in ,

كيفية إلغاء خدمة laliga

“كيفية إلغاء خدمة laliga” يطرح العديد من مستخدمي شبكه أورانج مصر هذا التساؤل. وذلك لأن هذه الخدمة تسحب الكثير من الرصيد الخاص بالعملاء مما جعلهم يرغبون في إلغاء هذه الخدمة على الخطوط الخاصة بهم. وإذا كنت من مشتركي خدمة لاليجا، فأنت بالتأكيد على علم أن هذه الخدمة هي خدمة الرسائل الإخبارية للدوري الإسباني، حيث تصل الرسائل إلى العميل تحتوي على مواعيد المباريات وأخبار النجوم والمدربين في الدوري الإسباني. وللتعرف على كيفية إلغاء خدمة laliga، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستخدام خطوط أورانج مصر، فبإمكانك متابعة هذا المقال لتتعرف على كل هذا وأكثر.

كيفية إلغاء خدمة laliga

إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك، فكل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمه UNSUB إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1111، وسوف تصلك رسالة من شركة أورانج مصر تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك. وسوف تتوقف رسائل أخبار الدوري الإسباني عن الورود إلى هاتفك المحمول. وبذلك تكون قد تمكنت من إلغاء خدمة laliga بكل سهولة، فقط باستخدام هاتفك المحمول.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال لم تتمكن من إلغاء خدمة laliga من خلال استخدام الطريقة السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة أورانج مصر، حيث يعمل هذا الفريق على مدار الساعة ويقدم المساعدة لكافة عملاء أورانج سواء من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة أو من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. ويمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 110 من أي خط أورانج أو الاتصال على الرقم 012-2320-2110 من أي مشغل اتصالات آخر، وسوف يتواصل معك أحد الموظفين المسؤولين عن خدمة العملاء ويناقش معك المشكلة الخاصة بك، لتتمكن من   إلغاء خدمة laliga على الخط الخاص بكل سهولة.

يذكر أن شركة أورانج مصر قد طرحت العديد من الأكواد المختصرة التي من شأنها أن تساعد العملاء في طلب جميع خدمات أورانج، بالإضافة إلى أنها قد طرحت أكوادًا أخرى من شأنها أن تساعد العملاء في إلغاء الخدمات المقدمة من شركة أورانج، وذلك في إطار تسهيل تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملاء أورانج مصر.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول كيفية إلغاء خدمة laliga أو خدمة رسائل الدوري الإسباني، لتتمكن في النهاية من إلغاء هذه الخدمة أو إيقافها على الخط الخاص بك بكل سهولة ودون تكبد أي عناء. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات أورانج الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي

الإبلاغ عن رقم مزعج اتصالات