كيفية شحن كارت فودافون “طريقة شحن كارت فودافون”

كيفية شحن كارت فودافون للحصول على الرصيد وتشغيل الخط بطرق سهلة وبسيطة سواء قمت بشراء كارت فودافون أو تم الشراء من خلال خدمة فوري.

 دائما توفر شركة فودافون أكواد سهلة تمكن العملاء من الحصول على خدماتها بسهولة ودون تعقيدات مما يجعلها من أكبر وأقوى شركات الاتصالات في مصر

تابعونا الآن لمعرفة طريقة شحن كارت فودافون .

كيفية شحن كارت فودافون

تقدم شركة فودافون العديد من طرق الشحن التي يمكن استخدامها لشحن الكارت، حيث يمكن استخدام طريقة الشحن على الهواء من خلال فروع شركة فودافون أو الوكلاء المعتمدون دون الحاجة لشراء كارت للشحن.

ويمكن شحن الرصيد من خلال خدمة فوري حيث طباعة ورقة بقيمة الرصيد مدون عليها رقم الكارت والرقم المسلسل مع رقم كود الشحن السريع.

ويمكن شحن الرصيد عن طريق خدمة فودافون كاش بشرط وجود أموال كافية بالمحفظة الخاصة بالخدمة مع تحصيل رسوم بسيطة مقابل شحن الرصيد. 

ومن أكثر الطرق الشائعة لشحن الرصيد، هي استخدام كارت الشحن وإتباع الخطوات الصحيحة من خلال الكود :  *858*Card Code# .

طريقة شحن كارت فودافون فكة

تصدر شركة فودافون أشكال متنوعة من كروت الشحن تناسب احتياجات واستهلاك عملائها، منها كروت فكة فئة 1.5 و3.5 جنيه مصري تستخدم لشحن الكارت للحصول على دقائق أو ميجا بايتس.

يوفر كارت الفكة فئة 1.5 جنيه 20 دقيقة أو ميجا بايتس خلال اليوم، بينما يوفر كارت 3.5 جنيه 125 دقيقة أو ميجا بايتس، ويتم شحن كروت الفكة من خلال الكود : *858*Code Number#  .

كما يمكن شحن كارت الفكة لاستخدامه في الميجابايتس فقط وإلغاء الدقائق من خلال الكود : *86# .

وفي حالة حدوث خطأ أثناء خدش كروت الشحن وفقدان أي رقم من أرقامه، يمكن الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون من خلال الأرقام 858 أو 888 بشرط وجود 5 أرقام صحيحة من أرقام الكارت الأربعة عشر، وإتباع الخطوات حتى يمكن شحن الكارت التالف وإصلاح الخطأ. 

قدمنا لكم كيفية شحن كارت فودافون والطرق المختلفة التي تقدمها الشركة لشحن الكروت بأسهل الطرق من خلال أكواد سريعة مختصرة، كما تطرقنا لطرق شحن الكروت التالفة التي يتم خدشها بطريقة خاطئة، نتمنى أن نكون عن حسن ظنكم دائما. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى