كود كلمنى شكرا فودافون

يعد كود كلمنى شكرا فودافون أحد أشهر الأكواد استخدامًا والتي أطلقتها الشركة لعملائها في محاولة لإنقاذهم من التبعات السخيفة لنفاد الرصيد بشكل مفاجئ.
وتبعًا لحيازة كود كلمنى شكرا فودافون على مراتب متقدمة ضمن ما يبحث عنه جمهور الشركة على محرك البحث جوجل فسوف نوضح لكم آلية استعمال كود كلمنى شكرا فودافون في هذا المقال.

ماهية الخدمة

يستطيع المستخدم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على عبارة كلمني شكرا أو Please call me حال احتياجه إلى مهاتفة شخص ونفاد رصيده، وهو ما يعد إنقاذًا مباشرًا لكثير من المواقف الصعبة التي يحتاج فيها الفرد إلى إجراء مكالمة شخصية أو عملية ضرورية وهامة قد تصل في بعض الأحيان إلى نقطة الحياة أو الموت.

كود كلمنى شكرا فودافون

من الخدمات المتاحة لعملاء فودافون لخطوط المحمول مسبقة الدفع عبر كروت الشحن ذات الفئات المختلفة، فما إن يُستهلك رصيد المستخدم بشكل كامل حتى يُتاح له إرسال رسالة كلمني شكرًا لمن أراد من أرقام فودافون وغيرها من أرقام الشبكات الأخرى العاملة بالسوق المصري، وذلك على التفصيل الآتي:
الرسالتين الأولى والثانية مجانية بالكامل بشرط أن تكون لأرقام فودافون، أي أنه يمكن للعميل استخدام كود كلمنى شكرا فودافون لرقم فودافون آخر لعدد 2 مرة دون أن يُطالب بأي رسوم نقدية في مقابل هاتين المرتين.

ابتداءً من رسالة كلمني شكرًا رقم 3 يُخصم من رصيد المستخدم بعد أقرب عملية شحن رصيد مبلغ خمسة قروش للرسالة الواحدة حال إرسالها لأرقام فودافون.

عند استخدام كود كلمنى شكرا فودافون لإرسال رسالة كلمني الطارئة إلى أرقام شبكات المحمول الأخرى غير فودافون العاملة بسوق الاتصالات المصرية فإن الشركة ستخصم في مقابل كل رسالة ما قيمته 15 قرش.
وإذا ما تم طلب كود كلمنى شكرا فودافون لإرسال الرسالة إلى رقم محمول دولي أي خارج مصر فإن الرسالة الواحدة ستتكلف 10 قروش.

وللتمتع بمزايا الخدمة على عميل فودافون فعل الآتي:

كتابة كود كود كلمنى شكرا فودافون الخاص بأرقام فودافون *505*رقم المحمول# ثم الضغط على مفتاح اتصال، لتُتبع العملية باستقبال رسالة تؤكد وصول رسالة كلمني شكرا للطرف الآخر.
أما إذا كان الرقم المراد إرسال كلمني شكرا له من أرقام الشبكات الأخرى فيتم استخدام كود كلمنى شكرا فودافون*506*رقم المحمول#.
وعند الاتصال العادي على رقم محمول سواء فودافون أو غيرها مع نفاد الرصيد فإن الرسالة الصوتية تتيح مجموعة من الخيارات منها ارسال كلمني شكرا لهذا الرقم.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى