فيرجن ستور

ما هي فيرجن ستور؟، وما هي الخدمات التي تقدمها؟، وأين تأسست؟، وما هي الأماكن التي تتواجد بها فروعها؟

وكيف يمكن الاستفادة من خدماتها؟، وما هو تاريخها منذ البداية وحتى الآن؟ عن كل هذه التساؤلات سوف يجيبك هذا المقال.

فيرجن ستور

إن فيرجن ستور أو فيرجن ميغا ستورز كما يطلق عليها دائمًا هي مجموعة تجارية مشهورة، وسلسلة متاجر مميزة متخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية المختلفة للمواطنين.

وقد كان المؤسس الأول لها يدعى ريتشارد برانسون حيث قام بتأسيسها في لندن وبالتحديد في مدينة أكسفورد ستريت في سنة 1976 ميلاديًا، وكان المتجر الأول الذي تم افتتاحه يقع تحديدًا في طريق توتنهام كورت.

ازداد نشاط مجموعة متاجر فيرجن ستور جدًا في عام 1990، حيث استطاعت الشركة في هذا الوقت أن تقوم بإنشاء مجموعة كبيرة من المتاجر التي تحمل اسمها في مناطق متفرقة بالعالم.

إلا أنها خسرت مجموعة كبيرة من هذه المتاجر فيما بعد، واقتصر نشاطها في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط بشكل خاص، حيث كانت تمتلك في هذه المناطق ما يقرب من أربعين متجرًا تستخدمهم في تقديم خدماتها المختلفة.

الخدمات التي تقدمها فيرجن ستور

كما ذكرنا أن نشاط مجموعة فيرجن ميغا ستورز يعتمد بشكل خاص على تقديم الخدمات الترفيهية للمواطنين.

وتتمثل هذه الخدمات في ألعاب اللوحات، والموسيقى بجميع أنواعها وخصوصاُ موسيقى الشوارع، وموسيقى البوب.

كما تقوم بتقديم ألعاب الفيديو المختلفة والتي تستهدف بها فئة الشباب بشكل خاص، هذا إلى جانب قيامها ببيع بعض المنتجات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وبعد الأجهزة الإلكترونية أيضًا.

تهتم الشركة أيضًا بتقديم الكتب والأقراص المضغوطة المختلفة المحتوى، وأيضًا أجهزة الجرامافون، وأجهزة الدي في دي، ومشغلات الصوت المختلفة، هذا بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بأجهزة الهاتف الخلوية على اختلاف أنواعها.

في خلال سنة 2005 قامت فيرجن ميغا ستورز بتقديم نوع آخر من الخدمات يستهدف فئة المهتمين بالموسيقى في كل مكان وخاصة الموسيقى الرقمية.

لذلك أطلقت الشركة في ذلك الوقت خدمة جديدة تسمى فيرجن ديجيتال، وقد كانت من خلال هذه الخدمة تقوم بإعداد اسطوانات خاصة بالمجموعات الموسيقية المختلفة للعملاء.

ولكن بعد بعض الوقت تعرضت الشركة لبعض المشكلات في كيفية تحميل الموسيقى، وبسبب هذه المشكلات تم إيقاف الخدمات الخاصة بالتحميل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى