إلغاء خدمة 1212

وفّرت شركة فودافون مصر طريق بسيطة تُمكن العملاء من إلغاء خدمة 1212، وذلك في إطار تحسين خدماتها وتطوير تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها. وتُعد شركة فوادفون مصر واحدة من بين أهم ثلاث شبكات تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت داخل الجمهورية المصرية. وتوفر شبكة فوادفون تغطية كاملة لكافة محافظات جمهورية مصر العربية، ولذلك، فهي تحظي باهتمام الكثيرين من مواطني دولة مصر.

وتتمتع الشركة بانضمام قاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء إلى شبكتها سواء من الأفراد أو المؤسسات. كما أنها تُطلق العديد من المبادرات في العديد من المجالات. وتحرص الشركة باستمرار على حضور مختلف الفعاليات الاجتماعية داخل الجمهورية المصرية.

 وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة إلغاء تلك الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات المتعلقة بها. فتابع معنا.

ما هي خدمة 1212

إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون مصر، وكنت أحد المشتركين في خدمة 1212، فبالتأكيد أنت على علم بأن هذه الخدمة هي خدمة مُقدمة لعشاق النادي الأهلي المصري. حيث تقوم الخدمة بإرسال رسائل إلى هاتفك المحمول تحتوي على أخبار النادي الأهلي المصري مثل نتائج المباريات وتشكيل الفريق وترتيبه في الدوري ومواعيد المباريات ونتائجها. هذه الخدمة متاحة مجانًا لعملاء فودافون لمدة ثلاثين يومًا وبعد ذلك تخصم الشركة رسومًا من رصيدك مقابل تلك الخدمة.

طريقة إلغاء خدمة 1212

لكي تتمكن من إلغاء خدمة 1212 أو خدمة أخبار النادي الأهلي المصري، عليك أن ترسل رسالة تحتوي على كلمة “إلغاء” أو “unsub” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1212، وسوف تصلك رسالة نصية من شركة فودافون تؤكد إيقاف الخدمة.

اطلب المساعدة من فريق الدعم

في حال واجهتك أي مشكلات ولم تستطع إلغاء خدمة 1212 أو خدمة رسائل النادي الأهلي المصري من خلال الخطوات السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة عملاء فودافون، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 888 من أي خط مشترك على شبكة فوادفون أو من خلال الاتصال على الرقم 16888 من أي خط أرضي، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك في حل مشكلتك.

ومن خلال هذا المقال عزيزي القارئ، نكون قد تعّرفنا سويًا على طريقة تُمكننا من إلغاء خدمة 1212، وتعرفنا أيضًا على ماهية تلك الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة عملاء فودافون كي تتمكن من التواصل معهم في حال لم تتمكن من إلغاء خدمة 1212 بإحدى الطرق التي ذكرناها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى