in ,

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

كود الغاء جميع خدمات اتصالات هو #556*، اطلب هذا الكود من اليسار إلى اليمين (نجمة 556 شباك)، وستجد أن لديك العديد من الخيارات التي ستظهر لك في صورة نص مكتوب على هاتفك. اختر من بينها الخدمة التي تود إلغائها، ثم اضغط على إلغاء.

ماذل لو لم تتمكن من استخدام كود الغاء جميع خدمات اتصالات؟

قد يجد بعض العملاء صعوبة في إدخال الكود، أو قد يقومون بإدخاله بطريقة غير صحيحة، وفي هذه الحالة لن يتمكنوا من إلغاء خدمات اتصالات باستخدام هذا الكود. لذلك راعت شركة اتصالات مصر، أن تكون هناك أكثر من طريقة لإلغاء تلك الخدمات بعيدًا عن استخدام الكود.

الطريقة الأولى: استخدام خدمات إدارة الحساب

من خلال الموقع الإليكتروني لشركة اتصالات، يمكن لعملاء الشركة إنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف، بعد ذلك، يمكنهم إدارة كل شيء متعلق باستخدامهم لخطوط اتصالات، سواء الخطوط المفوترة أو الخطوط مسبقة الدفع.

الطريقة الثانية: استخدام التطبيق المجاني My Etisalat

أيضًا تتوفر خدمات إدارة الحساب من خلال التطبيق الذي طرحته شركة اتصالات لعملائها. هذا التطبيق مجاني بشكل كامل. وتتوفر منه نسخة لمستخدمي هواتف الأندرويد وهواتف ios. وهو سهل الاستخدام. ويحتوي على الكثير من المعلومات المتعلقة باستهلاك الرصيد وتفاصيل الباقات. ويمكن للعملاء من خلال إلغاء الخدمات بدون استخدام كود الغاء جميع خدمات اتصالات، الذي ذكرناه في البداية.

الطريقة الثالثة: طلب المساعدة

على منصة الفيس بوك تتوفر صفحة رسمية لشركة اتصالات مصر، ويعمل عليها فريق مؤهل للرد على أسئلة العملاء. ستجد أن هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة المتعلقة بتجديد الباقات وتحويل الرصيد وطرق الاشتراك في الخدمات وطرق إلغائها أيضًا. يمكنك أن تكتب في التعليقات سؤالك الخاص بكيفية إلغاء خدمات اتصالات. أو يمكنك أن تُحدد الخدمة التي ترغب في إلغائها. وستجد ردًا من فريق العمل على رسالتك.

الطريقة الرابعة: الاتصال المباشر بخدمة العملاء

يمكنك محادثة فريق خدمة العملاء بشكل مباشر، من خلال الاتصال على الرقم 333. وعند اتصالك بهذا الرقم استمع إلى التعليمات الصوتية، ثم اختر من بينها “التحدث إلى ممثل خدمة العملاء”. سيتم تحويلك إلى قائمة الانتظار. لكن لا تقلق فمستوى الخدمة جيد للغاية، ولن تنتظر طويلاً. بعد ذلك سيتواصل معك أحد الموظفين مباشرة، ويمكنك حينها أن تطلب منه أن يتولى حل المشكلة التي تواجهها.

وفي النهاية، نتمنى أن تكون قد تعرفت من خلال مقالنا على كود الغاء جميع خدمات اتصالات، وأن تتمكن من إلغاء تلك الخدمات بأي من الطرق التي ذكرناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيفية الغاء خدمات اتصالات

الغاء تحويل المكالمات فودافون