كود تحويل رصيد اتصالات

يكمن السر في إقبال مستخدمي شبكة اتصالات مصر على معرفة كود تحويل رصيد اتصالات في الشهامة المصرية التي تفرض على الفرد الوقوف بجانب أصدقاءه وأقاربه في أصعب المواقف وبما هو متاح في اليد. من هنا التفتت الشركة العملاقة بالسوق المصري والعربي لأهمية تخصيص كود تحويل رصيد اتصالات يخدم هذه الفكرة المجتمعية الأصيلة.

راحة العملاء رؤية وهدف مع اتصالات مصر

منذ حصولها على رخصة التشغيل الثالثة ودخولها السوق المصرية للاتصالات في العام 2006م وتضع اتصالات مصر نُصب أعينها راحة العملاء وتيسير السبل التقنية عليهم رؤية واستراتيجية لا حياد عنهما تحت أي اعتبارات.

ومن ثَم لجأت الشركة إلى فكرة الأكواد المختصرة والتي منها بالطبع كود تحويل رصيد اتصالات كآلية سهلة وبسيطة للتمتع بكل الخدمات المقدمة من الشركة، وهو ما يناسب بالطبع كل الشرائح المجتمعية خصوصًا من الناحية المعرفية والمهارية في التعامل مع أساسيات التكنولوجيا الحديثة.

كود تحويل رصيد اتصالات

بدلًا من ضياع الوقت والمجهود في الاتصال على مسئولي خدمة عملاء اتصالات مصر للسؤال عن كيفية تحويل الرصيد للأصدقاء والأقارب ممن يحملون أرقام اتصالات نسجنا لكم هذه السطور متضمنة كل ما يمكن الإستفسار عنه لتنفيذ هذه العملية.

فالشركة قد خصصت لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا كود تحويل رصيد اتصالات *557*رقم الهاتف المراد التحويل إليه*المبلغ المراد تحويله# حيث إنه عقب كتابة الكود على النحو المذكور والضغط على مفتاح اتصال سريعًا ما يتحول المبلغ المكتوب إلى صاحب الرقم، ويتأكد نجاح العملية بإستقبال كلًا من المحوِّل والمحوَّل له رسالة نصية قصيرة.

أما أصحاب خطوط التي تتم محاسبتها بالفواتير الشهرية؛ فقد تخصص لهم كود تحويل رصيد اتصالات *770# ثم إتباع التعليمات حتى إتمام التحويل، كما يمكنهم الإتصال على رقم 770 وإتباع الرسالة الصوتية، أو إرسال رسالة لنفس الرقم 770 تتضمن رقم اتصالات المراد تحويل الرصيد له وقيمة الرصيد المراد تحويله.

بذلك يكون العميل قد أتم مراده بسهولة مطلقة وعبر كود تحويل رصيد اتصالات مختصر واحد دون تعقيد أو اضطرار للذهاب لأحد فروع الشركة أو مكالمة خدمة العملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى