in ,

كيفية الغاء خدمات اتصالات

إذا كنت من عملاء شركة اتصالات الذين يتساءلون عن كيفية الغاء خدمات اتصالات ، لأن الخدمات والعروض المُفعّلة على خطك قد أصبحت مزعجة بشكل ملحوظ، أو لأن هذه الخدمات ربما تكون ترفيهية أو دعائية أو غير ذات مغزى، أو لأنها تستنفذ رصيدك، فإليك الحل. طرحت شركة اتصالات مصر العديد من الوسائل التي ستُساعدك على إلغاء الخدمات المُفعَّلة على الخط الخاص بك. أكمل قراءة الفقرات التالية، لتتعرف على هذه الوسائل.

كيفية الغاء خدمات اتصالات باستخدام أكواد الإلغاء

مع كل خدمة تطرحها شركة اتصالات مصر لعملائها، تمنح الشركة العملاء أرقامًا مختصرة من أجل تسهيل عملية الاشتراك في تلك الخدمات. وفي المقابل، توفر الشركة أيضًا أرقامًا مختصرة مُخصصة لإلغاء تفعيل هذه الخدمات أو إلغاء الاشتراك بها. وإذا تمكنت من معرفة الرقم المُختصر المُخصص لإلغاء الخدمة التي ترغب في إلغائها، فيمكنك طلب هذا الرقم وستتوقف الخدمة مباشرة.

وعلى الرغم من أن لكل خدمة كود الإلغاء الخاص بها، إلا أن شركة اتصالات طرحت أيضًا رقمًا موحدًا، يمكنك من خلاله إلغاء جميع الخدمات التي تطرحها شركة اتصالات. وهذا الكود هو #556*. فقط اكتب هذا الكود على هاتفك المحمول واضغط على زر الاتصال. هذا الكود سيعرض لك مجموعة الخدمات المُفعلة على خطك، اختر من بينها الخدمة التي تود إلغائها، ثم اختر “إلغاء”.

كيفية الغاء خدمات اتصالات بدون استخدام أكواد الإلغاء

قد يواجه بعض العملاء صعوبات في استخدام كود الإلغاء، وقد لا تعمل هذه الأكواد في بعض الأوقات نتيجة لأعطال الشبكة أو ما شابه، وفي هذه الحالة على العميل أن يلجأ إلى استخدام طريقة أخرى للإلغاء. وهنا يأتي دور تطبيق “My Etisalat”، حيث يمكن للعملاء من خلاله الاطلاع على الخدمات والعروض المشتركين بها، بل ويمكنهم من خلال التطبيق الاشتراك في أي خدمة أو عرض، كما يمكنهم أيضًا إلغاء الخدمات والعروض من خلال هذا التطبيق.

ملحوظة: يمكن لعملاء اتصالات تنزيل التطبيق بشكل مجاني من متجر آبل أو متجر بلاي ستور، طبقًا لنوع نظام التشغيل الخاص بالهاتف المحمول.

هل تود التحدث إلى أحد ممثلي فريق خدمة عملاء شركة اتصالات؟

في حال لم تتمكن من إلغاء خدمات اتصالات من خلال الطرق التي ذكرناها، ورغبت في التحدث مع أحد المختصين بخدمة العملاء في شركة اتصالات مصر، لتطلب منه المساعدة، بإمكانك القيام بذلك عبر الاتصال مباشرة على الرقم 333 من أي خط اتصالات. ستسمع إلى الرد الآلي، ومن ثم تختار اللغة العربية، ثم تختار طلب محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. بعدها اطلب ممن سيتحدث معك أن يتولى إلغاء خدمات اتصالات المُفعَّلة على الخط الخاص بك.

وفي النهاية، نتمنى أن تكون قد وجدت في هذا المقال معلومات كافية حول كيفية الغاء خدمات اتصالات، لتتمكن من إلغائها في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دفع فواتير فودافون قطر عبر الانترنت

دفع فواتير فودافون قطر عبر الانترنت

كود الغاء جميع خدمات اتصالات