in ,

كيفية الغاء خدمات زين العراق

يرغب العديد من عملاء شركة زين العراق في التعرف على كيفية الغاء خدمات زين العراق. حيث تصل المشتركين في شبكة زين العراق مجموعة من الرسائل الترويجية ورسائل الترفيه على هواتفهم الجوالة. وهذه الخدمات قد أصبحت مزعجة لبعض العملاء. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على بعض الأرقام المختصرة التي طرحتها شركة زين العراق من أجل تسهيل عملية إلغاء الاشتراك في الخدمات لعملائها.

كيفية الغاء خدمات زين العراق المتعلقة برسائل الترفيه

إذا كنت أحد عملاء شركة زين العراق، وكانت تصلك رسائل العروض الترفيهية، وترغب في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، عليك أن ترسل رسالة إلى رقم الخدمة 2027 بحيث يكون محتوى هذه الرسالة الرقم “2”، وعند إتمام إجراء هذه الخطوات، ستصلك رسالة على الخط الخاص بك من شركة زين العراق تؤكد الغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الترفيهية وستتوقف هذه الرسائل عن الورود إلى هاتفك مباشرة.

كيفية الغاء خدمات زين العراق المتعلقة بالرسائل الترويجية

الرسائل الدعائية أو الرسائل الترويجية قد أزعجت الكثير من العملاء، لذلك وفرت شركة زين العراق طريقة بسيطة لإلغاء هذه الخدمة، فمن خلال إرسال كود بسيط جدًا إلى رقم الخدمة، ستتمكن من إلغاء تلك الخدمة بكل سهولة. فقط أرسل الرقم “4” في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة وهو الرقم 2027، وبمجرد أن تُرسل هذا الكود ستصلك رسالة من شركة زين العراق تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

ماذا لو لم تتمكن من الغاء خدمات زين العراق

في حال لم تتمكن من الغاء خدمات زين العراق باستخدام أي من الطرق السابقة، فعليك أن تطلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة زين السعودية وهو الرقم 307 المعروف برقم مركز خدمة الزبائن، وسوف يتواصل معك الموظف المختص، أخبره أنك ترغب في الغاء خدمات زين العراق من على الخط الخاص بك ولكنك لم تتمكن من إتمام ذلك، سيتولى الموظف مساعدتك على الفور، وذلك لأن شركة زين العراق تتمتع بفريق متميز جدًا لخدمة العملاء ويعمل على مدار الساعة.
وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد طرحنا لك بعض طرق الغاء خدمات زين العراق. كما نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة زين العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الغاء اشتراك خدمات زين

الغاء البريد الصوتي اورنج

الغاء البريد الصوتي اورنج 2019