كمل سوا

خدمة كمل سوا هي خدمة متميزة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية. وذلك في إطار تحسين الخدمات التي تقدمها لعملائها وتطوير خدمات الشركة باستمرار. وخلال الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على ماهية خدمة كمل سوا، بالإضافة إلى التعرف على كيفية الاشتراك في هذه الخدمة وكيفية إلغائها. فتابع معنا.

ماهي خدمة كمل سوا

بكل اختصار، خدمة كمل سوا هي الخدمة التي تعادل خدمة الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ في الشبكات الأخرى، حيث يمكن للعميل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل في حالة نفاذ الرصيد وعدم تمكنك من إعادة الشحن مرة أخرى. وهذا الأمر من شأنه أن يسمح للعملاء بالتواصل مع مشتركي شبكة شركة الاتصالات السعودية الآخرين، حتى ولو كان رصيده صفر.

ولكن القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ يتم خصمها من جانب شركة الاتصالات السعودية عند إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى، على أن يتم حساب العميل بسعر تعرفة الباقة العادية مضافًا إليها رسوم هذه الخدمة.

كيفية الاشتراك في خدمة كمل سوا

إذا أعجبتك هذه الخدمة فبإمكانك تفعيل هذه الخدمة بكل سهولة. كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم 1055 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك. وبهذا يمكنك الاستفادة من إرسال الرسائل وإجراء المكالمات برصيد بقيمه 5 ريالات سعودي، لحين تمكنك من إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى.

طريقه إلغاء الاشتراك في خدمة كمل سوا

في حال رغبت في إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، فكل ما عليك هو إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم 1056، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

تواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء الاشتراك في خدمة كمل سوا، أو أثناء القيام بإلغاء الاشتراك في خدمة كمل سوا، أو حدث معك أي مشكلات أخرى متعلقة باستخدام خطوط سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فبإمكانك طلب المساعدة من خدمة العملاء عبر المحادثة المباشرة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية. أو يمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم الموحد وهو الرقم 900، وبعد أن تستمع للتعليمات الصوتية، اختر محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يتولى الموظف المختص مناقشة هذه المشكلة معك، وسوف يعمل على حلها مباشرة.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول خدمة كمل سوا وكيفية الاشتراك بها وكيفية إلغائها، لتتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة في أي وقت. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات شركة الاتصالات السعودية الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى