خدمة درهمين اتصالات

خدمة درهمين اتصالات هي خدمة استثنائية يرغب العديد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في الاشتراك بها، حيث تمكن هذه الخدمة المستخدمين من فتح كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي واستخدامها مقابل درهمين فقط، وسوف نتناول في مقالنا كيفية الاشتراك وكيفية إلغاء الاشتراك، وكل ما تود معرفته عن خدمة درهمين اتصالات.

خدمة درهمين اتصالات

طرحت شركة اتصالات أحدث أنواع الباقات، وهي باقة تستهدف بشكل رئيسي مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فقط، حيث إنها لا يمكن استخدامها في مشاهدة الأفلام أو ما شابه ولا يمكن استخدامها لفتح تطبيقات اليوتيوب أو التصفح أو لتطبيقات الألعاب أو المواقع ومختلف التطبيقات الأخرى. صممت شركة اتصالات بالإمارات العربية المتحدة هذه الباقة لاستخدامها في شبكات التواصل الاجتماعي فقط مثل الفيس بوك وتويتر وواتس آب والبلاك بيري ماسنجر، ويمكن لعملاء الفاتورة وعملاء البطاقات مسبقة الدفع الاستمتاع بخدمة درهمين اتصالات، وذلك من خلال التعامل بتعرفة درهمين يوميًا.

طريقة الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات

حرصت الشركة على أن تكون طريقة الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات طريقة سهلة وبسيطة، وذلك من خلال الاتصال بكود معين أو إرسال رسالة نصية للرقم المُخصص للخدمة ومن ثم إتباع الخطوات، وسوف تتلقى رسالة نصية بتأكيد الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات، وكود الاشتراك هو (sp)، وكل ما عليك هو إرساله في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010. وسوف تتلقى رسالة بتأكيد الاشتراك في الخدمة.

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات

تتسم طريقة إلغاء الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات بالسهولة والبساطة. كل ما عليك هو إرسال رسالة إلى الرقم 1010 تحتوي على رمز إلغاء الاشتراك وهو DSP، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك بالخدمة. أيضًا يمكنك الاشتراك بالخدمة على أساس شهري، وذلك مقابل 49 درهمًا إماراتيًا عن كل شهر. ويمكنك الاشتراك في خدمة درهمين اتصالات الشهرية من خلال الاتصال بنفس الأكواد السابقة واتباع التعليمات، وسوف تصلك رسالة نصية بتأكيد الاشتراك في الخدمة.

كانت تلك جميع الأكواد الخاصة بالاشتراك في خدمة درهمين اتصالات وإلغاء الخدمة وبعض المعلومات عنها، وتلك الخدمة متاحة لكافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام الويندوز، ومن الممكن الاشتراك في أي باقة أخرى من باقات المكالمات أو من باقات الإنترنت الأخرى وهذا لعدم صلاحية باقة درهمين اتصالات إلا لتطبيقات التواصل الاجتماعي الأربعة الفيس بوك والواتس آب والبلاك بيري مسنجر وتويتر.

وفي النهاية، نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات شركة اتصالات بالإمارات العربية المتحدة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى