فيرجن

موضوعنا اليوم عن إحدى الشركات المشهورة جدًا والتي نسمع اسمها باستمرار في جميع الأوساط السعودية التي تهتم بمجالات الاتصالات المختلفة، فلا يمكن أن نذكر مجال الاتصالات والموبايل والهواتف المحمولة دون أن نذكر شركة فيرجن السعودية التي تميزت في هذا المجال.

شركة فيرجن السعودية للاتصالات

شركة فيرجن هي شركة سعودية رائدة ومتميزة في كل ما يتعلق بمجال الاتصالات وأنشطة الموبايل داخل المملكة العربية السعودية.

بدأت هذه الشركة في العمل في المملكة بشكل فعلي في سنة 2014 ميلاديًا، وذلك بعد نجاحها في الحصول على ترخيص التشغيل في نفس العام، وقد قامت بتأسيس مقرًا رسميًا ورئيسيًا لها في مدينة الرياض السعودية.

الشركة الأم المالكة لشركة فيرجن يطلق عليها اسم اتحاد فيرجن موبايل السعودية، وعلى الرغم من أن هذا الاتحاد سعوديًا إلا أنه يضم مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين سواء على المستوى الإقليمي أو المحلي أو العالمي.

وقد استطاعت الشركة أن تقوم بتأسيس مجموعة كبيرة جدًا من الفروع التي تستطيع أن تقوم بتغطية المملكة العربية السعودية بشكل كامل.

وقد حرصت الشركة على أن يكون الشكل القانوني لها صحيحًا ومكتملًا، فقامت بالحصول على تصريح عمل رسمي من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية.

حتى تستطيع أن تمارس عملها كأحد مشغلي شبكات الجوال الافتراضية داخل المملكة، وقد حصلت على هذا التصريح بالتحديد في شهر أبريل من عام 2014.

إلا أن تأسيس الشركة الرسمي قد تم بعد حصولها على هذا التصريح بشهرين أي في شهر يونيو من نفس العام.

ويمكن اعتبار شركة فيرجن السعودية أحد الأجزاء النابعة من شركة فيرجن موبايل أفريقيا والشرق الأوسط.

وقد استطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا كبيرًا وملحوظًا من عام 2014 وحتى الآن، إذ أن أعداد العملاء الذين ينضمون لهذه الشركة يتزايد بشكل مستمر.

أهم منتجات شركة فيرجن

لا تختلف المنتجات التي تقدمها الشركة عن المنتجات المتعارف عليها في معظم شركات الاتصالات.

فهي تقدم الخدمة الخاصة بحجز الأرقام، كما تقدم خدمات الباقات المفوترة للهواتف النقالة، كما توفر أيضًا الباقات المسبقة الدفع.

وتقوم الشركة بتقديم هذه الخدمات إلى كل المواطنين المقيمين داخل جميع البلدان في المملكة العربية السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى