in ,

كود الغاء كول تون اتصالات و 2 طريقة أخرى لإلغاء خدمة الكول تون

كود الغاء كول تون اتصالات ؛ يمكن لعملاء شركة اتصالات مصر إلغاء الكول تون، أو الخدمة المعروفة بنغمة المتصل من خلال الاتصال على كود الغاء كول تون اتصالات، وللتعرف أكثر على طرق إلغاء خدمة الكول تون من اتصالات، وعلى طريقة استخدام كود الإلغاء تابع معنا المقال التالي.

كود الغاء كول تون اتصالات

 

إذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر من المشتركين في خدمة الكول تون، أو الخدمة المعروفة بنغمة المتصل، وهي الخدمة التي تسمح لك بإضافة نغمة من اختيارك ليسمعها الشخص الذي  المتصل بك في خلال انتظاره الرد، إذا كانت تزعجك الرسوم التي تستقطعها الشركة شهريًا من رصيدك مقابل هذه الخدمة.

طريقتين لإلغاء الكول تون من اتصالات مصر

  • فبإمكانك الغاء كول تون اتصالات عن طريق الكود التالي *15# ، حيث تبدأ بكتابة * ثم 15 وتنتهي ب # وتتبع التعليمات 
  • أو الغاء كول تون اتصالات  عن طريق هذا الكود *15*5#  حيث تبدأ بكتابة * ثم 15 ثم * ثم 5 وتنتهي بعلامة # وسيتم الغاء فورًا.

فكل ما عليك هو أن تكتب هذا الكود على هاتفك المحمول ثم تضغط على زر الاتصال بعد ذلك ستجد رسالة نصية من شركة اتصالات مصر، تخبرك فيها الشركة أنه قد تم إلغاء خدمة الكول تون على الخط الخاص بك، ولكن ماذا لو لم تنجح معك هذه الطريقة.

هناك أكثر من طريقة أخرى غير استخدام كود الغاء كول تون اتصالات تمكنك من إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك، وسنستعرض معك هذه الطرق خلال الأسطر القليلة القادمة.

طرق أخرى يمكنك من خلالها الغاء كول تون اتصالات 

يمكن لعملاء شركة اتصالات إلغاء الكول تون من خلال الاتصال على الرقم 15000، وبعد أن يتصل العميل بهذا الرقم ستظهر أمامه مجموعة من الخيارات، عليه أن يختار من بينها إلغاء خدمة الكول تون.

قد يحتاج العميل أيضًا إلى الاتصال بخدمة العملاء بشركة اتصالات، ويمكن لكافة عملاء اتصالات التواصل مع فريق خدمة العملاء المتميز بشركة اتصالات، من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 333 كما يمكن للعملاء التواصل مع  فريق الدعم والمساعدة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات مصر، حيث يوفر الموقع خدمة المراسلة بالبريد لعملاء الشركة سواء من الأشخاص أو الشركات.

ويتطلب الأمر إدخال بعض البيانات المهمة منها الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول ورقم التليفون الأرضي، بالإضافة إلى اختيار القسم الذي يريد العميل الاستفسار عن خدمة متعلقة به وهذه الخدمات متاحة لكافة عملاء اتصالات سواء كانوا من عملاء الكارت المدفوع مسبقًا، أو من عملاء الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى عزيزي العميل أن نكون قد قدمنا لك معلومات كافية حول كيفية استخدام كود الغاء كول تون اتصالات، وحول كيفية إلغاء هذه الخدمة من خلال بعض الطرق الأخرى لتتمكن من إلغائها بكل سهولة فقط باستخدام هاتفك المحمول، ودون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة.

One Comment

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اعرف كم استهلكت من الباقة

برنامج Tenorshare 4uKey

برنامج Tenorshare 4uKey لفتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر