طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا

يتساءل البعض عن طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا، والحقيقة أن التساؤل في غير محله، فشركة موبايلي لا توفر خدمة تحويل الرصيد من مُشغل إلى مُشغل آخر، وإنما توفر خدمة تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى آخر سواء من مفوتر إلى مسبق الدفع أو من مسبق الدفع إلى مسبق الدفع وكذلك شركة الاتصالات السعودية، التي تطرح شرائح سوا مسبقة الدفع، لا توفر خدمة تحويل الرصيد من مُشغل إلى مُشغل آخر. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تحويل الرصيد من خط موبايلي إلى خط موبايلي آخر ومن خط سوا إلى خط سوا آخر. فتابع معنا.

طريقة تحويل رصيد من خط موبايلي إلى خط موبايلي آخر

كما ذكرنا سابقًا لا توجد طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا، وإنما يمكنك تحويل رصيد من خط موبايلي إلى خط موبايلي آخر. وذلك من خلال الموقع الإليكتروني لشركة موبايلي من خلال إدخال البيانات وتحديد الرقم المراد التحويل إليه وقيمة المبلغ. أو يمكنك تحويل رصيد من خط موبايلي مفوتر إلى خط موبايلي مسبق الدفع أو من خط موبايلي مسبق الدفع إلى خط موبايلي مسبق الدفع عن طريق الاتصال على الرقم #123* ومن ثم تتبع التعليمات، أو من خلال طلب هذا الكود #المبلغ المراد تحويله* الرقم المراد تحويل الرصيد إليه*123*. وفي حال واجهتك أي مشكلات، فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية من خلال الاتصال على الرقم 1100.

طريقة تحويل رصيد من خط سوا إلى خط سوا آخر

لم تطرح شركة الاتصالات السعودية طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا، ولكنها توفر طريقة تحويل رصيد من خط سوا مسبق الدفع إلى خط سوا آخر مسبق الدفع، وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على #المبلغ المراد تحويله*رقم الجوال المُراد تحويل الرصيد إليه*133* إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1500. وفي حال واجهتك أي مشكلات، فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc من خلال الاتصال على الرقم 900، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك.

ومن خلال هذا المقال، نكون قد تعرفنا على أنه لا توجد طريقة تحويل رصيد موبايلي إلى سوا، فهذه الخدمة غير متاحة في كلا من الشركتين وإنما يمكنك تحويل الرصيد بين رقمين يعملان على المُشغل نفسه أو مزود خدمة الاتصالات ذاته. ونتمنى أن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة من معرفتك بطريقة تحويل الرصيد بين خطوط موبايلي وبعضها البعض وبين خطوط سوا وبعضها البعض، كل على حدة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى