in ,

كيفية تفعيل خطwe

تفعيل خطwe من المشكلات التي تعرض لعملاء we عند شراء الخط, وفي غياب الوعي بأهمية تلك الخطوة يعتقد الكثيرون أن الخط لن يعمل نهائيًّا, وهو ما تنفيه الشركة المصرية للاتصالات, ويعتبر في الحقيقة تجنيًا على الشركة؛ فمنذ إطلاقها – والحق يقال- إن خدماتها تعتبر الأرخص والأقرب إلى دخول العملاء من منافساتها الأخريات: أورانج وفودافون واتصالات.

هناك طريقتان لتفعيل خطwe:

لا يقتصر الأمر في تفعيل خطwe على طريقة واحدة؛ فقد لا تتناسب إحدى الطرق مع بعض العملاء, وبحسب استخدامات العملاء, فإن الطرائق لابد أن تتنوع, البعض يستخدم الموبايل فقط, وكما هو الحال في الدول ذات العلاقة القريبة بالإنترنت؛ فإن الموبايل هو الوسيلة الأقرب والأسهل لبعض العملاء.

كما أن رياح التغيير قد وصلت إلى العملاء الآخرين فأصبح استخدام الإنترنت أسهل وأقرب, وخصوصًا فئة الشباب والناشئة, وعلى كلٍّ سيتم تفعيل خطwe.

الطريقة الأولى في تفعيل خطwe:

تمثل إدارة الدعم وخدمة العملاء في العصر الحديث أهمية كبرى لكل الشركات على الأرض أو في الواقع الافتراضي, خدمة العملاء ورقمها: 111 هي الطريقة الأقرب لمستخدمي الموبايل, وعن طريق الرقم السابق يستطيع العميل الاتصال وسيقوم أحد مسؤولي خدمة العملاء بتفعيل خطwe الخاص به, والذي اشتراه للتو, دون أدنى معوقات.

الطريقة الثانية في تفعيل خطwe:

الإنترنت هو أسهل الطرق للتواصل, فعن طريق الإنترنت حققت أغلب الشركات نجاحات كبيرة, ويوفر موقع شركة وي على الإنترنت نموذجًا رائعًا للتعامل الرقمي, الذي تسعى الدولة جاهدة لتطبيقه.

ينبغي على العميل عند دخوله إلى موقع الشركة لتفعيل خطwe أن يتوفر لديه ثلاثة عناصر:

  • رقم الهاتف.
  • الرقم القومي.
  • اسم جد الأم.

وبعد قراءة المقال وبخطوات بسيطة على موقع وي على الإنترنت, سيتمكن العميل من تفعيل خطwe.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برومو كود فودافون

برومو كود فودافون

عروض فودافون قطر

عروض فودافون قطر للجوال وتفاصيل عرض الـ 25 درهم