كيفية الغاء خدمات شكرا فودافون

إذا كنت تبحث عن كيفية الغاء خدمات شكرا فوافون ، فعليك أن تتعرف أولاً على تلك الخدمات وكيف تتيح شركة فودافون مصر استخدام تلك الخدمات لمشتركيها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع. فخدمات شكرًا المُقدمة من شركة فودافون مصر لا يمكنك الاستفادة منها إلا إذا طلبت الكود الخاص بها. ولهذا السبب أنت لست بحاجة للتعرف على كيفية الغاء خدمات شكرا من فوافون ، فهي ليست خدمات ذات اشتراك شهري أو سنوي أو أسبوعي، بل هي خدمات تُطلب في كل مرة تستخدمها من خلال طلب الكود الخاص بكل خدمة كما سنتعرف خلال الفقرة القادمة.

ما هي خدمات شكرا من فودافون

تتيح شركة فودافون لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع باقة من الخدمات تحت مسمى “خدمات شكرا“. وتُمكن تلك الخدمات العملاء من التواصل مع الآخرين من مستخدمي شبكة فودافون في حالة نفاذ الرصيد.

خدمة سلفني شكرا

 هي خدمة تتيح للعميل طلب رصيد بقيمة 3 جنيهات مصرية عند طلب الخدمة على أن تُخصم القيمة المستهلكة عند إعادة الشحن، ولكن هذه الخدمة لا يمكنها أن تُفعّل تلقائيًا. يتعين على العميل طلب الكود الخاص بالخدمة وهو #3* وسوف يحصل على الرصيد لمرة واحدة ولا تتكرر الخدمة إلا عند تكرار طلب الكود. ولذا، أنت لست بحاجة للتعرف على كيفية الغاء خدمات شكرا فوافون .

خدمة عالنوتة شكرا

 هذه الخدمة أيضًا متاحة لطلبها عند الحاجة لاستخدامها فقط. وهي عبارة عن مكالمة مدتها 3 دقائق يجريها العميل في حالة نفاذ الرصيد، وتُسدد قيمتها أيضًا عند إعادة تعبئة الرصيد. ولن تستمر الخدمة في العمل إذا لم تتبع التعليمات الصوتية التي تسمعها عند الاتصال.

خدمة كلمنى شكرا وخدمة إدفعلي شكرا وخدمة رنلي شكرا

جميع تلك الخدمات لا تُفعّل تلقائيًا إلا عند طلب الكود أو اتباع التعليمات الصوتية، ولا يتم الاشتراك بها لأكثر من مرة دون اتخاذ هذه الإجراءات لذا، أنت لست بحاجة لتتعرف على كيفية الغاء خدمات شكرا فوافون .

من خلال هذا الفيديو يمكنك التعرف على كود الغاء خدمات شكرا فودافون

  • خدمة تحويل الرصيد

 هي أيضًا من بين خدمات شكرا التي تقدمها فودافون . وتتيح هذه الخدمة للعميل تحويل الرصيد من خطه إلى خط آخر من الخطوط المشتركة على شبكة فودافون ، وهي خدمة يمكنك استخدامه فقط عند طلب الكود الخاص بها ولا تُجدد الخدمة تلقائيًا، بل يتعين إدخال البيانات الخاصة برقم المُحول إليه وقيمة المبلغ في كل عملية تحويل. لذا، أنت لست بحاجة لتتعرف على كيفية الغاء خدمات شكرا فوافون.

وبهذا عزيزي القارئ، نكون قد أرشدناك إلى معلومات مفيدة حول خدمات شكرا فودافون مصر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى