إلغاء نغمة المتصل من اتصالات

يمكنك إلغاء نغمة المتصل من اتصالات من خلال طلب كود بسيط جدًا من هاتفك المحمول، هذا الكود هو 15*5# *، فقط اتصل بهذا الكود وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الفور، ولن تحتاج إلى القيام بخطوات معقدة أو القيام بعمل أي شيء آخر.

إن خدمة نغمة المتصل من اتصالات أو الخدمة المعروفة بإسم الكول تون هي خدمتها أطلقتها شركة اتصالات مصر من بين العديد من خدماتها. وإذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر وكنت أحد المشتركين في تلك الخدمة، فبالتأكيد أنت على علم بأن تلك الخدمة تُمكن المشترك من ضبط نغمة من اختياره كي يسمعها الشخص المتصل به. وكثير من مشتركي الخدمة يبحثون عن طريقة إلغاء نغمة المتصل من اتصالات، وذلك نظرًا لارتفاع تكاليف الخدمة أو لعدم رغبتهم في الاستفادة منها. فربما تجد نفسك مشتركًا بها بشكل مفاجئ، في حين أنك لم تطلب تفعيل الخدمة. لذلك حرصت شركة اتصالات مصر على طرح كود سريع يمكن للمشتركين طلبه في حال رغبتهم في إلغاء نغمة المتصل من اتصالات مصر.

إلغاء نغمة المتصل من اتصالات مصر

لكي تتمكن من إلغاء نغمة المتصل أو إلغاء الخدمة المعروفة بإسم الكول تون المُقدمة من شركة اتصالات مصر، قم بإجراء إحدى الخطوات التالية:

  • اتصل على الرقم 1500 وبعد ذلك قم باتباع التعليمات الصوتية، وسوف تتوقف الخدمة على الفور.
  • اتصل على الكود 15*5#*، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة تؤكد إلغاء نغمة المتصل من اتصالات أو تؤكد إلغاء الخدمة المعروفة بإسم الكول تون.

وفي حال قمت بإجراء كافة الخطوات السابقة، ووجدت أن الخدمة لاتزال مُفعّلة، فبإمكانك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 333 ، وهو الرقم الموحد لخدمة عملاء اتصالات مصر، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر هي أول شركة تستخدم تقنية الجيل الثالث داخل من مصر، وهي تقنية من شأنها أن تُحسن خدمات الإنترنت وتزيد من سرعته. هذا بالإضافة إلى أنها شركة تسعى باستمرار لتلبية احتياجات عملائها ومشتركيها. ويعمل المسؤولون بالشركة على تطوير تجربة الاتصالات وتحسينها لتصبح خدمة فريدة من نوعها. ولذلك فهي شركة تتمتع بانضمام قاعدة كبيرة ومتزايدة من العملاء إليها.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا في مقالنا هذا على طريقة بسيطة تُمكننا من إلغاء نغمة المتصل من اتصالات مصر بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى