عروض فودافون قطر للجوال وتفاصيل عرض الـ 25 درهم

تتنوع عروض فودافون قطر لتشمل العروض المنزلية وعروض الجوال والعروض المُخصصة للأفراد والمُخصصة لأصحاب الأعمال وغيرها. وفيما يلي نستعرض تفاصيل أحد عروض فودافون قطر المميزة، عرض الـ 25 درهم.

تفاصيل عرض الـ 25 درهم لمسبق الدفع

يسمح العرض لعملاء الشرائح مسبقة الدفع بإجراء المكالمات المحلية بأقل سعر للدقيقة. ويسري العرض عند الاتصال بأي رقم محلي. وتتم المحاسبة بتعرفة 25 درهم للدقيقة الواحدة. ويُجدد العرض كل أسبوع بشكل تلقائي، ويُخصَم من رصيد العميل مبلغ نصف ريال قطري فقط، كقيمة لتجديد الاشتراك بالعرض.

كيفية الاشتراك في عروض فودافون قطر الـ 25 درهم

شأنه كشأن عروض فودافون قطر المختلفة، يمكنك الاتصال على الكود المُختصر المُخصص للاشتراك في العرض وهو #10*200*، وفور اتصالك بهذا الكود، سيتم تفعيل العرض. وبإمكان كافة عملاء الشرائح مسبقة الدفع الحاليين والجدد الاستفادة من هذا العرض.

وإذا نفذ رصيدك، أو لم يتوفر رصيد كافي لتجديد العرض، سيتم إيقاف العرض مؤقتًا لمدة شهر. ويتم احتساب المكالمات خلال هذا الشهر بسعر التعرفة العادية. وتُجدد الخدمة عند إعادة تعبئة الرصيد. وفي حال لم تتم تعبئة الرصيد خلال هذا الشهر، ستتوقف الخدمة عن العمل نهائيًا، وللاستمتاع بها مرة أخرى، عليك إعادة تفعيلها مرة ثانية.

إلغاء عرض الـ 25 درهم

في حال رغبت في إلغاء الاشتراك بالعرض، كل ما عليك فعله هو الاتصال على كود الإلغاء #10*250*، ليتم احتساب الدقيقة بسعر التعرفة العادية وهي 55 درهم لدقيقة الاتصال المحلي.

ملحوظة: يمكنك الاستفادة من العرض عند التواجد داخل دولة قطر فقط، ولا يسري العرض على المكالمات أثناء التجوال.

تعرف إلى باقي عروض فودافون قطر

يمكنك الاطلاع على كافة العروض التي تقدمها شركة فودافون القطرية لعملائها من خلال تصفح الموقع الإلكتروني لشركة فودافون قطر. ويحتوي الموقع على شرح وافٍ لكيفية الاشتراك في تلك العروض وكيفية إلغائها.

يمكنك أيضًا التعرف على هذه العروض من خلال تطبيق “My Vodafon“، الذي يتوفر من خلال متجر أبل ومتجر جوجل بلاي. وهو تطبيق سهل الاستخدام يُتيح للعملاء إمكانية الاشتراك في الخدمات والعروض.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون، عبر قنوات الاتصال المُتاحة لذلك، وسؤالهم عن أحدث العروض التي تطرحها الشركة وعن كيفية الاستفادة منها.

وبهذا، ومن خلال ما سبق، تكون عزيزي القارئ قد تعرفت على أحد عروض فودافون قطر المتاحة لعملاء مسبق الدفع.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى