in ,

كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر | 4 طرق لمعرفة رقم اتصالات الخاص بك

كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر، من الأكواد التي يحتاج لها العملاء في كثير من الأحيان، لمعرفة رقم الهاتف لشريحة اتصالات مصر، في هذا المقال نتعرف بالتفصيل كيفية معرفة رقم التليفون اتصالات لمن يريد معرفة هذه الخدمة المميزة من شركة اتصالات مصر، وذلك في سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات

تعتبر خدمة معرفة كود اتصالات مصر، من الخدمات المميزة، حيث يمكن للعميل المُشترك معرفة رقم خط اتصالات الخاص به، لكن هذه ليست الميزة الوحيدة لاستخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات، ولكن هناك العديد من المزايا الأخرى لخدمة معرفة رقم 011، فما هي تلك المزايا؟

  • خدمة معرفة رقم 011 اتصالات، من الخدمات المجانية، حيث لا يدفع العميل أي تكاليف أو رسوم على هذه الخدمة، بل يمكنه الاشتراك فيها واستخدام كود ورمز معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر دون أن يُخصم قرش واحد من الرصيد.
  • هذه الخدمة مُتاحة لجميع العملاء المشتركين في كافة أنظمة وباقات اتصالات مصر، سواء كانوا عملاء الكارت أو الخط الفاتورة الشهرية، فلا تفرقة بين عميل وعميل لاستخدام هذه الخدمة.
  • من مزايا استخدام كود رقم اتصالات، أنه يوفر الجهد والوقت، فبدلاً من الذهاب إلى أقرب فرع من فروع اتصالات، يمكنك بضغطة زر واحدة معرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تريد معرفتها عن رقم اتصالات الخاص بك.
  • لا يوجد تأخير في هذه الخدمة، بمجرد استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات، يظهر رقم الهاتف وكافة التفاصيل الأخرى على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك.
  • يمكنك استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر عدد لا نهائي من مرات الاستخدام، فهي خدمة مجانية وسريعة لمعرفة رقم الهاتف.

هذه المزايا جعلت تلك الخدمة مطلوبة دائماً من العملاء المشتركين في باقات اتصالات مصر، وبالتالي دائماً ما يسألون عنها فرع اتصالات مصر القريب منهم عند شراء خط اتصالات، ولكن السؤال الذي يشغل بال العملاء الآن كيف اعرف رقم موبايلي اتصالات مصر؟ وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القليلة القادمة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: تسجيل خط اتصالات 2021 | تعرف على أهم شروط تسجيل الخط باسمك

كيفية استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات

يمكنك – عزيزي العميل- استخدام كود معرفة رقم الهاتف من اتصالات مصر بسهولة وبطريقة مجانية، عبر العديد من الخطوات، وهذه الخطوات هي:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الموجودة على الهاتف المحمول.
  2. بعد ذلك يتم كتابة كود معرفة رقم الخط اتصالات مصر، وهو: *947#
  3. يتم الضغط على زر اتصال من شريحة اتصالات مصر الموجودة على الهاتف.
  4. بعد ذلك تأتي رسالة نصية قصيرة لمعرفة رقم شريحة اتصالات على شاشة الهاتف المحمول.

هذه هي خطوات طريقة استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر، أو الإجابة على سؤال العملاء الهام: ازاي تعرف رقمك اتصالات، لكن هل الكود السابق لمعرفة رقم شريحة اتصالات هو الكود الوحيد في الاستخدام أم أن هناك كود آخر لمعرفة رقم اتصالات مصر؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القليلة القادمة.

كود معرفة رقم الهاتف اتصالات
كود معرفة رقم الهاتف اتصالات

طريقة استخدام كود آخر لمعرفة رقمك من اتصالات مصر

هناك كود آخر لمعرفة رقمك من اتصالات مصر، حيث يمكننا استخدامه لمعرفة رقم شريحة اتصالات، فكيف يمكننا استخدام هذا الكود عبر خطوات بسيطة؟

يمكنك – عزيزي العميل استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات من خلال النقاط التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك يتم كتابة كود معرفة رقم اتصالات وهو *25975 #
  • الضغط على زر اتصال من شريحة اتصالات التي توجد في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك ينتظر العميل تفعيل الخدمة وظهور رقم شريحة اتصالات الموجودة على الهاتف على الشاشة، وبالتالي يتم معرفة هذا الرقم من خلال هذا الكود السابق.

هذا عن أكواد معرفة رقم وشريحة اتصالات مصر، فهل يمكننا معرفة رقم اتصالات من خلال وسائل أخرى؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل حيث نعرض العديد من وسائل معرفة الرقم للإجابة على سؤال يشغل العملاء وهو ازاي تعرف رقمك من اتصالات مصر.

كيفية معرفة رقم شريحة اتصالات مصر عبر خدمة النداء الآلي

يمكنك – عزيزي العميل – من خلال خدمة النداء الآلي معرفة المزيد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاشتراك فيها من اتصالات من ضمنها خدمة معرفة رقم وشريحة اتصالات مصر، حيث يمكنك ذلك من خلال العديد من الخطوات دون الحاجة إلى استخدام كود معرفة رقم الشريحة اتصالات، وهذه الخطوات هي:

  • فتح لوحة الأرقام والحروف الموجودة في الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك الاتصال على الرقم 555 لإحالتك إلى خدمة النداء الآلي.
  • يمكنك الآن الاستماع إلى صوت خدمة النداء الآلي وإتباع التعليمات.
  • اختر الرقم 3 من لوحة الأرقام.
  • بعد ذلك اضغط على الرقم 2 لكي تتم عملية معرفة رقم اتصالات.
  • في نهاية الخطوات يمكنك سماع رقم شريحة اتصالات مصر من النداء الآلي، وذلك بسهولة دون الحاجة إلى استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات السابق، او القيام بخطوات استخدام هذا الكود.

وهناك العديد من الوسائل الأخرى والتي لا يعرفها البعض، فهناك العديد من الوسائل لمعرفة رقم شريحة اتصالات من هواتف الأندرويد وكذلك الآيفون، وسوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

كيفية معرفة رقم شريحة اتصالات للهواتف الحديثة

تعتبر هذه الخطوات – التي نتعرف عليها بعد قليل – من أسهل الطرق على الإطلاق، حيث يمكن للعميل الراغب في معرفة رقم اتصالات مصر، القيام بذلك عبر خطوات سهلة سواء للهواتف الحديثة التي تتوافق مع نظام التشغيل أندرويد او نظام تشغيل آيفون، وذلك عبر إعدادات تلك الهواتف، فكيف يمكن ذلك؟

هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

طريقة معرفة رقم اتصالات عبر نظام تشغيل الأندرويد

يمكننا معرفة رقم اتصالات بسهولة في هاتف اندرويد عبر إعدادات الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات، وهذا يتم عبر الخطوات التالية:

  • الضغط على أيقونة الإعدادات الخاصة بهاتف الأندرويد.
  • بعد الدخول على الإعدادات، يتم اختيار الخيار عن الهاتف أو About
  • تظهر قائمة أو نافذة على الهاتف المحمول ثم اختيار الحالة.
  • بعد ذلك ستظهر كافة البيانات والمعلومات عن الشرائح التي توجد في الهاتف من ضمنها شريحة اتصالات مصر، حيث تعرف رقم الشريحة.

هذه طريقة سهلة ولكنها تتوافق مع أجهزة نظام تشغيل الأندرويد، فماذا عن معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر عبر الآيفون؟

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كود تنشيط شبكة اتصالات مصر | 4 خطوات لتحسين شبكة اتصالات للمكالمات والإنترنت

كيفية معرفة رقم شريحة اتصالات مصر عبر إعدادات آيفون

لجميع عملاء آيفون، يمكنهم بالطبع معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر عبر إعدادات آيفون، حيث يتم ذلك عبر الخطوات التالية:

  • الضغط على آيقونة الإعدادات.
  • بعد ذلك الضغط على خيار رقمي أو My number وبالتالي يظهر لك العديد من المعلومات حول رقم شريحة اتصالات.
  • وهناك طريقة أخرى لمعرفة رقمك اتصالات عبر آيفون من خلال تطبيق Phone app، حيث يمكنك الدخول على التطبيق، ثم الضغط على خيار معرفة رقم شريحة اتصالات بسهولة، هذه الخطوات دون الحاجة إلى استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات السابق.

هذه كانت أهم خطوات معرفة الرقم من اتصالات، وفي حالة تعذر معرفة الرقم يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر، والدخول على موقع اتصالات الرسمي عبر الإنترنت أو الدخول هنا مباشرةً، من أجل حل المشكلات التقنية وأيضاً لمعرفة المزيد من العروض والخدمات

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على أهم خطوات استخدام كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر، وتعرفنا أيضاً على العديد من الطرق والوسائل الأخرى التي تساعدنا على معرفة رقم شريحة اتصالات سواء عبر إعدادات الهاتف، او من خلال خدمة النداء الصوتي، ولمزيد من معرفة خدمات اتصالات مصر، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

استخراج شريحة فودافون بدل فاقد | 7 خطوات لاستخراج شريحة جديدة من فودافون مصر

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

تعرف على طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات