عزيزي عميل فودافون.. إليك نقدم كود الغاء خدمه محمد صلاح في فودافون

يعد اللاعب محمد صلاح من أشهر اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، حيث تألق صلاح في العديد من الاندية الاوروبية مثل نادي روما ومن بعده نادي ليفربول الإنجليزي، حيث نال شهرة وتميز كبيرين خاصة عندما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي، ومن المعروف أن شركة فودافون من أهم رعاة اللاعب لذلك قامت بطرح خدمه محمد صلاح في فودافون ، حتى تكون متاحة للملايين من علاء الشركة داخل مصر.

خدمه محمد صلاح في فودافون ..خدمة متميزة تتيح للعملاء معرفة أخبار اللاعب بإستمرار:

من الخدمات المميزة والتي قامت شركة فودافون بطرحها على نظام الشبكة، خدمه محمد صلاح في فودافون، والتي تقوم بتتبع أخبار محمد صلاح خلال تدريباته في فريق ليفربول، و عرض أهم الأهداف التي أحرزها خلال الموسم، وأخر الأهداف التي سجلها، وعرض احتفاليات وأخبار الجوائز التي حصل عليها، وتقديم خدمة اللايف التي تعرض التدريبات التي يقوم بها، وتتبع أخبار المباريات التي يشترك بها، كما تقوم بتتبع أخبار المنتخب الوطني المصري، و أهداف اللاعب محمد صلاح المميزة مع المنتخب.

وقد نالت خدمه محمد صلاح في فودافون، شهرة كبيرة، واشترك بها الملايين من العملاء، وذلك لنها تقوم بتسهيل وإتاحة أخبار محمد صلاح قبل أن تتناولها المواقع الإخبارية الرياضية، أو حتى قبل أن تطرح وتتاح هذه الاخبار في مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل عميل فودافون مميزاً من خلال خدمه محمد صلاح في فودافون.

أما عن رسوم الإشتراك في خدمه محمد صلاح في فودافون، فهي جنيه واحد فقط في اليوم ويتم تجديدها تلقائياً عند كل شحن رصيد جديد، مع عرض الإشتراك مجاناً في او ثلاث أيام بعد الإشتراك في الخدمة.

كود الغاء خدمه محمد صلاح في فودافون:

أما في حالة رغبة عميل شركة فودافون في معرفة كود الغاء خدمه محمد صلاح في فودافون، بالطريقة الأيسر في ذلك هو الإتصال على الكود التالي *11*0# بعدها تأتي إليك رسالة يتأكد من خلالها يتم الغاء خدمه محمد صلاح في فودافون

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى