in ,

عيوب شريحة جوٍي stc

عيوب شريحة جوٍي stc ، يهتم عملاء شركات المحمول بالسؤال المتكرر عن عيوب شريحة جوٍي stc ومزاياها ، التي تعرض عليهم واليوم سنركز على ذكر عيوب شريحة جوي ليتمكن العملاء من الاختيار الصحيح للشريحة التي تلبي متطلباتهم ونخبركم بها تفصيلا من خلال خبرات الكثير من العملاء الذين استخدموا شريحة جوي وعرفو عيوبها ومميزاتها، فتابعونا من خلال مركز خدمات المحمول.

شريحة جوي تابعة لشركة الاتصالات السعودية stc وكما لها عيوب لها أيضا مميزات وباقاتها تنال رضا كثير من العملاء مثل شريحة الـ 200 وشريحة ال150  وشريحة  ال100 وشريحة ال 70 وشريحة الـ 30 وجميعها من باقات جوي ولها مزايا كثيرة نعطيها حقها وسنذكر المميزات مثلما سأعرفكم ب عيوب شريحة جوي.

مميزات شريحة جوي stc

توفر باقات جوي رسائل محلية مجانية تحصل من خلالها على باقة انترنت لها سرعة تتناسب مع المكالمات والدردشات على مواقع التواصل ، وتوفر خدمة جوي تي في والتي تمكن عملاء شريحة جوي من مشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال اشتراك خاص وهذه الميزة لعملاء جوي فقط.

التمتع بباقات جوي مسبقة الدفع ويمكن للعملاء معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد من خلال تطبيق جوي الذي يساعد في الاستفادة بالكثير من الخدمات مثل خدمة شحن الرصيد شراء باقات جوي إضافية والكثير من المزايا.

عيوب شريحة جوي stc

على الرغم من كل المزايا التي تقدمها شريحة جوي إلا أن هناك أيضا العديد من عيوب شريحة جوٍي stc التي تم اكتشافها من خلال استخدام العملاء لشريحة جوي لفترات طويلة والتي وضحت لهم ما سنذكره لكم في السطور التالية:

  • من عيوب شريحة جوٍي stc وجود مشكلات في التواصل
  • سرعة الانترنت في باقات جوي محدودة
  • لا يوجد إبداع في خدمات شريحة جوي
  • لن تتمتع برسائل مجانية اطلاقا
  • لا تتضمن باقات شريحة جوي مكالمات 900

خدمة التجوال في شريحة جوي سيئة للغاية

خدمة التواصل في شريحة جوي غير متوفرة ويشتكي منها العملاء والاستجابة لشكاوى العملاء بطيئة للغاية وهذا عيب خطير جدا من عيوب شريحة جوي.

سرعة انترنت محدودة

من أهم عيوب شريحة جوي هو سرعة الانترنت المحدودة والتي لا تتعدي 30 ميجا يوميا وهي لا تتناسب مع العملاء الذين يستخدمون الانترنت في الدردشات ومكالمات الفيديو

شريحة جوي لا تتمتع بالإبداع

يقول المستخدمين لشريحة جوي أنها تقليدية للغاية ولا تتميز عن باقي الشركات المنافسة ولا يوجد فيها خدمات مميزة أو ابداع على الإطلاق وهذا من عيوب شريحة

شريحة جوي لا تمنح رسائل مجانية

من ضمن عيوب شريحة جوي أنها لا تعطي رسائل مجانية وعلى الرغم من أن لها تعريفة مخفضة لكنها لا تعطي أي رسائل مجانية ويقول العملاء إن هذا من عيوب شريحة جوي غير أن الشرائح المخفضة في شركات الاتصالات الأخرى تمنح رسائل مجانية.

باقة جوي لا تتضمن مكالمات 900

تقدم شرائح الاتصالات خدمة ما تعرف بمكالمات التي تبدأ ب900 ولكن شريحة جوي لا تمنح هذه الميزة والتي تحتاج رصيد مكالمات وتعتبر هذه من عيوب شريحة جوٍي stc باجماع العملاء.

سوء خدمة التجوال في شريحة جوي

كثير من العملاء الذين يستخدمون شريحة جوي يشتكون من خدمة التجوال وينصحون المعارف بالابتعاد عنها وهذا لسوء خدمة التجوال والتي تسبب لهم كثير من المشكلات وهذه ايضا من عيوب شريحة جوٍي stc.

أقرا أيضا:عيوب شريحة جوي | 6 عيوب تعرف عليها لباقات وشرائح جوي من stc

في الختام

تعرفنا في المقال على عيوب شريحة جوٍي stc وكما ذكرنا عيوبها ذكرنا أيضا مميزاتها واراء المستخدمين من الجانبين المؤيد والمحب للشريحة والغير محب لها وهناك الكثير من العملاء تناسب شريحة جوي مع استخداماتهم ولا يرون في شريحة جوي اس تي سي اي عيوب وهناك الفريق الآخر الذي ذكر لنا كل عيوب شريحة جوي من وجهة نظره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل شريحة جوي الى esim

تحويل شريحة جوي الى esim بطريقة سهلة ومبسطة

برنامج حسابات

برنامج حسابات | 5 مزايا يمنحها البرنامج للعملاء والشركات