in ,

كود الغاء الكول تون

كود الغاء الكول تون من شركة فودافون مصر هو #0*550*، نجمة 550 نجمة 0 شباك. وإذا كنت أحد عملاء شركة فودافون مصر، وكنت من المشتركين في خدمة الكول تون أو خدمة نغمة المتصل، وترغب في إلغاء هذه الخدمة، فبإمكانك أن تطلب هذا الكود، وعلى الفور ستصلك رسالة نصية قصيرة من شركة فودافون مصر تؤكد أنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص بك.

وستجد أن الخدمة توقفت عن العمل مباشرة. ولكن ماذا لو لم ينجح معك هذا الكود؟ أو وجدت أن الخدمة لا تزال تعمل حتى بعد اتصالك بهذا الكود؟ لكي تتمكن من حل هذه المشكلة، تابع معنا المقال التالي لتتعرف على الطرق الممكنة الأخرى التي من شأنها أن تسمح لك بإلغاء خدمة الكول تون.

طريقة إيقاف خدمة الكول تون بدون استخدام كود الغاء الكول تون

هناك أكثر من طريقة من شأنها أن تمكنك من الغاء خدمة الكول تون، إذا كنت أحد العملاء المشتركين بها، فعلى سبيل المثال، يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال خدمات إدارة الحساب التي يوفرها الموقع الإلكتروني لشركة فودافون مصر. ولتنفيذ هذه الطريقة، كل ما عليك هو إدخال بيانات حسابك إلى الموقع الإلكتروني لشركة فودافون، أو إنشاء حساب جديد، إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

فالخطوات المطلوبة لإنشاء الحساب الجديد سهلة وبسيطة للغاية، فقط أدخل رقم هاتفك المحمول، وسترسل لك الشركة كلمة المرور على هاتفك، بعد ذلك تقوم بإدخالها إلى الموقع الإلكتروني، وبهذا تكون قد أتممت إجراءات إنشاء الحساب. وبعدها أدخل إلى حسابك على الموقع الإلكتروني لشركة فودافون، وبعدها أدخل إلى قائمة الخدمات المفعلة على خطك، ومن بينها، خدمة الكول تون. وعليك أن تختار هذه الخدمة، وبعد ذلك تختار “إلغاء”.

اتصل بخدمة العملاء

في حال لم تتمكن من الاستفادة من كود الغاء الكول تون، أو لم تتمكن من إلغاء الخدمة باستخدام الطريقة السابقة، عليك أن تتصل فورًا بخدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون مصر، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 888، بتكلفة 50 قرشًا للمكالمة.

وعند الاتصال بهذا الرقم، ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية، عليك أن تختار من بينها التحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وعندما يتواصل معك أحدهم، أخبره أنك ترغب في الغاء خدمة الكول تون على الخط الخاص بك. وليس عليك القيام بأي شيء آخر، لأن هذا الموظف سيتولى القيام بكل شيء نيابة عنك، وسيقوم بإلغاء هذه الخدمة من خلال الأنظمة الداخلية لإدارة الخطوط المشتركة في شبكة فودافون.
وبهذا عزيزي العميل، تكون قد تمكنت من إلغاء هذه الخدمة باستخدام كود الغاء الكول تون أو باستخدام بعض الطرق الأخرى التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء باقة نت فودافون

كود الغاء باقة النت فودافون