خارج المملكة العربية السّعوديّة، وذلك بناء على رغبته، ويمكنه إلغائها من خلال الخطوات الآتية:

  • افتح شاشة الاتصال بجوّالك.
  • قم بكتابة الكود: *332# ثم رقمك السرّي ثم رمز #
  • اضّغط على زر اتّصال.

 

إلغاء خدمة البريد الصّوتي من شركة زين السعودية

قد يجد بعض العملاء ان خدمة البريد الصّوتي هي أمر لا يحتاجون له، ويستطيع المشترك إلغاء خدمة البريد الصوتي من خلال الخطوات الآتية:

  • افتح شاشة الاتصال بجوّالك.
  • قم بكتابة الكود: #2##
  • اضّغط على زر اتّصال.

 

رموز أخري لخدمات شركة Zain المملكة العربية السعودية

على العكس من إلغاء اشتراكك في خدمات شركة Zain المملكة العربية السعودية، قد ترغب في الاشتراك في بعض الخدمات التي قد تشعر أنّك بحاجة اليها، وهذا للاستفادة منها، وهي:

 

  • خدمة الاستعلام عن رقم جوّال المشترك من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود: #555* ثمّ اضّغط على زر اتّصال.
  • خدمة الاستفسار عن قيمة فاتورة مفصّلة بالدّقائق: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #107* ثم اضّغط على زر اتّصال.

 

  • خدمة تنبيه المكالمات الفائتة: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #155*21** ثم اضّغط على زر اتّصال.
  • خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة في أثناء إغلاق الجوّال: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #155*62** ثم اضّغط على زر اتّصال.

 

  • خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة في اثناء انشغال الخط: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #155*67** ثم اضّغط على زر اتّصال.
  • خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة في حال عدم الرّد: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #155*61** ثم اضّغط على زر اتّصال.

 

  • خدمة تحويل جميع المكالمات: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود **21*Destination.No#، كما هي مكتوبة بنفس التّرتيب من اليسار الي ليمين، ثم اضّغط على زر اتّصال.
  • خدمة تحويل المكالمات في حال عدم الرد: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود **61*Destination.No# ثم اضّغط على زر اتّصال كما هي مكتوبة بنفس التّرتيب من اليسار الي اليمين.

 

  • خدمة تحويل المكالمات عند انشغال الخط: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود **67*Destination.No# ثمّ اضّغط على زر اتّصال كما هي مكتوبة بنفس التّرتيب من اليسار الي اليمين.
  • خدمة تحويل المكالمات في ثناء غلق الجوّال: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود **62*Destination.No# ثمّ اضّغط على زر اتّصال كما هي مكتوبة بنفس التّرتيب من اليسار الي اليمين.
  • خدمة انتظار المكالمات: من خلال شاشة الاتّصال بجوالك قم بكتابة الكود #43# ثمّ اضّغط على زر اتّصال.

 

هذا ويستطيع أي مشترك في شركة Zain المملكة العربية السعودية ان يقوم بإلغاء الاشتراك في خدمات زين، أو ان يقوم بإعادة تشغيلها بطريقة سهلة وبسيطة، فلكل خدمة رمزها الخاص بها للتفعيل ورمز آخر لإلغاء التفعيل.

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية تقريرنا والذي تناولنا فيه إلغاء خدمة موجود زين وإلغاء خدمة موجود زين السبب والطريقة وأيضا كيف يُمكن للمُستخدمين الاشتراك في خدمة موجود؟ وقمنا بتعريف من هي شركة زين السعودية؟ وغيرها من توضيح وشرح للكثير من الخدمات ولمزيد من المعلومات تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشتراك حياك

اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة

استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

استبدال نقاط قطاف سوا برصيد