in ,

عروض orange

إن عروض orange والتي تقوم الشركة بإصدارها كل فترة قدمت الكثير من الحلول للعملاء وذلك عن طريق تقديم العديد من الباقات المميزة والتي تناسب استخدام جميع العملاء من حيث المكالمات الهاتفية أو باقات الإنترنت.

وبالطبع يختلف طلب كل عميل تبعاً لاستخدامه اليومي أو الشهري حيث أن البعض قد يفضل الباقات التي تعطي الدقائق لهواتف أورانج أو لجميع الشبكات ويفضل البعض الآخر باقات الإنترنت الشهرية أو الأسبوعية أو حتى اليومية.. تابعونا في هذا المقال.

كما قد يحتاج العميل باقات مُقدمة من شركة أورانج والتي تقدم مكالمات هاتفية ودقائق لجميع الشبكات مع وجود وحدات للإنترنت لكي لا يضطر إلى استخدام باقتين أو عرضين في نفس الوقت وكل هذه الخدمات توجد بسهولة في عروض orange التي يتم تحديثها كل فترة من الوقت لإرضاء العملاء.

 
أقسام عروض orange

 

تم تقسيم عروض orange لعدة أقسام لكس تناسب حاجة كل عميل ومن خلالها يتم اختيار الباقة او العرض المناسب من حيث المكالمات أو باقات الإنترنت الشهرية.

وحرصاً من الشركة على الراحة التامة للعملاء تم مراعاة جميع الجوانب الخاصة بتقديم أفضل الخدمات من حيث خدمة العملاء وكذلك خدمات الباقات التي تقدم الدقائق هواتف أورانج وكذلك تقدم أيضاً باقات خاصة للإنترنت بمختلف الأحجام والكميات.

 

وتنقسم عروض orange إلى 3 أقسام:

●عروض المكالمات: حيث يوجد الكثير من العروض الخاصة بالمكالمات لشبكة أورانج وكذلك لجميع الشبكات الأخرى وتقدم هذه العروض كميات كبيرة من الدقائق بأسعار مناسبة للعملاء الكرام كما تقدم لهم خيارات متنوعة من حيث الأسعار.

وذلك لكي يأخذ كل العميل النظام أو العرض الذي يناسب احتياجاته الخاصة سواء كانت كميات كبيرة أو صغيرة من الدقائق لشبكة أورانج في المغرب.
 
● أيضًا عروض الإنترنت: وتتلخص هذه العروض كما سنذكر فيما بعد، حيث يوجد الكثير منها بكميات مختلفة أيضاً وأسعار متفاوتة على حسب عدد الميجابايت الذي تقدمه الشركة في كل عرض من العروض.
 
●العروض المدمجة: والتي تقدم للعملاء تنويعاً من حيث الدقائق والميجابايت أي تجمع ما بين باقات المكالمات الهاتفية وكذلك باقات الإنترنت وذلك من أجل العملاء الذين يستخدمون الهاتف المحمول في الدقائق والإنترنت باستمرار.

وتقدم الشركة عروضاً متنوعة في هذا القسم تشمل العروض التي تقدم ميجا بايت أكثر من المكالمات وكذلك العروض التي تقدم المكالمات أكثر من الميجابايت وعروض أخرى تقدم كميات متفاوتة بينهما وكلها تهدف للوصول إلى رضى العميل التام.

 
عروض orange المغرب

سنتحدث عن بعض عروض orange في المغرب لكي تكون على علم بجميع الخدمات والعروض وكميات كل عرض من الدقائق أو الميجابايت وبالتالي يمكنك اختيار النظام الذي يناسبك.

● 5 جيجابايت مع ساعة مكالمات: وذلك للراغبين في الحصول على باقة تجمع ما بين الإنترنت والدقائق الهاتفية لشركة أورانج ولكن بكمية أكبر للإنترنت وسعر هذا النظام 49 درهم فقط لا غير، ويمكنك استخدامه فوراً للاستمتاع بمميزاته. 

● 15 جيجا و5 ساعات: والذي يقدم للعملاء كمية كبيرة من الإنترنت مع 5 ساعات لشبكة أورانج بعد انتهاء الباقة بشعر مميز جداً 49 درهم فقط شهرياً.

● 127 جيجابايت و3 ساعات: وذلك بسعر مميز للغاية وهو 149 درهم يقدم لك مزيج ما بين المكالمات والإنترنت بهذه الكمية الكبيرة التي تناسب أصحاب الاستخدام الكثير للإنترنت والدقائق.

● 5 ساعات و2 جيجابايت: وذلك بسعر 49 درهم فقط لا غير ويفضل العديد هذا العرض نظراً لسعره الرائع وكذلك عدد الساعات التي يقدمها.
● 12 ساعة و5 جيجابايت: بسعر 99 درهم فقط. 
● 16 ساعة و16 جيجابايت: بسعر 149 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود الغاء الكول تون فودافون

عروض اسياسيل للانترنت