تحويل نقاط قطاف إلى رصيد

لعملاء stc، بإمكانكم الآن تحويل نقاط قطاف إلى رصيد بكل سهولة ويُسر. بالإضافة إلى أنه يمكنكم الاستمتاع بنقاط قطاف وتحويلها إلى العديد من الخدمات في مختلف المجالات. وفيما يلي سوف نستعرض بعض الطرق البسيطة المتعلقة بتحويل نقاط قطاف إلى رصيد أو إلى دقائق أو رسائل لتستخدمها وقتما تشاء.

نبذة عن برنامج قطاف

برنامج قطاف هو برنامج ولائي مُقدم من شركة الاتصالات السعودية stc للعملاء المشتركين بنظام الخطوط المفوترة أو العملاء المشتركين بنظام الدفع المسبق على شرائح سوا. ويقوم البرنامج على فكرة تجميع النقاط من خلال دفع الفواتير للخطوط المفوترة أو إعادة تعبئة الرصيد للخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو تجميع النقاط من خلال تسديد رسوم الخدمات لدى شركاء برنامج قطاف.

وقد أبرم برنامج قطاف عدة شراكات متميزة مع العديد من الشركاء الذين يقدمون خدمات في مجالات متعددة مثل شركات الطيران وشركات حجوزات السيارات والفنادق والمطاعم وشركة كريم ومحلات بيع الزهور والجمعيات الخيرية وغيرها الكثير. ويقدم البرنامج الولائي “قطاف” طرقًا مختلفة للاستفادة من نقاط قطاف التي تم تجميعها، وفيما يلي سوف نتعرف على كيفية تحويل نقاط قطاف إلى رصيد على جوالك.

كيفية تحويل نقاط قطاف إلى رصيد

يمكنك تحويل نقاط قطاف التي قمت بتجميعها إلى رصيد تستخدمه في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وغيرها. في البداية عليك التعرف أولاً على عدد النقاط في رصيد نقاطك من قطاف. ويمكنك القيام بذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (202) إلى الرقم 902، وسوف تصلك رسالة من شركة stc تحتوي على تفاصيل نقاط قطاف الخاصة بك. ولتحويل نقاط قطاف إلى رصيد، أرسل رسالة تحتوي على الرقم (203) إلى الرقم 902. وهذا الإجراء من شأنه أن يحول كل 100 نقطة من نقاط قطاف إلى رصيد بقيمة 35 ريالاً سعوديًا يُضاف إلى الرصيد الأساسي على خطك.

كما يمكنك تحويل نقاط قطاف إلى رسائل من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم (204) إلى الرقم 902. وهذا الإجراء من شأنها أن يحول كل 100 نقطة من نقاط قطاف إلى 140 من الرسائل المحلية. أو أرسل رسالة تحتوي على الرقم (205) إلى الرقم 902 لتستبدل كل 100 نقطة من نقاطك بـ 80 رسالة من الرسائل الدولية.

وبهذا، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة تحويل نقاط قطاف إلى رصيد وكيفية الاستفادة من نقاط قطاف من خلال استبدالها بخدمات أخرى. وفي النهاية نتمنى لك الحصول على تجربة ممتعة مع برنامج قطاف الولائي المُقدم لعملاء شركة الاتصالات السعودية stc.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى