عروض فيرجن

عروض كثيرة ومتنوعة تحرص شركة فيرجن موبايل على تقديمها لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على فترات زمنية متقاربة.

لذلك سوف نتعرف سويا على أهم عروض فيرجن الحالية، وخاصة العروض التي حظيت بإقبال شديد من العملاء أكثر من غيرها.

أهم عروض فيرجن الحالية

اهتمت شركة فيرجن بالتنوع الشديد جدًا في انواع الباقات التي تقدمها لعملائها، وحرصت على مراعاة أن تتناسب تكلفة هذه الباقات مع فئات المجتمع المختلفة، وفيما يلي أهم عروض فيرجن الحالية بالنسبة للباقات.

عرض باقة فيرجن 45

تقدم فيرجن موبايل لعملائها باقة 45 وهي من أفضل الباقات من حيث السعر، حيث لن تحتاج أن تدفع في الشهر الواحد أكثر من خمسة وأربعون ريالًا سعوديًا في حالة اختيارك الاشتراك في هذه الباقة.

وسوف تحصل في مقابل ذلك على مائة وحدة ما بين الدقائق المحلية والرسائل، هذا بالإضافة إلى 2 جيجا بايت لاستخدام بيانات الإنترنت.

عرض باقة فيرجن 70

تقدم لك باقة فيرجن 70 خمسمائة وحدة يمكن استخدامها للمكالمات المحلية والرسائل أيضا إلى جانب 10 جيجا بايت لاستخدام بيانات الإنترنت، وكل هذا في مقابل 70 ريالًا سعوديًا يتم سدادها كل شهر.

عرض باقة فيرجن 165

هناك عرض آخر تقدمه شركة فيرجن موبايل وهو عرض باقة فيرجن 165، وهو يعتبر أعلى نسبيًا من حيث التكلفة بالنسبة للباقات السابقة.

من خلال هذا العرض يمكنك الحصول على خمسمائة وحدة يمكن استخدامها في إجراء جميع المكالمات المحلية، وإرسال الرسائل إلى جميع الأرقام.

هذا إلى جانب ميزة أخرى وتعتبر هي أهم ميزة في هذه الباقة، وهي أنها تمنحك قدر عالي جدًا من استخدام بيانات الإنترنت حيث تمنحك هذه الباقة أربعين جيجا بايت كاملة.

يمكنك استخدامها في تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، واستخدام جميع التطبيقات المتاحة، إلى جانب القدرة على تحميل الصور والفيديوهات وأي بيانات أخرى تحتاجها من شبكة الإنترنت.

وتعتبر هذه الثلاثة عروض الخاصة بالثلاث باقات المختلفة، باقة 45، وباقة 70، وباقة 165، من أكثر العروض استخدامًا في الوقت الحالي من قبل عملاء فيرجن في كل مكان، وذلك بسبب تنوعها وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى