in ,

عمانتل انترنت منزلي.. اشتراك باقات حياك.. واتساب..خدمات عمانتل حياك للانترنت

عمانتل انترنت هي أحد خدمات شركة عمانتل والتي تتخصص في الاتصالات اللاسلكية في سلطنة عمان، وتعد من الشركات المتميزة؛ لأنها تمنحك الكثير من العروض والخدمات للمستخدمين ومنها خدمات باقات الدقائق وباقات الإنترنت ليختار من بينها العميل بما يناسبه مع الكثير من العروض وخدمات الإنترنت اللاسلكي، وباقات حياك المتميزة، ويمكنكم التعرف أكثر على انترنت عمانتل من خلال مقالنا هذا من موقعنا مركز خدمات المحمول 

عمانتل انترنت

عمانتل انترنت
عمانتل انترنت

عمانتل انترنت تمنح العملاء الكثير من باقات الانترنت و الدقائق التي تكون متميزة لمستخدمي الشبكة، كما أن هناك الكثير من عروض عمانتل انترنت التي يحصل عليها المشترك من خلال باقات الإنترنت المختلفة، كما أن من تلك الباقات ما هو مميز مثل اشتراك حياك ٣ ريال انترنت، وكذلك الباقات الإضافية مثل اشتراك حياك 500 بيسه انترنت، فقط عليك  الاختيار بين الباقات المختلفة والأنظمة المتعددة التي تناسبه.

أقرا أيضا : باقات عمانتل

باقات عمانتل للانترنت المنزلي            

يمكن الاستفادة من خلال باقات الإنترنت المنزلي اللاسلكي، أو انترنت منزلي عمانتل وأن يستمتع بها العميل من خلال مشاهدة الفيديوهات أو العمل على تصفح مواقع الإنترنت المختلفة أو تحميل المقاطع المرئية أو الصوتية التي يفضلها المشاهد، حيث أن باقات انترنت عمانتل تمنح المستخدمين بيانات تصل حتى 1000 جيجا بايت، ويمكن الاختيار بين الباقات الأربعة التي سوف نقوم بذكرها من أجل الاتصال بالإنترنت، وذلك دون الحاجة إلى تركيب المودم.

أنواع باقات عمانتل المميزة  للإنترنت المنزلي

  • باقة عمانتل انترنت المنزلي 20 ريال شهريًا

والتي تمنح المستخدم 5 جيجابايت إنترنت إذا كان العقد لمدة 12 شهر، وتمنح العميل 100 جيجابايت إذا كان العقد لمدة  24شهر، كما أن سرعة التحميل في الباقة تصل إلى 10 ميجا بايت/ ثانية.

  •  باقة إنترنت 24 ريال شهريًا

يمكن أيضًا الاشتراك في تلك الباقة للإنترنت المنزلي، والتي يصل سعرها 24 ريال عماني شهريًا، والباقة تمنح المستخدم 150 جيجا بايت إنترنت وذلك للمتعاقدين لمدة 12شهر، أما المتعاقدين لمدة 24شهر فإن الباقة تمنحهم 250 جيجابايت، وبسرعة تحميل للباقة تصل إلى 10 ميجا بايت/ ثانية.

  • باقة الإنترنت 33 ريال شهريًا

من الممكن أن تشترك  في هذه الباقة التي يكون سعرها 33 ريال عماني شهريًا، وهذه الباقة تمنح المستخدم 300 جيجابايت إنترنت شهريًا وذلك لمن تعاقد لمدة عام، أما التعاقد لسنتين معًا فيصل حتى 450 جيجابايت، وسرعة التحميل في الباقة تصل إلى 10 ميجا بايت/ ثانية.

  • باقة الإنترنت 47 ريال شهريًا

يمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال دفع 47 ريال عماني شهريًا، والباقة تمنح المستخدم 600 جيجا بايت لكل عقد 12 شهر، أما المتعاقدين لمدة 24 شهر فيمكنهم الحصول على 1000 جيجا بايت شهريًا، كما أن سرعة التحميل في الباقة تصل إلى 20 ميجا بايت/ ثانية.

الباقات الإضافية من عمانتل للإنترنت المنزلي

يمكن لعملاء عمانتل للإنترنت المنزلي أن يقوموا بالاشتراك في الباقات الإضافية، والتي منها ما يلي:

  • باقة الإنترنت بسعر 5 ريال عماني والتي تمنح العميل 8 جيجا بايت.
  • باقة 10 ريال عماني والتي تمنح المستخدم 250 جيجابايت.
  • باقة 15 ريال عماني والتي تمنح المستخدم 500 جيجابايت.

شروط وأحكام باقات عمانتل للإنترنت المنزلي

  •  يمكن للمشترك أن يحصل على مودم مجاني وذلك عندما يقوم بتوقيع عقد لمدة 12 شهرًا و 24 شهرًا.
  • عندما يقوم العميل باستهلاك البيانات فإن سرعة الإنترنت تقل حتى 512 كيلو بايت/ ثانية.
  • إذا كان العميل يرغب في استرجاع سرعة الباقة فيجب أن يقوم بالاشتراك في الباقات الأخرى الإضافية، قم بالاتصال على رقم *288* رقم الهاتف الثابت# .
  • يمكن أيضًا للعميل تغيير الباقة إلى باقة أقل أو باقة أعلى في أي وقت.
  • عند رغبة العميل في الاستمتاع بالسرعة التي اعتاد عليها يجب أن يكون مشترك في باقات بيانات أكثر.

باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر

يمكن الاستمتاع بالإنترنت المنزلي فايبر أو فائق السرعة وذلك من أنظمة عمانتل انترنت، والبقاء على الاتصال الدائم وتصفح وتنزيل ما تحتاج، وبسرعة تصل حتى 1 جيجا بايت/ ثانية، وذلك مع الإنترنت المنزلي فايبر أو هائل السرعة والذي يتيح للمستخدم الكثير من الخيارات لاختار المناسب له.

باقات الإنترنت المنزلي فايبر

تتنوع الباقات التي يقدمها نظام عمانتل للإنترنت المنزلي فايبر، وذلك حيث أن:

  • باقة 60 ميجا بايت

هذه الباقة تمنح العميل 500 دقيقة للهاتف الثابت ضمن شركة عمانتل، وتمنحه سرعة التنزيل 60 ميجا بايت في الثانية، وسرعة التحميل 15 ميجا بايت في الثانية، كما أنها بسعر 30 ريال شهريًا، مع خصم 15% على المكالمات الدولية.

  •  باقة 120 ميجا بايت

هذه الباقة تمنح العميل 120 ميجا بايت في الثانية، وسرعة التنزيل 60 ميجا بايت في الثانية، أما عن سرعة التحميل فتمنحه 25 ميجا بايت في الثانية، وعدد لامتناهي من الدقائق للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل مع خصم 20% على المكالمات الدولية، وذلك مقابل 35 ريال شهريًا.

  • باقة 250 ميجابايت

هذه الباقة تمنح المستخدم 250 ميجابايت في الثانية، وسرعة التنزيل مع سرعة التحميل 65 ميجا بايت، وعدد غير محدود من دقائق الهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، مع خصم 25% على المكالمات الدولية، وذلك مقابل 40 ريال شهريًا.

  • باقة 500 ميجابايت

هذه الباقة تمنح العميل 500 ميجا بايت/ ثانية، مع سرعة تحميل 150 ميجابايت في الثانية، وعدد غير محدود من الدقائق للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، مع خصم 30 % على المكالمات الدولية، وكل ذلك بسعر 70 ريال عماني شهريًا.

  •   باقة 1 جيجابايت

هذه الباقة من أفضل باقات عمانتل انترنت والتي تمنح المستخدم سرعة تنزيل 1 جيجا بايت، وكذلك سرعة تحميل 265 ميجا بايت/ ثانية، مع عدد غير محدود من الدقائق للهاتف الثابت ضمن شبكة عمانتل، وخصم 40% على المكالمات الدولية، وذلك مقابل 100 ريال شهريًا.

الشروط والأحكام الخاصة في باقات عمانتل للإنترنت المنزلي فايبر

  1. توفر عمانتل الباقات للمشتركين الحاليين و الجدد برسوم التركيب تصل حتى 10 ريال.
  2. توفر سرعات التنزيل والتحميل والتي تخضع لعوامل عديدة منها المسافة بالنسبة لنقطة الإشارة، أيضًا يؤثر توصيل الكابلات الداخلية للمبنى ونوع المحتوى وتثبيت برنامج الحماية في الجهاز، والموقع والبعد عن نقطة الوصول للإشارة الخاصة بالإنترنت على السرعة الحقيقية للإنترنت.
  3. يتم تجديد العقد بشكل تلقائي دون فرض أي غرامات مالية على تخفيض الباقة أو ترقيتها.
  4. المشترك يحصل على جهاز الاستقبال التلفزيوني أو المودم ويتم التركيب مع الباقة التي يقوم باختيارها من الإنترنت المنزلي وذلك حسب الباقة المختارة.
  5. عند إلغاء الاشتراك أو الفصل النهائي لأحدى باقات عمانتل انترنت وذلك قبل انقضاء مدة 12 شهر مدة العقد يلتزم المشترك بإرجاع المودم إلى الشركة ودفع الرسوم الخاصة بإنهاء الخدمة، وذلك مقابل الأشهر المتبقية من مدة العقد، دون أن يتم الإخلال بما يترتب على ذلك من مستحقات متعلقة بالاشتراك، وذلك قبل تاريخ انسحابه أو فسخ العقد.

التشغيل اليدوي لباقات عمانتل إنترنت فايبر

  • يتم توصيل الهاتف إلى الراوتر أو المودم الخاص بالمستخدم.
  • يتم توصيل سلك LAN للراوتر أو المودم مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر.
  • يتم تشغيل الراوتر.
  • يتم تشغيل متصفح الإنترنت على الجهاز الكمبيوتر .
  • أما الخطوة التالية فيتم إدخال رقم IP الخاص بصفحة الإعدادات الخاصة في المتصفح.
  •  يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودة والمحددة تلقائيًا من خلال نوع المودم أو الراوتر الخاص بالمستخدم.
  •  ثم بعد القيام بالدخول إلى صفحة الإعدادت للمودم يجب التأكد من وجود الإعدادات اتصال الإنترنت، وتلك الإعدادات تكون خاصة وتكون كالتالي:

ü بروتوكولات الإنترنت: PPP over Ethernet (RFC 2516 PPPoE).

ü     Multiplexing: LLC.

ü     QOS: UBR.

ü     VPI: 0.

ü     VCI: 35.

ü     الوضع: Routing.

  • يتم الضغط على أيقونة حفظ الإعدادات، أو الضغط على الاستمرار من أجل إنهاء تلك العملية، والبدء باستخدام الإنترنت بسهولة.

أقرا أيضا : عروض حياك

الانترنت المتنقل عمانتل

خدمة الإنترنت المتنقل من عمانتل تقدم للعميل مجموعة من الباقات المتنوعة، والتي تتناسب مع احتياجات المشتركين ويمكن تقسيم باقات الإنترنت المتنقل إلى الفئات التالية:

الباقات اليومية

ü باقة 100 ميجا بايت قيمة الاشتراك 200 بيسة.

ü باقة 1 جيجا بايت قيمة الاشتراك 1 ريال عماني.

ü طريقة الاشتراك الاتصال على *666*2*1# واتباع التعليمات.

الباقات الأسبوعية

ü باقة 2 جيجا بايت قيمة الاشتراك 3 ريال عماني.

ü طريقة الاشتراك *666*2*1#.

الباقة الشهرية

ü 5 جيجا بايت بقيمة الاشتراك 5 ريال عماني.

ü طريقة الاشتراك *666*2*1#.

باقة حسب الاستهلاك

51.2  بيسة/ ميجا بايت.

اشتراك باقات عمانتل للانترنت حياك

اشتراك باقات عمانتل للإنترنت حياك من نظام باقات حياك الجديدة الذي توفر العديد من الباقات، والتي صممت خصيصًا لتلبي كافة  احتياجات العملاء، وليبقى العميل على اتصال أينما كان، وهناك الكثير من عروض حياك انترنت ومن هذه الباقات:

باقة RO 3

والتي تمنح المستخدم 2 جيجابايت،وتمنحك أيضا 50 دقيقة للمكالمات المحلية، و7 أيام صلاحية، والباقة بسعر 3 ريال أسبوعيًا.

 باقة RO 3 بيانات 1.5 ميجا بايت

والتي تمنح المستخدم 15 دقيقة للمكالمات المحلية، وصلاحية لمدة 30 يوم مقابل 3 ريال شهريًا.

باقة RO 5

والتي تمنح العميل 3 جيجابايت، و50 دقيقة للمكالمات المحلية، و30 يوم صلاحية، والباقة مقابل 5 ريال شهريًا.

باقة حياك مرن

والتي تمنح العميل 1.5 ميجا بايت، و300 دقيقة من دقائق مرن، و30 يوم صلاحية، والباقة مقابل 5 ريال شهريًا.

اشتراك واتساب حياك

اشتراك واتساب حياك ميزة تمنحها عمانتل الكثير من المستخدمين، وذلك من خلال اشتراك واتساب حياك بلا حدود الذي يتم تقديمه لعملاء خدمات باقة إنترنت حياك بطريقة اشتراك واتساب حياك، ويمكن الاشتراك في خدمة واتساب حياك اللا محدودة بقيمة 1 ريال شهريًا، ولكن هناك عروض أخرى مختلفة يمكن الاختيار منها.

كيفية الاشتراك في واتساب حياك لا محدود

يمكن لعملاء عمانتل انترنت وبشكل خاص لعملاء حياك طلب اشتراك واتساب حياك الشهري بقيمة 1 ريال، واستخدام الواتساب بدون حدود عن طريق اشتراك الكود التالي *280*6#.

باقات عمانتل لا محدود

باقات عمانتل لا محدود تمنح العميل مجموعة من الباقات التجارية في الإنترنت فائق السرعة، وهذه الباقات تشمل خمس شرائح تتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بسرعات مختلفة ومتنوعة، كما يمكن تنزيل البيانات بشكل مجاني، وكذلك البرامج الخاصة لمكافحة الفيروسات، وأيضًا الرسائل وبرامج مكافحة الرسائل غير المرغوب بها، ومن تلك الشرائح:

الشريحة الأولى

هي توفر 1 ميجا بايت وهي مناسبة ومميزة للمؤسسات الصغيرة، حيث أنها تمنح العميل تصفح مجاني غير محدود، وسرعة تصل إلى 1 ميجا بايت في الثانية، كما أن مشتركي هذه الباقة لديهم فرصة الحصول على 3  بريد إلكتروني بشكل مجاني، وبرامج خاصة لمكافحة الفيروسات، وذلك مقابل 49 ريال عمانيًا لكل شهر.

الباقة الثانية

وهي 2 ميجا بايت فهي توفر التصفح المجاني اللامحدودة بسرعة 2 ميجا بايت في الثانية، وتتيح للعميل 5بريد إلكتروني مجاني، وبرامج خاصة بمكافحة الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها، وأيضا برامج مكافحة الفيروسات، وذلك مقابل سعر شهري 95 ريال عماني.

الباقة الثالثة

تمنح العميل 4 ميجابايت، وتوفر للعميل أيضًا تصفح مجاني لا محدود، كما أنها تتيح له تبادل البيانات والملفات بسرعة 4 ميجا بايت لكل ثانية، وتوفر للمستخدم 8 بريد إلكتروني مجاني مقابل السعر 135 ريال عماني فقط.

الباقة الرابعة

فهي تمنح المستخدم 8 ميجا بايت، وتقدم للمستخدم عدد 10 بريد إلكتروني مجانًا، والتصفح المجاني اللا محدود بسرعة تصل إلى 8 ميجا بايت في الثانية، وذلك مقابل السعر الشهري 195 ريال عماني.

الباقة الخامسة

وتمنح العميل 16 ميجابايت، وهي الأسرع على مستوى الباقات، وتتيح تبادل البيانات ونقلها عبر الاتصال بالإنترنت فائق السرعة، وسرعة التنزيل تصل حتى 16 ميجا بايت/ ثانية، وتمنح العميل تصفح مجاني لا محدود، وذلك مع عدد 15 بريد إلكتروني مجاني، مقابل سعر شهري 355 ريال عماني فقط.

باقات محدودة التصفح

الشركة تقدم 3 باقات خدمات الإنترنت فائق السرعة، والتي تخص الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك يتناسب مع احتياجات العملاء والشركات، حيث أن باقات محدودة التصفح هي:

الباقة الأولى 512 كيلو بايت

هي من أفضل الباقات لأنظمة عمانتل انترنت والتي يتم تقديمها لأول مرة وبشكل خاص في باقات الأعمال التجارية، والتي تمنح المستخدم تصفح مجاني 3 جيجابايت، وسرعتها تصل حتى 512 كيلو بايت بالثانية، ويمنح المستخدم بريد إلكتروني مجاني، وكذلك برنامج مكافح فيروسات مقابل السعر شهري 17 ريال.

الباقة الثانية 1 جيجا بايت

وهي للأعمال المتوسطة والصغيرة،فهي تمنح العميل تصفح مجاني يصل 5 جيجا بايت، أما سرعتها تصل إلى 1 ميجا بايت بالثانية، وتوفر للمشتركين الحصول على 2 بريد إلكتروني مجانًا، وأيضًا البرامج الخاصة لمكافحة الفيروسات مقابل سعر شهري 29 ريال.

الباقة الثالثة 2 ميجا بايت

والتي توفر التصفح المجاني حتى 10 جيجا بايت بسرعة تنزيل 2 ميجا بايت، وتمنح المشترك 3 بريد إلكتروني مجانًا، وتمنحه برامج مكافحة الرسائل الإلكترونية، ومكافحة الفيروسات بسعر شهري 43 ريال عماني.

خدمات عمانتل حياك للانترنت

خدمات عمانتل انترنت أو حياك للانترنت يمكن الحصول على خدماتها من خلال باقات التفعيل، وكذلك الاختيار من الباقات الأخرى من حياك التي تقدمها الشركة، في نظام حياك انترنت وكذلك اشتراك انترنت حياك كالآتي:

باقة 3 ريال

التي تمنح العميل 3 جيجا بايت، وصلاحيتها 15 يومًا، ونوع التفعيل سابقة التفعيل.

باقة 5 ريال

وتمنح المشترك  8 جيجا بايت بمدة صلاحية 30 يوم، وسابقة التفعيل.

كما يمكن أيضًا الاختيار من الباقات التالية:

باقة 3 جيجا بايت

التي تمنح العميل 3 جيجا بايت، بصلاحية 15 يوم، بسعر 3 ريال، ويمكن تفعيلها من خلال تطبيق عمانتل أو الاتصال على *343*3# .

باقة 6 جيجابايت

وهي بسعر 5 ريال، وصلاحيتها شهر، وتمنح المشترك 6 جيجا بايت، ويمكن تفعيلها عن طريق الاتصال بالكود  *343*5# .

باقة 15 جيجابايت

بمدة صلاحية 30 يوم مقابل 10 ريال، وطريقة التفعيل لها *343*10# ، أو من خلال تطبيق عمانتل.

باقة 150 جيجابايت

بمقابل 25 ريال، ومدة صلاحيتها 30 يومًا، ويمكن تفعيلها من خلال الاتصال على عمانتل، أو من خلال الكود *343*25# .

باقة حياك بيانات

وتمنح المشترك 150 جيجا بايت، وذلك لكل 25 ريال، والتي تتوفر حتى منتصف أبريل الحالي.

باقات الانترنت المنزلي اللاسلكي عمانتل

الإنترنت المنزلي اللاسلكي عمانتل يمنح المستخدم مشاهدة الفيديوهات المتميزة وتنزيل المقاطع الصوتية والمرئية، وتصفح الإنترنت مع بيانات حتى 1000جيجا بايت، ويمكن الاختيار بين باقات عمانتل انترنت منزلي اللاسلكي، وذلك دون الحاجة إلى التركيب:

الباقة الأولى

بسعر 20 ريال شهريًا، والتي تمنح العميل 65 جيجا بايت لعقد 12 شهر، وتعطيه 100 جيجا بايت لعقد 24 شهر، أما سرعتها فتصل حتى 10 ميجا بايت/ ثانية.

الباقة الثانية

بسعر 24 ريال شهريًا، وتمنح العميل 150 جيجا بايت لعقد 12 شهر، و250 جيجا بايت لعقد 24 شهر، وسرعة التنزيل 10 ميجا بايت لكل ثانية.

الباقة الثالثة

بسعر 33 ريال شهريًا، وتمنح المستخدم 300 جيجا بايت لعقد 12 شهر، و750 جيجا بايت لعقد 24 شهر، وبسرعة تصل 10 ميجا بايت في الثانية.

الباقة الرابعة

بسعر 47 ريال شهريًا، وتمنح المستخدم 600 جيجا بايت لعقد 12 شهر، و1000 جيجا بايت لعقد 24 شهر، وبسرعة تصل حتى 20 ميجا بايت في الثانية.

باقات بيانات أكثر

  • باقة 100 جيجا بايت ب 5 ريال.
  • باقة 250 جيجا بايت ب10ريال.
  • باقة 500 جيجا بايت و 15 ريال.

أقرا أيضا :خدمة 5 ريال حياك |أكواد تفعيل الخدمة وطرق الإلغاء والاستهلاك

الشروط والأحكام لباقات الإنترنت المنزلي اللاسلكي

  • المشترك يحصل على الرسيفر أو المودم المجاني، وذلك عند توقيع عقد 12 شهر أو 24 شهر.
  • بعد استهلاك البيانات فإن السرعة تقل حتى 512 كيلوبايت لكل ثانية.
  • إذا رغب المشترك في أن يسترجع سرعة الإنترنت أو سرعة الباقة فذلك يتم من خلال الاشتراك في الباقات الإضافية من خلال الاتصال بـ *288* رقم الهاتف الثابت #.
  • يمكن أيضًا تغيير الباقة إلى باقات أقل أو أعلى وذلك في أي وقت وبدون شروط.
  • من أجل الاستمتاع بسرعة الباقة يجب الاشتراك في باقات بيانات أكثر.
  • إذا قام العميل بتغيير موقع منزله فإن خدمة التغيير متوفرة بقيمة 1 ريال.
  • لمستخدمي باقات الإنترنت المنزلي اللاسلكي من عمانتل يمكن لهم الترقية للباقات الجديدة دون أن يقوم بدفع رسوم للقطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انستقرام بلا حدود عمانتل

انستقرام بلا حدود عمانتل | حياك على كيفك انستجرام | باقات إنترنت بلا حدود

باقات عمانتل الدولية

باقات عمانتل الدولية | طريقه الاشتراك في باقات حياك على كيفك