إلغاء اشتراك نت آسيا

إذا أردت إلغاء اشتراك نت آسيا سيل على خطك، فعليك أولاً معرفة باقتك، وطريقة حصولك على خدمة الإنترنت من شركة آسيا سيل العراق. ومن ثم تقوم بالاتصال بكود الإلغاء الخاص بالباقة المُفعّلة على خطك. وسوف نتحدث في هذا المقال عن الطرق الممكنة التي من شأنها أن تسمح لك بإلغاء اشتراك نت آسيا سيل على شريحتك. فتابع معنا.

إلغاء اشتراك نت آسيا سيل للمشتركين على باقة إلنا

في حال كنت أحد عملاء شركة آسيا سيل العراق من المشتركين على باقة “إلنا” التي تُجدد بشكل أسبوعي أو التي تُجدد بشكل شهري. فبإمكانك إيقاف خدمة الإنترنت من خلال إلغاء الاشتراك في الباقة ذاتها. وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة جدًا الخالية من أي تعقيد، فقط أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم [299]، أو بإمكانك الاتصال على الكود المُخصص لهذه الباقة وهو #299* (ملحوظة: ابدأ برمز النجمة)، ومن ثَمّ اتبع التعليمات. ومن خلال إجراء تلك الخطوات البسيطة سوف يتم إلغاء اشتراك نت آسيا سيل على خطك ويتم معه إلغاء باقة “إلنا”.

إلغاء اشتراك نت آسيا سيل للمشتركين على باقة للكل

وإذا كنت أحد عملاء شركة آسيا سيل العراق المشتركين على باقة “للكل” الشهرية سواء كانت الباقة التي رسوم تجديدها 25000 دينار عراقي أو الباقة التي رسوم تجديدها ” 55000″ دينار عراقي، فبإمكانك إلغاء اشتراك نت آسيا سيل على خطك من خلال إلغاء الباقة بالكامل. وذلك عن طريق الاتصال على الكود ذاته المُخصص للباقة السابق ذكرها وهو الكود “#299*”، ومن ثمّ تتبع التعليمات، أو أرسل رسالة تحتوي على الرقم (0) إلى الرقم 299، وسوف تصلك رسالة من شركة آسيا سيل تؤكد إلغاء تفعيل باقة “للكل” على الخط الخاص بك ومعها ينتهي اشتراك الإنترنت.

إلغاء اشتراك نت آسيا سيل لمشتركي الإنترنت اليومي

أما إذا كنت أحد مشتركي الإنترنت اليومي، فبإمكانك إلغاء خدمة الإنترنت اليومي من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (0) إلى رقم الخدمة وهو الرقم (3076)، وسوف تصلك رسالة من شركة آسيا سيل العراق تؤكد إلغاء الاشتراك في خدمة الإنترنت اليومي.

إلغاء اشتراك نت آسياسيل بدون طلب أي كود

بإمكانك إغلاق بيانات الهاتف من إعدادات جوالك، وبهذا الإجراء سوف يتصل الهاتف بالإنترنت بكل الطرق الممكنة الأخرى البعيدة عن خط آسيا سيل، وبالتالي لن يستهلك الإنترنت أي دينار من رصيدك.

وختامًا، نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة من شركة أسيا سيل العراق.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى