فيرجن السعودية

تعتبر شركة فيرجن السعودية واحدة من أهم مشغلي خدمات الموبايل وانترنت الجوال في الشرق الأوسط.

كما أنها احتلت بين المستخدمين مكانة متقدمة تبعًا لخدماتها الراقية وعروض الباقات الموفرة والمناسبة لكافة شرائح المجتمع.

عن شركة فيرجن السعودية

دخلت شركة فيرجن موبايل أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2006م، وسريعًا احتلت مكانة رائدة بين مشغلي الهاتف الجوال باعتبارها الوحيدة التي تشغل الهاتف الجوال (MVNO) بالمنطقة.

والآن نخدم الشركة ملايين المستخدمين بخمس دول هي المملكة العربية السعودية والإمارات وسلطنة عمان وجنوب أفريقيا وماليزيا.

وبالحديث عن فيرجن تحديدًا فهي درة التاج للمجموعة بأكملها، حيث تقدم أفضل خدمات الجوال بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

فالتجربة الرقمية التي صممتها فيرجن تمنح المستخدمين تجربة راقية وخدمة عملاء ذات جودة عالية.

علاوةً على سياسة فيرجن السعودية التي تعتبر المستخدم فردًا من العائلة الكبيرة العالمية للشركة وليس مجرد عميل، لذلك تعتبره شريكًا أساسيًا في رسم السياسات واختيار الخدمات عبر استطلاعات واستبيانات الرأي حتى تلبي فيرجن السعودية كل التطلعات والآمال.

جوائز مستحقة

في قمة جي الشرق الأوسط المُنظم بمعرفة شركة جينيسيس في العام 2018م حصدت شركة فيرجن جائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء وتحقيق نتائج أفضل”.

هذه الجائزة تعبيرًا واقعيًا يعكس مدى مصداقية وفاعلية فيرجن السعودية في خدمة عملائها وتحقيق تطلعاتهم ورغباتهم المأمولة من شبكة الجوال.

لماذا عليك اختيار فيرجن السعودية ؟

اختيار فيرجن موبايل السعودية مشغلًا لجوالك يضمن لك مجموعة كبيرة من خدمات وعروض الجوّال وانترنت الهاتف بما يلبي كافة الأذواق ويتناسب مع جميع الميزانيات الشهرية.

من ناحية أخرى يضمن اختيار فيرجن التحسين المستمر للخدمات والمنتجات وأساليب خدمة العملاء من كل الجوانب.

ذلك لأن الشركة لا تحد الإبداع بحدود، ولا تتوقف عن ابتكار عروض المكالمات المحلية والمكالمات الدولية وخدمات الرسائل النصية وخدمات بيانات الجوال وخدمات التجوال.

كل ذلك مع مراعاة تناسب التكلفة وتنوعها بحيث يجد كل عميل ما يناسبه من الناحية المالية وميزانيته الشهرية. كما تراعي فيرجن السعودية تحديث طرق خدمة العملاء والتواصل معهم بهدف تحسين سرعة الاستجابة ومحو الآثار السلبية للتعطل والتأخير.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى