in

فلتر زيت هونداي الاصلي الكوري نصف رطل بأفضل سعر بالسعودية

فلتر زيت هونداي الاصلي بتقنية كورية، منتج مميز أثبت فعاليته في تصفية زيت المحرك وإزالة العوالق والشوائب منه، والتي تؤثر على المحرك على المدى البعيد حيث تتراكم هذه الشوائب بشكل كبير مكونة طبقة تؤثر على عمل محرك سيارة هيونداي الكورية، وسوف نتعرف على أفضل مزايا هذا المنتج المتوفر في السعودية، ومواصفاته وسعره، والعديد من التفاصيل الأخرى على موقع مركز خدمات المحمول.

منتج فلتر زيت هونداي الاصلي

منتج فلتر زيت هونداي الاصلي، أحد أفضل المنتجات الكورية للعناية وصيانة السيارات الكورية الصنع خاصة سيارة هيونداي بجميع الفئات، هذا المنتج المصنوع من مرشحات عالية الكفاءة تعمل على تنقية زيت المحرك من الشوائب والعوالق التي تؤثر على عمله في المدى البعيد.

ليس هذا فحسب، فقد تم تصنيع فلتر زيت هونداي الاصلي ليكون الأفضل في مجاله خاصة للسيارات كورية الصنع، حيث يتوافق مع زيوت المحركات المستخدمة في سيارات هيونداي، لذلك يجب الاعتماد عليه لـــ:

إزالة وتنقية الشوائب في زيت المحركات حتى لا تتراكم على الأجزاء الداخلية وهو ما يؤدي إلى تعطل المحرك بعد فترة من الاستخدام والتشغيل.

  1. منح زيت المحرك نقاوة كبيرة.
  2. إطالة العمر الافتراضي لزيت المحركات المستخدمة.
  3. حماية المحرك وأجزاءه الداخلية من الانسداد.
  4. حماية البيئة من التلوث حيث لا تخرج المواد السامة الناتجة عن انسداد أجزاء المحرك الداخلية.

لذلك تم الموافقة على استخدام منتج فلتر زيت هونداي الاصلي في المملكة العربية السعودية خاصة لسيارات هيونداي والعديد من السيارات كورية الصنع، لأنه يراعي المواصفات والمعايير العالمية والمحلية.

فلتر زيت هونداي الاصلي
فلتر زيت هونداي الاصلي

مواصفات فلتر زيت هونداي الاصلي في السعودية

يمكنك شراء منتج فلتر زيت هونداي الاصلي في السعودي بأفضل المواصفات من متجر العطاس للزيوت، أفضل متجر لبيع فلاتر الزيت، وزيوت المحركات، ومنتجات أصلية للعناية وصيانة السيارات.

أما عن مواصفات الشراء في متجر العطاس للزيوت، فهي:

  • اسم المنتج: فلتر زيت هونداي الاصلي.
  • علامة تجارية: هيونداي.
  • بلد الصناعة: كوريا الجنوبية.
  • رمز شراء المنتج من متجر كاربوست: 26300-35504-G
  • وزن العبوة: نصف رطل.

مزايا استخدام فلتر زيت هونداي الاصلي

استخدام سيارتك منتج فلتر زيت هونداي الاصلي، يعني حماية كاملة لزيت المحرك وبالتالي حماية المحرك نفسه والأجزاء الداخلية التي تتأثر بعد فترة من الاستخدام، ليس هذا فحسب، حيث توجد العديد من المزايا الأخرى مثل:

  • فلتر زيت هيونداي يتميز بأنه مصنوع من هيكل قوي ومتين يعمل على حماية متكاملة لزيت المحرك.
  • يحافظ على قوام وكثافة الزيت ودرجة النقاء الخاصة به، وذلك لأنه يعمل على تصفية زيت المحرك المستخدم من الشوائب المتراكمة التي تؤثر على كفاءته.
  • يحمي أجزاء المحرك الداخلية من التآكل وبالتالي ضمان سلامة محرك السيارة لفترة طويلة.
  • رحلة دوران فلتر زيت هونداي تعمل على تنقية الزيت في كل هذه المراحل، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه لفترة طويلة.
  • يمكنك استخدام هذا المنتج لسيارة هيونداي لجميع الفئات، وكذلك جميع فئات سيارات كيا.

سعر منتج فلتر زيت هونداي الاصلي في السعودية

يمكنك شراء منتج فلتر زيت هونداي في المملكة العربية السعودية بضمان متجر العطاس للزيوت بسعر مميز 17 ريال سعودي، مع مزايا الشراء اونلاين والتعرف على مواصفات ومزايا هذا المنتج من المتجر.

هذا بالإضافة إلى منتجات أخرى للعناية وصيانة السيارات وزيوت محركات السيارات في السعودية بأفضل الأسعار والعروض والخصومات على جميع المنتجات مع ضمان التشغيل من أفضل متجر لبيع زيوت السيارات في المملكة، العطاس للزيوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة | سرعة اكتشاف المشكلات وإصلاحها

تبديل اطارات

تبديل اطارات السيارات