in ,

عروض زين نت في السعودية

تُقدم شركة زين السعودية مجموعة متنوعة من العروض المتعلقة بخدمات الانترنت، ويطلق عليها عروض زين نت ، وهدف التنويع فيما يقدم يتمثل في توفير متطلبات مختلف الفئات، وفي ذات الوقت بما يناسب التكلفة التي يستطيع كل فرد أن يدفعها، وعلى حسب التكنولوجيا التي تشملها باقة النت، حيث يوجد الباقات التقليدية، والباقات التي تعتمد على خدمات الجيل الخامس، والباقات التي تعتمد على تقنية الألياف البصرية FTTH ، والتي توفر سرعة خرافية وقدرة على تنفيذ الأوامر بكفاءة بالغة، وفيما تفاصيل مقالنا عروض زين نت.

عروض زين نت (البــــاقات المفوترة):

تتمثل عروض زين للانترنت (الباقات المفوترة) فيما يلي:

باقة الــ 50 جيجا بايت: وتكلفة هذه الباقة 113.85 ريال سعودي في الشهر، وتحتوي الباقة على 50 جيجا بايت للانترنت، مع استخدام osn streaming لمدة شهرين.

باقة الــ 100جيجا بايت: وتكلفة هذه الباقة 184 ريال سعودي في الشهر، وتحتوي الباقة على 100 جيجا بايت للانترنت، مع استخدام osn streaming لمدة شهرين، وهذه الباقة تدعم خدمات الجيل الخامس.

الباقة الغير محدودة ( الجيل الخامس 5g):  وتكلفة هذه الباقة 401.35 ريال سعودي في الشهر، وتتضمن انترنت غير محدود، مع استخدام osn streaming لمدة شهرين، وهذه الباقة تدعم خدمات الجيل الخامس.

الباقة الغير محدودة: وتكلفة هذه الباقة 373.75 ريال سعودي في الشهر، وتتضمن انترنت غير محدود، مع استخدام osn streaming لمدة شهرين.

اقرأ أيضًا: خدمات زين 5G

عروض زين نت (الباقات مسبقة الدفع):

تتمثل عروض زين للانترنت (الباقات مسبقة الدفع) فيما يلي:

باقة الـ 20 جيجا بايت: وتكلفة الباقة 113.85 ريال سعودي في الشهر، وتحتوى هذه الباقة على 20 جيجا انترنت بالإضافة لـ 20 جيجا إضافية.

باقة الـ 100 جيجا بايت: وتكلفة الباقة 184 ريال سعودي، وتحتوي تلك الباقة على 100 جيجا بايت تستخدم للإنترنت، واستخدام osn streaming لمدة شهرين.

باقة الـ 5G الغير محدودة: وتكلفة الباقة 401.35 ريال سعودي في الشهر، وتحتوي هذه الباقة على انترنت بلا حدود، و استخدام osn streaming لمدة شهرين، وهذه الباقة تدعم خدمات الجيل الخامس.

الباقة الغير محدودة الكلاسيكية: وتكلفة الباقة 373.75 ريال سعودي في الشهر، وتحتوي هذه الباقة على انترنت بلا حدود، و استخدام osn streaming لمدة شهرين، وهذه الباقة تدعم خدمات الجيل الخامس.

عروض زين نت (زيـــــــــــــن فايبر):

تتمثل عروض زين للانترنت (زين فايبر) فيما يلي:

باقة الــ 80: رسوم تأسيس الباقة مجانية، كما يحصل العملاء على راوتر بشكل مجاني، والتكلفة الإجمالية للباقة 287.5 في الشهر، وسرعة التحميل تصل إلي 80 ميجا بايت في الثانية، وسرعة الرفع تبلغ 20 ميجا بايت في الثانية.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن معرفة رصيد بيانات زين؟

باقة الــ 100: رسوم تأسيس الباقة مجانية، كما يحصل العملاء على راوتر بشكل مجاني، مع استخدام osn srtreaming 12 شهر، والتكلفة الإجمالية للباقة 320.85 في الشهر، وسرعة التحميل تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية، وسرعة الرفع تبلغ 250 ميجا بايت في الثانية.

باقة الــ 200: رسوم تأسيس الباقة مجانية، كما يحصل العملاء على راوتر بشكل مجاني، مع استخدام osn srtreaming 12 شهر، والتكلفة الإجمالية للباقة 401.35 في الشهر، وسرعة التحميل تصل إلى 200 ميجا بايت في الثانية، وسرعة الرفع تبلغ 50 ميجا بايت في الثانية.

باقة الــ 500: رسوم تأسيس الباقة مجانية، كما يحصل العملاء على راوتر بشكل مجاني، مع استخدام osn srtreaming 12 شهر، والتكلفة الإجمالية للباقة 918.38  في الشهر، وسرعة التحميل تصل إلى 500 ميجا بايت في الثانية، وسرعة الرفع تبلغ 125 ميجا بايت في الثانية.

وفي نهاية مقالنا عروض زين نت ، يجدر بنا الإشارة إلى أن باقات فايبر (تقنية الألياف البصرية) هي الأفضل في تلك الفترة؛ نظرًا للسرعة الكبيرة التي تتمتع بها مهما تعددت مصادر التحميل أو الرفع على الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل رصيد دو

تحويل رصيد دو

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية

طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية