we adsl

لم أحد في المجتمع المصري قادر على الاستغناء عن الانترنت المنزلي للعمل أو للترفيه، عملًا بهذا المبدأ السوقي تقدم شركة وي باقات متنوعة من we adsl.

يهدف هذا التنوع إلى تعدد المزايا والخصائص ليجد كل شخص ضالته في الانترنت المنزلي، وكذلك ليجد ما يناسب قدرته الشرائية الشهرية.

نستعرض معًا في السطور القادمة الباقات الأكثر شهرة وإقبالًا من الجمهور من باقات adsl.

we adsl

تندرج تحت عروض we adsl الرئيسية عروضًا أخرى فرعية متنوعة المزايا مختلفة الأسعار، ومن ثَم نجد أن رب كل أسرة وصاحب كل منزل سيجد لا محالة ما يناسب استخدامه الشهري ماديًا وتقنيًا، وكذلك الحال لأصحاب الشركات والمكاتب العامة الخدمية الذين يرتبط عملهم ارتباطًا وثيقًا بشبكة الانترنت.

حيث تقدم شركة وي مجموعة باقات وي للانترنت المنزلي على النحو التالي:

·        we adsl سوبر:

يندرج تحتها 3 عروض فرعية مختلفة السعر والسعة، وهي:

سوبر 140: باشتراك شهري تبلغ قيمته 120 جنية مصري يحصل المشترك على سرعة تصل إلى 30 ميجابت/ث بحسب قدرة الخط الأرضي على ذلك، ومعدل تحميل شهري 140 جيجا.

أيضًا سوبر 250: باشتراك شهري تبلغ قيمته 210 جنيه، يُتاح للمشترك كل مميزات adsl السوبر مع داونلود شهري يصل إلى 250 جيجابايت.

سوبر 600: نفسي مزايا عرض السوبر لخدمات السوبر  adsl المنزلي مع زيادة معدل الداونلود 600 جيجابايت شهريًا، وذلك بقيمة مالية تبلغ 500 جنية.

·        we adsl ميجا:

ويندرج تحتها عرضان فرعيان للانترنت المنزلي we adsl ميجا 140 جيجا بسعر 220 جنيه، وميجا 250 جيجا بسعر 310 جنية، وفي كليهما تصل سرعة الإنترنت إلى 70 ميجابت/ث بحسب قدرة الخط الأرضي.

·        we adsl الترا:

وهذه أقوى باقات adsl المنزلي وأكثرها فائدة لأصحاب الاستهلاك الكثيف والشركات، حيث تنقسم إلى ثلاث عروض سعرية هي الترا 140 جيجابايت بسعر 320 جنية، الترا 250 جيجابايت بسعر 410 جنية، الترا 600 جيجابايت بسعر 700 جنية. جميعها تصل سرعة الانترنت فيها لـ 100ميجابت في الثانية بحسب قدرة الخط الأرضي على ذلك. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى