كلمني شكرًا موبايلي

خدمة ” كلمني شكرًا موبايلي” هي الخدمة التي تسمح لعملاء شركة موبايلي السعودية إرسال رسالة تحتوي على جملة “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص آخر من العملاء المشتركين على شبكة موبايلي السعودية. وقد جاءت تلك الخدمة ضمن العديد من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة موبايلي السعودية لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع. وذلك لكي يتمكن العملاء من التواصل مع الآخرين في أي وقت، حتى بعد نفاذ الرصيد الأساسي. وفيما يلي سوف نتعرف معًا على مميزات هذه الخدمة وكيفية طليها من خلال بعض الطرق البسيطة جدًا.

مميزات خدمة كلمني شكرًا موبايلي

هل نفذ رصيدك؟ ولا تتمكن من إعادة تعبئة جوالك الآن؟ هل تحتاج للتواصل مع أحد أصدقائك أو أقاربك لأمر هام وعاجل؟ لا داعي للقلق، تمنحك هذه الخدمة إمكانية إرسال رسالة إلى الشخص الذي تريد التواصل معه، بحيث يكون محتواها “الرجاء الاتصال بي” وبمجرد طلبك للخدمة سوف تصل الرسالة لهذا الشخص. وتُتيح شركة موبايلي هذه الخدمة لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع 3 مرات يوميًا مجانًا وبدون خصم أي رسوم. كما يمكنك طلب الخدمة لأكثر من ثلاث مرات، وذلك مقابل 15 هللة سعودية لكل رسالة بدءًا من الرسالة الرابعة وما بعدها.

كيفية طلب خدمة كلمني شكرًا موبايلي

لكي تتمكن من طلب هذه الخدمة، اتصل على الكود #199*. بعد ذلك اتبع التعليمات التي ستظهر على جوالك وقم بإدخال الرقم الذي تريد إرسال الرسالة إليه، بعدها اضغط على إرسال، وسوف تصل رسالة نصية قصيرة إلى هذا الشخص ويكون محتواها “الرجاء الاتصال بي”.

ولكن ماذا لوا واجهتك مشكلة في طلب هذه الخدمة أو واجهتك مشاكل عند محاولة طلب خدمات أخرى من شركة موبايلي السعودية، في هذه الحالة سوف يتعين عليك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي وطلب المساعدة منهم. ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة، من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء موبايلي وهو الرقم 1100، وسوف يقوم أحدهم بمساعدتك في أسرع وقت.

ومن خلال قراءتك للفقرات السابقة، تكون بذلك قد تعرفت على طريقة جديدة للتواصل مع أصدقائك وعائلتك ورفقائك، في حالة نفاذ الرصيد الأساسي لخط موبايلي الخاص بك. وذلك من خلال استخدام خدمة ” كلمني شكرًا موبايلي” المتميزة. وتكون قد تعرفت أيضًا على رقم خدمة عملاء موبايلي، لتتمكن من الاتصال بهم وطلب المساعدة في أي وقت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى