in ,

كود تحويل المكالمات فودافون قطر | 3 معلومات عن هذه الخدمة المميزة من فودافون قطر

كود تحويل المكالمات فودافون قطر، هي خدمة مميزة أخرى من فودافون قطر، أتاحتها الشركة لجميع العملاء من كافة الباقات والأنظمة، حيث يمكنهم تحويل المكالمات الواردة إليهم بسهولة، عبر هذه الخدمة والتخلص من المكالمات غير المرغوب في الرد عليها أو في حالة عدم وجود تغطية أو عدم فتح الهاتف النقال، وسوف نتعرف على تفاصيل هذه الخدمة بالتفصيل من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية استخدام كود تحويل المكالمات فودافون قطر

تعتبر خدمة تحويل المكالمات فودافون قطر، من الخدمات المميزة للغاية التي أتاحتها شركة فودافون قطر، وهذه الخدمة لها أهمية كبيرة بالنسبة للعملاء المشتركين في كافة أنظمة الباقات المختلفة من الشركة.

حيث يمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة واستخدام كود تحويل المكالمات فودافون قطر، للتخلص من المكالمات الواردة إليه وعدم الرد على هذه المكالمات حسب الرغبة، حيث تقوم هذه الخدمة بتحويل المكالمات في عدة حالات منها عدم الرد وكذلك عدم وجود تغطية كافية لتشغيل الاتصالات والمكالمات.

ويمكن ضبط هذه الخدمة عبر قائمة الإعدادات، وهذا سوف نتعرف عليه بعد قليل، ولكن تكمن أهمية هذه الخدمة المميزة، أنها إحدى الخدمات الهامة التي يستطيع العميل من خلالها الحصول على الراحة والرفاهية من فودافون قطر.

كيفية الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات فودافون قطر

يمكن الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات من فودافون قطر، من خلال استخدام الكود الموحد للخدمات التي أتاحته الشركة، وهو الكود *100# ثم اتصال، وبعد ذلك إتباع كافة الخطوات المطلوبة للاشتراك في العديد من الخدمات.

وهذا الكود السابق يمكن من خلال الدخول على الخدمات ومنها خدمة تحويل المكالمات في الشبكة بسهولة، هذا إلى جانب مزايا أخرى عديدة لاستخدام هذا الكود، ومن مزايا استخدام الكود هي:

  1. إمكانية الوصول لخدمات عديدة أخرى من ضمنها خدمة تحويل المكالمات من فودافون قطر.
  2. هناك قائمة يمكن الدخول عليها، وهي عبارة عن قائمة بها إدارة الخدمات والأعمال الخاصة ومن ضمنها استخدام كود تحويل المكالمات فودافون قطر.
  3. إجراء تغييرات على الحساب أو على الخدمات التي تم الاشتراك فيها سابقاً عبر رقم فودافون قطر الخاص بالعميل.
  4. يمكن الاتصال على هذا الكود والوصول لهذه القائمة مجاناً ودون تكلفة أو أي رسوم إضافية لاستخدام أكواد الخدمات المختلفة من فودافون قطر.
  5. إمكانية استخدام هذا الكود دون الاتصال بشبكة الإنترنت.
  6. يمكن أيضاً الوصول لهذا الكود الموحد، والقيام بالاشتراك في الخدمات المختلفة ومنها خدمة تحويل المكالمات من فودافون قطر أثناء التجوال الدولي خارج البلاد.
  7. يتم استخدام هذا الكود، وبالتالي الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات لجميع العملاء من كافة الباقات والأنظمة المختلفة من فودافون قطر.

هذه كانت طرق الاشتراك في العديد من الخدمات من خلال قائمة الكود الموحد *100# ثم اتصال، وبالتالي اختيار كود تحويل المكالمات فودافون قطر، وغيرها من الخدمات الأخرى، فكيف يمكن تغيير إعدادات الخدمة؟ هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل عبر السطور التالية.

ربما يفيدك قراءة مقال: ما هي خدمة تعبئة رصيد فودافون قطر عالمياً؟

كود تحويل المكالمات فودافون قطر
كود تحويل المكالمات فودافون قطر

كيفية تغيير إعدادات الخدمات عبر الكود الموحد

عبر الكود الموحد السابق *100# ثم اتصال، يمكن الدخول على الخدمات المميزة مثل البريد الصوتي، وتحويل المكالمات ولغة القائمة وتفضيلات رسائل الاتصال، هذا بالإضافة إلى خدمة إعدادات الإنترنت وغيرها عبر قائمة إعداداتي.

وتعتبر قائمة إعداداتي بحد ذاتها من الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة فودافون قطر عبر الكود الموحد، حيث يمكن الدخول على إعدادتي وبالتالي اختيار خدمة تحويل المكالمات والقيام بتغيير إعدادها وضبط هذه الخدمة، مثل خيارات عدم الرد على المكالمات، أو وصول رسالة يعرف منها العميل ما هي أهم المكالمات التي وردت على رقمه.

وهذه الإعدادات تتم من خلال قائمة إعداداتي عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على الكود الموحد *100# ثم الدخول على القائمة الخاصة بالخدمات.
  • اختيار خدمة تحويل المكالمات.
  • اختيار إعدادات الخدمة، ثم اختيار الإعدادات المختلفة التي توجد في هذه الخدمة.

وبالتالي يصل العميل لكافة التغييرات والإعدادات التي يريد ضبطها في هذه الخدمة بالتفصيل من خلال قائمة إعدادات الحسابات فودافون قطر.

هذه كانت اختيارات قائمة الإعدادات التي تخص كود تحويل المكالمات فودافون قطر، والتي تعرفنا عليها مع مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذا الكود وما هي مزايا هذه الخدمة من فودافون قطر. ولمزيد من معرفة التفاصيل حول كود فودافون قطر الموحد والذي يتضمن العديد من الخدمات من ضمنها بالطبع خدمة تحويل المكالمات في فودافون قطر، يمكنك – عزيزي العميل – الدخول هنا مباشرةً.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض فودافون قطر للجوال وتفاصيل عرض الـ 25 درهم

في ختام هذا المقال الذي تضمن معلومات وتفاصيل حول استخدام كود تحويل المكالمات فودافون قطر، فقد تعرفنا على كيفية استخدام هذا الكود، وتفاصيل تلك الخدمة وغيرها من المعلومات حول هذه الخدمة، ولمزيد من التفاصيل حول خدمات فودافون قطر، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

service kalemni orange

service kalemni orange | ست خدمات مميزة من اورنج مصر

باقات سوا مكالمات ونت

عروض باقات سوا مكالمات ونت الجديدة