in ,

كود الغاء الكول تون فودافون

يمكنك إلغاء خدمة الكول تون من فودافون عن طريق استخدام كود الغاء الكول تون فودافون، وهو كود قد طرحته شركة فودافون مصر من أجل أن يتمكن العملاء من إلغاء هذه الخدمة على الخطوط الخاصة بهم، وللتعرف أكثر عن كيفية استخدام هذا الكود وكيفية استخدام هذه الخدمة، يمكنك متابعة المقال التالي. 

كيف يمكنك استخدام كود الغاء الكول تون فودافون 

إذا كنت أحد عملاء شركة فودافون من المشتركين في خدمة الكول تون أو خدمة نغمة المتصل، فأنت بالتأكيد على علم بأن هذه الخدمة تمنحك إمكانية تخصيص نغمة من اختيارك يسمعها الأشخاص الذين يتصلون بك عند انتظارهم الرد، وبالطبع هذه الخدمة مقابل رسوم تخصمها شركة فودافون من رصيدك أو تضاف إلى الفاتورة إذا كنت من عملاء الفاتورة، ولإلغاء هذه الخدمة، كل ما عليك أن تطلب كود الغاء الكول تون فودافون وهو #0*055* ، وبمجرد أن تتصل بهذا الكود ستصلك رسالة من شركة فودافون تؤكد أنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك، ولن تجد الخدمة تعمل بعد الآن. 

ماذا لو لم تنجح معك طريقة الاتصال بكود الغاء الكول تون فودافون؟

في حال لم تنجح معك الطريقة السابقة، فأنت في حاجة للاتصال بخدمة عملاء فودافون مصر، ويمكنك القيام بذلك عن طريق عدة طرق حيث توفر شركة فودافون رقم خاص للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء، وهذا الرقم هو 888. يمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي خط فودافون واتباع التعليمات الصوتية، وبعد ذلك تختار من بينها محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وبعد أن تتواصل مباشرة مع الموظف المختص بخدمتك، اطلب منه أن يقوم بإلغاء خدمة الكول تون نيابة عنك.

وهناك عدة طرق أخرى للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة فودافون من بين هذه الطرق أنه يمكنك التواصل معهم من خلال الموقع الالكتروني للشركة، حيث يوفر الموقع خدمة الدردشة المباشرة عبر الإنترنت مع فريق خدمة العملاء. فقط تفضل بزيارة موقع فودافون مصر، واختر تبويب التواصل مع فريق الدعم.

طريقة إلغاء الكول تون بدون استخدام كود الغاء الكول تون فودافون 

يمكنك أن تستخدم خدمات الموقع الإلكتروني المتاحة على موقع فودافون مصر، والتي تسمح للعملاء بإدارة حساباتهم الخاصة والتحكم في الخدمات المفعلة على الخطوط الخاصة بهم وأيضًا إلغائها، عليك أن تقوم بزيارة الموقع الخاص بشركة فودافون مصر، وتدخل بيانات الحساب الخاصة بك، وإن لم يكن لديك حساب فعليك أن تقوم بتسجيل حساب جديد عن طريق إدخال رقم الهاتف، وبعد ذلك تتجه إلى تبويب خدماتي وتختار الخدمات المفعلة على خطك ستجد من بينها خدمة الكول تون، عليك إذًا أن تختار إلغائها.

 
وفي نهاية هذا المقال، نتمنى عزيزنا العميل أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة عن طريقة كود الغاء الكول تون فودافون لتتمكن من إلغاء هذه الخدمة من خلال الكود أو من خلال استخدام طرق أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء خدمات فودافون

الغاء خدمات فودافون | طرق الالغاء كلها و الكود الموحد إحداها

عروض orange