فيرجن موبايل السعودية

في الوقت الراهن أصبحت شركة فيرجن موبايل السعودية تحتل مكانة متميزة في السوق السعودي وبين عملاءه.  

يرجع هذا التميز السوقي إلى تميز خدمات الشركة الرائقة واهتمامها الكبير بسرعة حل مشكلات المستخدمين إن وجدت.

بدايات فيرجن موبايل السعودية

اتخذت شركة فيرجن العالمية قرار الدخول إلى السوق الشرق أوسطي والسوق الأفريقي لما للسوقين من أهمية كبرى واتساع ضخم من حيث عدد المستخدمين.

وبالفعل نفذت الشركة العالمية قرارها وسريعًا احتلت مساحة سوقية متميزة في خمس دول هي السعودية والإمارات وعُمان وجنوب أفريقيا وماليزيا.

وعن فيرجن موبايل السعودية تحديدًا فقد بدأت انطلاقتها في السوق السعودي بالعام 2006م اعتمادًا على كونها المشغل الوحيد لخدمات الهاتف الجوال (MVNO) بالشرق الأوسط.

هذه الأفضلية عززت من مكانة شركة فيرجن السعودية بين المستخدمين وفضلها الأغلبية منهم.

وكذلك تعتبر التجربة الرقمية الفريدة التي اعتمدت فيرجن موبايل السعودية تصميمها وتنفيذها واحدة من أهم الارتكازات الداعمة لثقة العملاء، حيث إنها منحتهم خدمات الهاتف الجوال التقنية بجودة لا توصف.

يُضاف إلى ما سبق كله السياسة المعتمدة من فيرجن موبايل السعودية، والتي اعتبرت العميل صاحب القرار الأول في تطوير وتحديث خدمات الشركة للاتصالات وانترنت الجوال، ولذلك تعددت الدراسات الميدانية والاحصائيات الرقمية واستطلاعات الرأي الواقعية التي تقوم بها الشركة في مسارها نحو تطوير وتجديد الخدمات.

تقييم فيرجن موبايل السعودية

التقييم الحقيقي لأداء الشركة يتمثل في الإقبال الكثيف من العملاء على الاستفادة من خدمات الشركة.

علاوةً على ذلك حازت فيرجن موبايل السعودية على جائزة أفضل تجربة رقمية وتحقيق أفضل النتائج للعملاء التي تقدمها شركة جينيسيس، وكان ذلك في قمة “جي الشرق الأوسط” التي نُظمت في العام 2018م.

الأهداف والرؤى

تأسيسًا على سياسات شركة فيرجن العالمية تضع فيرجن موبايل السعودية نُصب أعينها مجموعة من الأهداف والرؤى المأمولة.

وتتمحور كل أهداف الشركة حول التميز والتفرد في خدمات الهاتف الجوال وخدمات الانترنت الجوال وخدمات التجوال، وفي القلب من ذلك وعلى رأس الأولوية تحسين وتطوير أداء مركز خدمة العملاء عبر توفير أكفأ الموظفين وأحدث المعدات التقنية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى