عروض we

التنوع المذهل الذي تقدمه عروض we ما هو إلا إنعكاسًا استراتيجية الشركة الهادفة إلى إرضاء عملائها ومراعاة مداخيلهم الشهرية ومدى تناسب مصاريف الاستهلاك الشهرية معها.

هذا المقال يقدم مجموعة من أكثر عروض we رواجًا بين المستخدمين، مع ذكر آلية الاشتراك في كل عرض منها.

عروض we

لم يُحرم عملاء شركة وي على اختلاف أنظمة اشتراكهم بخدمات الشركة من إيجاد العرض المناسب لطبيعة اشتراكهم من عروض we؛ فسواءً كان عميل كارت أو خط مسبق الدفع أو فاتورة أو انترنت منزلي فسيجد ما يقيده ويراعي ما يُنفقه شهريًا على بند الاتصالات والانترنت من ميزانية الأسرة.

        عرض 30 ضعف الشحن وحدات من أجدع كارت

يعد أكثر عروض we التي لاقت استحسان المستخدمين من شريحة الكارت مسبق الدفع، فأولًا يُتاح للمشترك استهلاك هذه الوحدات المُضاعفة في دقائق محلية مع مشتركين آخرين بشركة WE سواءً موبايل أو أرضي أو SMS، كما يمكن استهلاكها ك ميجابايتس للانترنت.

علاوةً كسب المشترك كوبون خصم حتى 50% يمكن استعماله في محلات برجر كينج أو بيتزا كينج أو زادنا أو مكتبات ABC أو سينما EGY Cinema.

الاشتراك بهذا العرض من عروض we يكون عبر طلب الكود  *501# قبل شحن الكارت، علمًا بأن أول 10 أضعاف الشحن مجانية، والـ 20 الآخرين بتكلفة قرش واحد فقط لكل وحدة.

        وي فرايداي لعملاء Control

أحد عروض we المخصصة لخطوط كنترول، حيث يستمتع المشترك بشهر كامل مجانًا عند شراؤه خط كنترول جديد، وهذا العرض متاح لخطوط كنترول العاملة بباقات كنترول كيكس أو كنترول تظبيط أو كنترول أهلاوي.

        باقات Nitro موبايل انترنت

خُصص هذا العرض من عروض we لمستهلكي الانترنت الجوال بكثافة، حيث يمكنهم الاستمتاع بشهر مجاني كامل من باقات Nitro موبايل انترنت، وهذا العرض متاح لعملاء أنظمة الكارت والفاتورة وخطوط الداتا، مع العلم بأن الميجابايتس المتبقية دون استخدام يتم ترحيلها بشكل تلقائي.

        وي فرايدي للإنترنت المنزلي

يمكن لعملاء وي انترنت منزلي الاستمتاع بثلاث شهور مجانية فور الاشتراك في واحدة من باقات WE Space للانترنت المنزلي، حيث يدفع المشترك القيمة النقدية لاشتراك شهر واحد ليحصل على الشهر التالي مجانًا… وهكذا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى