كيفية الاشتراك بخدمة درهمين اتصالات

هل تود التعرف على كيفية الاشتراك بخدمة درهمين اتصالات؟ هل ترغب في معرفة مميزات الخدمة؟ إذا كانت إجابتك “نعم”، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقة الاشتراك بخدمة درهمين من اتصالات الإمارات وبعض المعلومات عن تلك الخدمة.

يبحث الكثيرون من المشتركين في شبكة شركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة عن كيفية الاشتراك بخدمة درهمين اتصالات حيث إنها خدمة فريدة من نوعها. أطلقت شركة اتصالات الإمارات خدمة درهمين ضمن العديد من خدماتها المتميزة.

وذلك في إطار سعيها المستمر نحو تحسين تجربة الاتصالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومن أجل زيادة قاعدة عملائها وتوفير خدمات من شأنها أن تمنح العملاء تجربة اتصالات استثنائية. ولأنها شركة متميزة تتمتع بقاعدة كبيرة من العملاء، حرصت شركة اتصالات على توفير تغطية كاملة لشبكتها داخل أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمة درهمين المُقدمة من شركة اتصالات هي خدمة تتيح لمشتركيها الاستمتاع بمنصات التواصل الاجتماعي واتس آب والبلاك بيري ماسنجر وفيس بوك وتويتر مقابل درهمين يوميًا فقط. ولكنها لا تسمح للمشترك بها بالدخول إلى المنصات الإليكترونية الأخرى مثل يوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الأفلام أو تنزيل الوسائط. لذا، فهي خدمة مُقدمة لمستخدمي منصات التواصل الأربعة واتس آب وفيس بوك وتويتر وبلاك بيري ماسنجر فقط.

يمكن لعملاء الخطوط المفوترة الاشتراك في خدمة درهمين المُقدمة من شركة اتصالات مثلهم في ذلك مثل عملاء الخطوط المدفوعة مقدمًا، ولكن مقابل مبلغ شهري وهو 49 درهمًا إماراتيًا.

كيفية الاشتراك بخدمة درهمين اتصالات

لكي تصبح أحد المشتركين في خدمة درهمين اتصالات، كل ما عليك هو إجراء الخطوات التالية:

  • إذا كنت من عملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا أو من عملاء الخطوط المفوترة، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز (sp) إلى الرقم 1010، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة على الفور تؤكد اشتراكك في خدمة درهمين المُقدمة من شركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • وفي حال لم تتلق رسالة بتأكيد تفعيل الخدمة، فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بشركة اتصالات على الرقم 101، والخبر السار أن المكالمة مجانية بالكامل ولن تُحتسب أي تكاليف على إجرائها.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرّفنا سويًا على كيفية الاشتراك بخدمة درهمين اتصالات المُقدمة من شركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال إرسال كود بسيط في رسالة نصية إلى الرقم المُخصص للخدمة، وتكون بذلك قد انتهت خطوات الاشتراك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى