كود الغاء خدمة 2323 من فودافون

يبحث الكثيرون عن كود الغاء خدمة 2323 من فودافون لأنها تعد أكثر خدمات فودافون إزعاجًا وخصمًا للرصيد.

فقد أثبت الواقع العملي أن خدمة 2323 من فودافون غير مرغوبة فيها من كثير جدًا من عملاء فودافون، حتى وإن اكتشفوا ذلك بعد الاشتراك فيها لوقت من الزمن.

ماذا تعرف عن خدمة 2323 من فودافون؟

ببساطة يزيد السؤال عن كود الغاء خدمة 2323 من فودافون! لأنها فعليًا مسابقة معلومات عامة تطلق عليها الشركة اسم “فكر واكسب”.

تبدأ رحلة استنزاف الرصيد في مقابل الخدمة من اللحظة الأولى للاشتراك فيها، وهو الدافع الأصلي للبحث عن كود الغاء خدمة 2323 من فودافون.

حيث تبدأ الاستقطاعات من الرصيد حين ينساق عميل فودافون خلف الرسالة النصية الترويجية الواردة من الرقم 2323 مُزينة له الاشتراك في مسابقة فكر واكسب طمعًا في الفوز بالجائزة الكبرى التي قد تصل إلى 250 ألف جنية مصري.

فأولى الخصومات الحاصلة في الرصيد تأتي من متابعة الرد على الرسالة الترويجية برسالة نصية مكتوب فيها كلمة لعبة، على أثر ذلك يُخصم من الرصيد ما يعادل 3 جنيهات مصرية.

ولا تتوقف الخسارة المالية عند هذا الحد، ولا تتحدد الخسارة المالية بميقات زمني شهري على سبيل المثال، بل إن الاشتراك في الخدمة يعد مجرد بداية أو إعلام بالاستعداد لاستقبال الأسئلة في رسائل نصية، والرد بإجاباتها في رسائل نصية بالمقابل، ليدخل عميل فودافون المشترك في خدمة 2323 في دوامة من الاستقبال والإرسال الذين يُكلفانه ما لا يقل عن جنية ونصف أو يزيد عن اليوم الواحد.

فجدير القول أن نظام الخدمة يعتمد كليًا على جمع النقاط، حيث يحصل المتسابق على 50 نقطة مع الإجابة الصحيحة، وعلى 10 نقاط فقط في حالة الإجابة الخاطئة.

أظن أصبح من الواضح لماذا يرغب البعض في معرفة كود الغاء خدمة 2323 من فودافون.

فالخلاصة تكمن في أنك كلما جمعت أكبر عدد من النقاط كلما تثنى لك خوض غمار المنافسة على الجائزة الكبرى، بينما إن قلت نقاطك عند الحد المقرر طرف شركة فودافون؛ فستتحول خدمة 2323 لمجرد التسلية دون فائدة مرجوة، فضلًا عن الإزعاج الحاصل من الإرسال والاستقبال لرسائل الخدمة على مدار اليوم.

كود الغاء خدمة 2323 من فودافون

هل لك أن تتخيل أن الخروج من هذه الدوامة السلبية المالية المزعجة يتفعل بمجرد إرسال رسالة SMS مكتوب فيها كلمة إلغاء أو Stop على كود الغاء خدمة 2323 من فودافون.

وإليكم فيديو يشرح بطريقة عملية : طريقة الغاء خدمة 2323 من فوادفون

لا داعي للاستغراب حيث إن كود الغاء خدمة 2323 من فودافون هو نفسه الاسم الترويجي للمسابقة 2323.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى