in ,

عيوب شريحة جوي | 6 عيوب تعرف عليها لباقات وشرائح جوي من stc

عيوب شريحة جوي من الأمور التي دائماً التي يسأل عنها العملاء خاصة من التجارب بعد الاستخدام لشريحة جوي والباقات المُستخدمة فيها، وهناك في الحقيقة العديد من العيوب، كما توجد بعض المزايا في الاستخدام وسوف نركز على أهم عيوب شريحة جوي نعرضها بالتفصيل من خلال خبرات المُستخدمين في هذا المقال.

شريحة جوي | مزايا يبحث عنها كل العملاء

بالرغم أننا سنتحدث بعد قليل عن عيوب شريحة جوي، لكن يجب علينا أن نتعرف على المزايا او نعطي لكل العملاء الذين يبحثون عن شريحة جوي، نبذة مختصر حول الباقات والمزايا، فما هي باقات جوي؟

باقات جوي تابعة لشرائح جوي المختلفة، وهي بدورها تابعة لشركة الاتصالات السعودية stc وهذه الباقات من شرائح جوي وهذه الشرائح مثل: شريحة جوّي 200 – eSIM شريحة جوّي SIM 150 شريحة جوّي -SIM 100 شريحة جوي -eSIM 70 شريحة جوّي eSIM 30

أما عن المزايا العامة لشرائح جوي فهي على سبيل المثال:

  • الحصول على دقائق محلية مجانية.
  • الحصول على باقات إنترنت لها سرعات مناسبة وذلك لإجراء مكالمات الفيديو والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تعرفة رسائل قصيرة مُخفضة للغاية، وهي تجعل من الخدمات الهامة والجيدة والتي يبحث عنها المستخدمين.
  • وجود خدمات هامة مثل خدمة جوي تي في tv وهي من الخدمات الهامة التي تتيح للعملاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات وغيرها من المواد الترفيهية عبر اشتراك خاص، وهذا لعملاء شرائح جوي.
  • وجود تطبيقات جوي التي تساعد على استخدام بعض الخدمات الهامة مثل: شحن شريحة جوي- تفعيل شريحة جوي – شراء شرائح جديدة من جوي – إدارة الحسابات وغيرها من المزايا الهامة.
  • باقات جوي مُسبقة الدفع، وبالتالي يمكن للعملاء معرفة مقيمة الدفع، وكذلك قيمة الاستهلاك مع برنامج يوضح الفوترة الخاصة.

هذه المزايا لا تعني وجود عيوب شريحة جوي، والتي نتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل في السطور القليلة من هذا المقال.

ربما يفيدك قراءة مقال: تفعيل شريحة جوي | 4 خطوات للدخول إلى باقات جوي المتنوعة

أهم عيوب شريحة جوي

عيوب شريحة جوي عديدة وهذا ما أكده بعض المستخدمين، فالبرغم من المزايا السابقة التي تعرفنا عليها من خلال النقاط السابقة، فهناك أيضاً العديد من العيوب التي اكتشفها المستخدمين الذين استخدموا شريحة جوي الباقات الموجودة فيها فترة من الزمن.

وسوف نعرض بالتفاصيل على أهم عيوب شريحة جوي من خلال النقاط التالية:

وجود مشكلات في التواصل

بالرغم من وجود رقم لخدمة عملاء جوي، وهي تابعة لخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc لكن يقول العديد من المُستخدمين على أن التواصل عبر الموقع الإلكتروني بطيء، كما لا يوجد موظفين أكفاء للرد أو حل المشكلات الفنية والتقنية أو للدعم.

كما تشترط خدمة العملاء عند وجود شكاوي، الانتظار فترة من الوقت حتى رفع الشكاوي وانتظار مكالمة من إدارة خدمة العملاء الخاصة بشريحة جوي، وهو عيب خطير من ضمن عيوب شريحة جوي، وهو عيب ليس في الشريحة ولكن في الخدمات التكميلية التي تعطي لها أهمية بالطبع لدى العملاء والمستخدمين.

عيوب شريحة جوي
عيوب شريحة جوي

سرعة الإنترنت المحدودة في باقات جوي

من ضمن عيوب شريحة جوي، خاصة ما يتعلق بسرعات الإنترنت، أن لها سرعة محددة فقط، وهي يومية لا تتعدى 30 ميجا، وهو من العيوب التي تحدث عنها المستخدمين، خاصة أولئك الذين يستخدمون الإنترنت بكثرة خلال اليوم في التصفح أو إجراء الدردشة ومكالمات الفيديو.

خدمات شريحة جوي لا تتميز بالإبداع

هي شريحة تقليدية، خاصة في خدمات الاتصالات والإنترنت، أو في الباقات التي تُقدمها، فهناك العديد من العملاء والمستخدمين يرون أنه من ضمن عيوب شريحة جوي أنها لا تتميز بالإبداع، بل إنها لا تختلف عن باقات الشركات المنافسة في قطاع الاتصالات والإنترنت داخل المملكة العربية السعودية.

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن شريحة جوي | 6 طرق ووسائل لشحن رصيدك في جوي

لا توجد بها رسائل مجانية

لا يوجد في باقات جوي رسائل مجانية، ولا رصيد خاص بها، فعلى الرغم من وجود تعرفة مُخفضة أتاحتها الشركة ضمن باقات جوي عند طلب شريحة جوي، لكن هذه التعرفة المُخفضة يرى بعض العملاء أنها ضمن عيوب شريحة جوي، فمن ضمن المميزات للشرائح الجديدة أو التي تريد التميز في سوق الاتصالات وجود خدمات مجانية تتميز بها.

باقات جوي لا تتضمن مكالمات 900

هناك ما يُعرف بخدمات المكالمات التي تبدأ بـــ 900 والتي لها رصيد خاص في بعض الشرائح التي تقدم خدمات الاتصالات في الشركات المُنافسة، لكن لا توجد هذه الميزة في شريحة جوي، وهذه أيضاً من عيوب شريحة جوي، التي لا يرضى عنها العملاء والمستخدمين.

سوء خدمة التجوال في شريحة جوي

كثير من العملاء يشتكون من سوء خدمة التجوال الخاصة بشريحة جوي، ويرون في سوء الخدمة من أهم عيوب شريحة جوي، لذلك دائماً ما ينصحون بالابتعاد عن شراء شريحة جوي بسبب هذا العيب بالذات.

في ختام مقالنا عن عيوب شريحة جوي، فقد تعرفنا على بعض العيوب الهامة التي تحدث عنها العملاء والمستخدمين الذين استخدموا شريحة جوي، ولكن بالرغم من ذلك فهناك العديد من العملاء يفضلون شراء شريحة جوي، ولمزيد من التفاصيل حول الشراء وغيرها من خدمات شرائح جوي، يمكنهم الدخول على موقع جوي الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاستعلام عن اسم صاحب رقم تليفون أرضي

الاستعلام عن اسم صاحب رقم تليفون أرضي

الغاء خدمة محمد صلاح

الغاء خدمة محمد صلاح M.Salah في فودافون | شرح عملي