in ,

كيفية إلغاء خدمة ميلودي أسياسيل

إذا كنت تود معرفة كيفية إلغاء خدمة ميلودي أسياسيل، وترغب في التعرف عن كل شيء يخص تلك الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على رقم خدمة العملاء الخاص بشركة أسياسيل العراق. كل هذا وأكثر سوف تتعرف عليه من خلال قراءتك لهذا المقال.


تحتل شركة أسياسيل مكانة مرموقة بين الشركات التي تُقدم خدمات الاتصالات داخل دولة العراق، حيث إن الشركة تُعد واحدة من أهم مزودي خدمات الاتصالات بالدولة. وتطور الشركة خدماتها التي تقدمها لعملائها في سبيل توفير تجربة اتصالات لا مثيل لها لمواطني دولة العراق وكافة المشتركين بشبكتها. وتوفر شركة أسياسيل خدمات الجيل الرابع وخدمات الإنترنت عريض النطاق وغيرها من أحدث تكنولوجيات الاتصالات التي يشهدها العالم في الآونة الأخيرة. ولهذا السبب تمتلك شركة أسياسيل قاعدة كبيرة ومتزايدة باستمرار من العملاء سواء على مستوى الأفراد أو على مستوى الشركات والمؤسسات.

خدمات متميزة

توفر شركة أسياسيل العديد من الخدمات إلى عملائها سواء من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع أو أصحاب الخطوط المفوترة. ومن بين تلك الخدمات خدمة ميلودي والتي تعادل خدمة “الكول تون” أو خدمة “نغمة المتصل” لدى الشبكات الأخرى. وهي الخدمة التي تسمح لك بتعيين نغمة مُخصصة يسمعها الشخص المتصل بك أثناء انتظاره الرد، وكما وفّرت شركة أساسيل طريقة للاشتراك بتلك الخدمة، حرصت الشركة أيضًا على توفير طريقة لإلغاء تلك الخدمة. وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية إلغاء خدمة ميلودي أسياسيل. فتابع معنا

كيفية إلغاء خدمة ميلودي أسياسيل

إذا كنت أحد المشتركين في تلك الخدمة المُقدمة من شركة أسياسيل، وترغب في إلغاء تفعيلها أو إيقافها، فكل ما عليك هو اتباع إحدى الطرق التالية:

  • اتصل على الرقم 300، ومن ثم اتبع التعليمات الصوتية وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على خطك بمجرد الانتهاء من هذا الإجراء. أو
  • أرسل رسالة تحتوي على الرقم (2) إلى الرقم 300، وسوف تصلك رسالة على الخط الخاص بك من شركة أسياسيل العراق تُخبرك بإلغاء تفعيل خدمة ميلودي على خطك.

اطلب المساعدة

في حال لم تتمكن من إيقاف الخدمة على خطك من خلال اتباع إحدى الطرق السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة أسياسيل العراق لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع وهو الرقم 111. أو الاتصال على الرقم 252 إذا كنت من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا على كيفية إلغاء خدمة ميلودي أسياسيل

من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف أعرف الرصيد في موبايلي

طريقة الاستلاف من زين