كيفية إلغاء خدمات اتصالات

يبحث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية إلغاء خدمات اتصالات، حيث إن شركة اتصالات قد طرحت العديد من الخدمات ووفرت أكوادًا بسيطة للاشتراك بتلك الخدمات كما وفرت أيضًا أكوادًا لإلغائها.

وفيما يلي، سوف نتعرف على بعض الخدمات التي توفرها شركة اتصالات مصر، بالإضافة إلى الرقم الموحد للاشتراك في تلك الخدمات أو لإلغائها، كما سنتعرف أيضًا على الرقم الموحد لخدمة عملاء اتصالات مصر. فتابع معنا.

كيفية إلغاء خدمات اتصالات عبر الرقم 566

أطلقت شركة اتصالات مصر رقمًا موحدًا، يمكن للعملاء من خلاله الاشتراك في أي من الخدمات التي تقدمها الشركة. كما أن هذا الرقم يُمكّن العملاء من إلغاء الاشتراك أيضًا في أي خدمة مُقدمة من شركة اتصالات مصر. وفي حال رغبت في إلغاء أي خدمة مٌقدمة من شركة اتصالات مصر فكل ما عليك هو طلب الكود #566*، عليك البدء برمز النجمة والانتهاء برمز الشباك، بعد ذلك قم باختيار رقم الخدمة التي تود إلغاء الاشتراك بها، وسوف تصلك رسالة من الشركة خلال فترة وجيزة تؤكد إلغاء تلك الخدمة.

أكواد مُخصصة لإلغاء خدمات اتصالات مصر

  • إذا كنت أحد مشتركي خدمة باقة الفيديو المقدمة من اتصالات، فبإمكانك إلغاء تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “0” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (220)، وسوف تصلك رسالة من شركة اتصالات تؤكد إلغاء الاشتراك بخدمة باقة الفيديو.
  • وفي حال كنت أحد المشتركين في خدمة سوبر 5، فبإمكانك إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (2112)، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة اتصالات مصر تؤكد إلغاء الاشتراك بخدمة سوبر
  • أما إذا كنت تتساءل عن كيفية إلغاء خدمات اتصالات مصر المتعلقة بمسابقة (اكسب معانا)، فأرسل رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (2122)، وسوف تصلك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك بتلك المسابقة.
  • أما إذا كنت من المشتركين في خدمة DUEL فبإمكانك إلغاء تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (2123)، وسوف تصلك رسالة نصية من شركة اتصالات تؤكد إلغاء اشتراكك في هذه الخدمة.
  • وفي حال رغبت في إلغاء عرض يوم عليك ويوم علينا، أرسل رسالة نصية تحتوي على الرقم “1” إلى الرقم (215)، وسوف تصلك رسالة على الفور تؤكد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

خدمة عملاء اتصالات مصر

إذا لم تتمكن من إلغاء أي من الخدمات التي اشتركت بها من خلال الأكواد السابق ذكرها، فبإمكانك طلب المساعدة من خلال الاتصال بخدمة عملاء اتصالات مصر، وذلك عبر الاتصال على الرقم 333، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على كيفية إلغاء خدمات اتصالات، وذلك باستخدام بعض الأكواد البسيطة التي يمكنك طلبها من خلال هاتفك المحمول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى