in ,

كارت المارد 450

يُمكن تفعيل خدمة كارت المارد 450 في حالة وجود رصيد عشرة جنيهات، ويمكن أن يستخدم ذلك كدقائق للمكالمات وفي تلك الحالة يحصل المشترك على 450 دقيقة، أو كوحدات فليكس وفي تلك الحالة يحصل المشترك على 450 فليكس، ومدة صلاحية تلك الباقة سبعة أيام، لنتعرف أكثر في السطور القادمة من المقال.

ما هو كارت المارد 450؟

  • كارت المارد 450 أحد أبرز العروض التي قدمتها شركة فودافون مصر لعملائها، ويتوافر الكارت في جميع المحال والسوبر ماركت ومكاتب خدمات المحمول بمختلف أحجامها، وتكلفة الكارت هو عشرة جنيها، ويتضمن ذلك سعر الضريبة.
  • من الممكن أن يشترك العميل في خدمة كارت المارد 450 في حالة وجود امتلاكه لرصيد عشرة جنيهات أو من خلال كروت شحن فوري أو عبر الشحن على الهواء.
  • يمكن أن يختار المشترك ما يناسبه من خدمات سواء رسائل أو دقائق للمكالمات أو وحدات فليكسات، ومدة الاشتراك في كارت المارد 450 هو أسبوع.

ما أهمية كارت المارد؟

يفتقد البعض للقيمة المادية التي يمكن استخدامها في الحصول على باقات فودافون مرتفعة الثمن، ومن ثم تأتي أهمية كارت المارد بالنسبة لعملاء فودافون؛ ممن يرغبون في تخفيض نفقاتهم فيما يتعلق بالمكالمات أو الانترنت.

ما الذي يجب توافره لتفعيل كارت المارد 450؟

يمكن تفعيل كارت المارد في حالة وجود رصيد عشرة جنيهات، ويتم شحن ذلك الرصيد عن طريق الكروت العادية أو كارت المارد أو الشحن على الطاير أو شحن فوري.

اقرأ أيضًا: باقة فودافون 1200 دقيقة

كارت المارد 450
كارت المارد 450

ما كود كارت المارد 450 دقيقة؟

بعد أن يقوم العميل بتوفير رصيد عشرة جنيها يمكن تفعيل كود كارت المارد 450 دقيقة؛ من خلال الكود *858*1#

ما كود كارت المارد 450 فليكس؟

بعد أن يقوم العميل بتوفير رصيد عشرة جنيها يمكن تفعيل كود كارت المارد 450 فليكس؛ من خلال الكود *858*2#

ما مزايا ومساوئ كارت المارد 450؟ 

المـــــزايا:

  • التكلفة: تكلفة كارت المارد محدودة؛ حيث أن السعر عشرة جنيهات فقط، وذلك المبلغ يعتبر معتدل بالمقارنة بما يحصل علىه المشتركين من خدمات.
  • سهولة الاستخدام: يمكن استخدام الكارت من خلال تطبيق أكواد سهلة، ولا يوجد داعي للتوجه إلى أحد فروع الشركة، أو حتى الاتصال بخدمة العملاء.
  • المرونة: يتسم كارت المارد بالمرونة، حيث يستخدم في المكالمات أو إرسال رسائل نصية أو في ارتياد ومتابعة شبكة الإنترنت.

المساوئ:

  • مدة صلاحية الباقة: تبلغ مدة الباقة سبعة أيام، وبالطبع فأن هذه المدة قصيرة للغاية بالمقارنة بباقات فودافون الأخرى.
  • ارتفاع سعر المكالمة للشبكات الأخرى: من بين عيوب كارت المارد ارتفاع سعر المكالمة لخطوط الشبكات الأخرى، حيث تبلغ خمسة فليسكات بالنسبة لباقة المارد 450 فليكسات، أو خمسة دقائق بالنسبة لباقة المارد 450 مكالمات.
  • خصم رصيد عند السلف: في حالة الاشتراك بكارت المارد من خلال رصيد تم لاستلافه فأن الشركة تقوم بخصم 150 من الدقائق أو الفليكسات، ولا يحصل العميل إلا على 300 دقيقة أو فليكس.

تعرف أيضًا على: برومو كود فودافون

ملاحظات هامة متعلقة بكارت المارد 450:

  • في حالة شحن الكارت كرصيد عادي؛ فأن الرصيد يكون سبعة جنيهات تظل مستخدمة لحين انتهاء الاستهلاك، أما في حالة استخدام الرصيد كدقائق للمكالمات أو كوحدات فليكسات؛ فتكون مدة الصلاحية هي سبعة أيام تبدأ من تاريخ تفعيل كود كارت المارد.
  • يمكن الحصول على رصيد عن طريق التحويل من المبلغ المودع في محفظة فودافون كاش، ومن ثم تفعيل باقة كارت المارد من خلال الأكواد السابقة توضيحها في الفقرات السابقة.
  • يمكن تجديد الاشتراك في الباقة بعد نفاذها في أي وقت متى توافرت عشرة جنيهات في رصيد العميل.
  • في حالة كون الرصيد المتواجد في حيازة العميل محول من شخص أخر؛ فلا يمكن الحصول على باقة كارت المارد.
  • في حالة كون الرصيد المستخدم تم استلافه قبل تفعيل كارت المارد؛ فسوف يحصل العميل على 300 دقيقة فقط للمكالمات، أو 300 وحدة فليكس، ولن يتمكن من الحصول على 450 من الدقائق أو الفليكسات بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باقة فودافون 1200 دقيقة

باقات موبايلي