in ,

كود شحن اورنج تونس | 3 وسائل لشحن وإعادة تعبئة الرصيد في اورنج تونس

كود شحن اورنج تونس من الخدمات التي تتميز بها شركة اورنج تونس، التي تعتبر من أهم مزودي الاتصالات في تونس، ويثق فيها ملايين العملاء في تونس، وسوف نتعرف على كيفية شحن اورنج تونس، والوسائل والطرق السريعة لشحن بطاقة اورنج، وأهم الخدمات التي توجد في هذه الشركة، وذلك من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمات اورنج تونس

اورنج تونس من أهم الشركات التي تزود خدمات الاتصالات والمكالمات وخدمات الإنترنت، فهي تعتبر المشغل الثاني للاتصالات التي أخذت ترخيص استغلال شبكة الهواتف المحمولة في تونس منذ العام 2003م.

ومنذ هذا التاريخ، وتقدم شركة اورنج تونس العديد من خدمات الاتصالات والإنترنت، والتي تتبع شبكة الجيل الثالث للاتصالات والإنترنت في تونس، وحالياً تواكب التطورات في شبكة الجيل الرابع، ولها العديد من الخدمات التي يثق فيها الجميع من العملاء، حيث تقدم خدمات مثل:

  1. خدمات الباقات في الاتصالات والإنترنت، حيث تقدم الشركة العديد من الباقات المختلفة في السرعات والخدمات والرسائل، هذا إلى جانب تسعيرة رائعة تناسب جميع العملاء.
  2. تقدم شبكة اورنج تغطية شاملة لباقات الاتصالات والإنترنت في جميع مدن تونس، وهو ما يجعلها الشبكة الأقوى في البلاد.
  3. العروض والتخفيضات السنوية التي تقدمها الشركة، وهو ما يعني ثقة أكبر من العملاء في الاشتراك في هذه العروض التي تناسبهم. أكواد الخدمات المختلفة، حيث توجد العديد من الخدمات الترفيهية والإخبارية والإقتصادية للشركات والأفراد على جميع أنظمة الباقات سواء للاتصالات والإنترنت.

هذه نبذة مختصرة من خدمات اورنج تونس، واستمرار هذه الخدمات خاصة الباقات من الاتصالات والإنترنت، يجب استخدام كود شحن اورنج تونس، ومعرفة كيفية وطريقة شحن وإعادة الرصيد في بطاقة وشريحة اورنج.

حيث أتاحت الشركة العديد من الطرق والوسائل لإعادة الرصيد وتعبئة وشحن الرصيد لبطاقة اورنج، ومن ضمن هذه الوسائل استخدام كود شحن اورنج تونس، وسوف نتعرف على هذه الطرق بعد قليل.

وسائل شحن وإعادة رصيد بطاقة اورنج تونس

كما تعرفنا في السطور السابقة أن هناك العديد من الخدمات والعروض لشركة اورنج، ولكن لاستخدام هذه الباقات يجب علينا معرفة كيفية شحن وإعادة تعبئة الرصيد لشريحة اورنج مصر، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

طريقة استخدام كود شحن اورنج تونس

تعتبر طريقة استخدام كود شحن اورنج تونس، هي الطريقة التقليدية والشائعة بين العملاء في جميع أنحاء تونس، فقد أتاحت الشركة العديد من الأكواد لاستخدام الخدمات المختلفة، ومن ضمن هذه الخدمات إعادة شحن وتعبئة الرصيد في شريحة اورنج.

ومن ضمن الأكواد لهذه الخدمات، كود شحن اورنج تونس، ويمكن استخدام هذا الكود في تعبئة الرصيد من خلال الطريقة التالية بعد شراء كارت اورنج تونس الخاص بإعادة تعبئة الرصيد، حيث توجد العديد من الفئات التي تناسب العملاء لجميع الأنظمة، اما عن الخطوات لشحن الكارت من خلال كود شحن اورنج تونس فهي:

  • فتح لوحة الأرقام الخاصة بهاتف المحمول.
  • كتابة كود شحن اورنج تونس، وهو *100*
  • بعد كتابة الكود السابق، يتم كتابة رمز الكارت المكون من الأرقام التي توجد في بطاقة تعبئة الرصيد، ثم الرمز #
  • الضغط على زر الاتصال والانتظار قليلاً حتى ترسل الشركة رسالة بنجاح تعبئة الرصيد وشحن المبلغ الذي يوجد في الكارت،وبذلك تنتهي عملية شحن الرصيد من خلال استخدام كود شحن اورنج تونس.

ربما يفيدك قراءة مقال: الغاء كول تون اتصالات | 8 طرق لإلغاء هذه الخدمة من اتصالات مصر

كود شحن اورنج تونس
كود شحن اورنج تونس

كيفية شحن اورنج تونس اونلاين

هناك طريقة أخرى أسهل من الطريقة التقليدية السابقة، فليس من المهم في هذه الطريقة استخدام كود شحن اورنج تونس، ولكن يمكن شحن الرصيد وإعادة تعبئة الرصيد من خلال الطريقة الإلكترونية أو شحن رصيد اورنج تونس اونلاين من خلال الموقع الرسمي.

أما عن كيفية وطريقة شحن اورنج تونس اونلاين فإنها تتم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي أورنج تونس، ثم الدخول على نافذة الشحن السريع لإعادة تعبئة بطاقة اورنج، من خلال الدخول هنا مباشرةً.
  • بعد الدخول على نافذة الشحن السريع التي تعرفنا عليها في السابق، يتم إدخال رقم الهاتف في الخانة الأولى.
  • ثم إدخال الرقم مرة أخرى للتأكيد في الخانة الثانية.
  • الضغط على قيمة المبلغ المُراد شحنه، وذلك عبر الضغط على إحدى خانات الفئات التالية: ( 5- 10-20-30-40-50 ) بالدينار التونسي.
  • ثم كتابة رقم المبلغ المُراد شحنه في الخانة الأخيرة للتأكيد.
  • بعد ذلك إدخال الرمز الكتابي في الخانة الأخيرة بعد ظهوره، ويجب أن يكون متاطبقاً لتتم عملية الشحن اونلاين عبر الموقع.
  • الضغط على زر الشحن، لإتمام عملية شحن اورنج اونلاين.

أما عن طريقة الدفع لهذه الطريقة فهي عبر عملية الدفع الإلكتروني من خلال بطاقة الائتمان، حيث يتم خصم قيمة ومبلغ الشحن تلقائياً من حساب العميل في البنك من خلال بطاقة الائتمان، بمنتهى الأمان والخصوصية.

وهذه الطريقة يفضلها العديد من العملاء الذين لا يريدون إتباع الطريقة التقليدية في إعادة تعبئة بطاقة اورنج تونس، من خلال استخدام كود شحن اورنج تونس، التي تعرفنا عليها في السابق.

كيفية شحن الرصيد اورنج تونس من خلال تطبيق My Orange

يعتبر تطبيق My Orange من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي أتاحتها شركة اورنج تونس مؤخراً من أجل استخدام العديد من الخدمات، وهي على سبيل المثال:

  • إدارة حساب الهاتف المحمول التابع للعميل المشترك في باقات اورنج تونس، وتتضمن إدارة الحساب: إعادة تعبئة وشحن الرصيد – التحقق والاستعلام عن الرصيد – القيام بشراء المنتجات والخدمات التي توجد في الشركة.
  • من مزايا تطبيق My Orange الاشتراك في نقاط SOS
  • يمكن للعميل الاشتراك في العديد من الخدمات المميزة من خلال تطبيق My Orange مثل الخدمات الترفيهية والألعاب الإلكترونية التي تتيحها الشركة.
  • الوصول إلى تاريخ المعاملات مثل الاستهلاك للباقات المختلفة أو المشتريات ودفع الفواتير التي قام بها العميل من خلال تطبيق My Orange تونس.
  • إمكانية الاشتراك في أفضل العروض والاستفادة منها حصرياً، وذلك عبر خيار وقسم Bon Plan My Orange
  • معرفة أرقام مهمة بالنسبة للمشتركين مثل رقم خدمة عملاء اورنج تونس، وعنوان متاجر الشركة ورقم المساعدة والدعم عبر الإنترنت لحل المشكلات التقنية في نقاط الاتصال.

هذه المزايا السابقة تجعل تطبيق My Orange تونس، من أهم الخدمات التقنية التي قدمتها الشركة في الفترة الأخيرة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها My Orange إعادة تعبئة الرصيد والشحن، من خلال تنزيل التطبيق والدخول على خيار إعادة تعبئة الرصيد والشحن، ثم إتباع التعليمات المطلوبة بعد ذلك حتى تصل رسالة بنجاح الشحن لشريحة اورنج في الهاتف المحمول.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الخدمات المشترك بها اورنج | 4 خطوات تساعدك على الغاء الخدمات الترفيهية من موقع اورنج مصر

في ختام هذا المقال، تعرفنا على العديد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول كيفية استخدام كود شحن اورنج تونس، والوسائل والطرق لإعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول شركة اورنج تونس، يمكنك متابعة مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن اورنج الاردن

شحن اورنج الاردن | 3 طرق ووسائل لتعبئة رصيد اورنج في الأردن

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية