in , ,

خدمات فودافون نت

تقدم شركة فودافون خدمات فودافون نت التي تسمح لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة وعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق باستخدام الإنترنت من خلال استخدام الهواتف الذكية. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على بعض المعلومات حول هذه الخدمات وكيف يمكنك الاستفادة منها. فتابع معنا.

خدمات فودافون نت لعملاء الكارت

للعملاء المشتركين على الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، يمكنك الاستفادة من خدمات فودافون نت من خلال باقات الإنترنت. والتي تبدأ من باقة 7.5 جنيهات وحتى باقة 400 جنيه. ويمكنك الاشتراك في أي من هذه الباقات والاستمتاع بعدد محدد من ميجات الإنترنت على حسب الباقة التي اشتركت بها. كما يمكنك إلغاء تفعيل الباقات وقتما شئت. وذلك باستخدام الأكواد أو الأرقام المختصرة التي طرحتها شركة فودافون لتسهيل عميل الاشتراك في الباقات وإلغائها على عملائها.

يمكنك الحصول على 200 ميجا، فقط اطلب كود الاشتراك *2007# وسوف يتم تفعيل باقة 7.5 على الخط الخاص بك. كما يمكنك الحصول على 500 ميجا تستخدمها في تنزيل سعات الإنترنت، من خلال الاتصال بكود الاشتراك في باقة 15 جنيه وهو *2015#. ويمكنك الحصول على باقة بحجم 1500 ميجا من سعات الإنترنت، من خلال طلب الكود *2030# وذلك للاشتراك في باقة 30 جنيهًا. ويمكنك طلب أي من الأكواد التالية لطلب هذه الباقات:
• لباقة 45 جنية اطلب *2045#.
• أما لباقة 60 جنية اطلب *2060#.
• ولباقة 75 جنية اطلب *2075#.
• لباقة 100 جنية اطلب *2100#.
• ولباقة 150 جنية اطلب *2150#.
• أما لباقة 250 جنية اطلب *2250#.
• ولباقة 400 جنية اطلب *2400#.

فودافون نت لعملاء الخطوط المفوترة

للعملاء المشتركين على الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة، يمكنك الاستفادة من خدمات “حسابي” المتوفرة على الموقع الإليكتروني. ومن خلال هذه الخدمة يمكنك إدارة استخدامك للإنترنت. بالإضافة إلى أن هذه الخدمة سوف تمنحك إمكانية التعرف على كافة الخدمات المُقدمة من شركة فودافون والتي يمكنك الاستفادة منها وتفعيلها على الخط الخاص بك.

خدمة عملاء شركة فودافون

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء سواء كنت من أصحاب الخطوط المفوترة أو من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 888 من أي خط فودافون. أو من خلال الموقع الإليكتروني عبر استخدام خدمة الدردشة الإليكترونية.
أو يمكنك تحميل تطبيق أنا فودافون من متجر آبل أو من متجر بلاي بحسب نوع نظام التشغيل في هاتفك، وسوف يمنحك هذا التطبيق العديد من المزايا التي لا حصر لها.
وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك بعض المعلومات المفيدة حول خدمات فودافون نت التي تقدمها شركة فودافون مصر لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة أو أصحاب الخطوط مسبقة الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة فودافون وخدماتها المتميزة

كمل سوا