كولمي موبايلي

كولمي موبايلي

تُعد خدمة ” كولمي موبايلي” من أهم الخدمات التي قدمتها شركة موبايلي السعودية في الآونة الأخيرة. فخدمة ” كولمي موبايلي” هي خدمة متميزة تُتيح لعميل الدفع المسبق إرسال رسالة تحتوي على النص “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص آخر من عملاء شركة موبايلي السعودية مجانًا. ومن خلال هذه الخدمة يستطيع عملاء شركة موبايلي السعودية التواصل مع من يريدون من العائلة والأصدقاء والأقارب حتى بعد نفاذ الرصيد الأساسي. وفيما يلي سوف نتعرف أكثر على خدمة ” كولمي موبايلي” وكيفية طلبها. فتابع معنا.

معلومات عن خدمة كولمي موبايلي

تسمح خدمة ” كولمي موبايلي” لكافة عملاء شركة موبايلي السعودية إرسال رسال “الرجاء الاتصال بي” بواقع ثلاث رسائل في اليوم بدون أي رسوم تُخصم من رصيد العميل، على أن تكون الرسالة الرابعة وما بعدها مقابل 15 هللة سعودية فقط لكل رسالة. وقد وفّرت شركة موبايلي السعودية رقمًا مختصرًا لطلب خدمة”كولمي موبايلي”، وذلك لكي يتمكن عملاء الشركة من طلب الخدمة دون تكبد أي عناء. وفي الفقرة التالية سوف نتعرف على كيفية طلب خدمة “كول مي موبايلي” بكل سهولة.

كيفية طلب خدمة كولمي موبايلي

للاستفادة من خدمة “كولمي موبايلي” كل ما عليك هو الاتصال على الرقم #199*. بعد ذلك سوف تظهر أمامك تعليمات كتابية، فقط أدخل رقم جوال الشخص الذي تريد أن تُرسل إليه رسالة “الرجاء الاتصال بي” وبعدها اضغط على كلمة إرسال. وبمجرد قيامك بالخطوات السابقة، سوف تصل رسالة إلى هذا الشخص تحتوي على النص “الرجاء الاتصال بي”.

اطلب المساعدة من المتخصصين

في حال لم تستطع طلب الخدمة حتى بعد إجراء الخطوات السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة من فريق الدعم بشركة موبايلي السعودية. وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وهو الرقم 1100، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي السعودية تسعى باستمرار نحو توفير تجربة اتصالات استثنائية لمشتركيها وعملائها سواء من الأفراد أو المؤسسات من مواطني المملكة العربية السعودية. ولذا حرصت شركة موبايلي السعودية على الدوام على اقتناء الكوادر الوظيفية المتميزة من أجل تحسين الخدمات التي تقدمها وتطويرها باستمرار. وتتمتع شركة موبايلي السعودية بقاعدة عريضة من العملاء من الأفراد والمؤسسات والشركات والكيانات الأخرى، وتعمل الشركة جاهدة على زيادة تلك القاعدة العريضة.

وختامًا، من خلال قراءتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على طريقة الاستفادة من خدمة” كولمي موبايلي” بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات عن هذه الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى