in ,

عروض زين للمكالمات الدولية

عروض زين للمكالمات الدولية متنوعة، وتلك العروض مقدمة من شركات زين للاتصالات السعودية، والجميع يُدرك أهمية الإنترنت والمكالمات في تلك الفترة؛ حيث أن كافة المعاملات الحياتية أصبحت لا تُقضى إلا من خلال هذه الوسائل التي توفر الجهد والوقت، ويمكن القيام بعقد صفقات تجارية عن طريق مكالمة دولية واحدة، لتلبية تطلعات العملاء قامت شركة زين للاتصالات السعودية بطرح مجموعة من باقات زين للمكالمات الدولية، وسوف نلقي الضوء على هذه الباقات وطريقة تفعيلها وأسعارها عبر فقرات مقالنا.

مُقدمة:

 

تعد شركة  زين السعودية أحد أبرز فروع شركة زين التي تنتشر في كثير من البلدات العربية والأفريقية، ومن بين ذلك: البحرين، والكويت، والمغرب، والعراق، ولبنان، والأردن، والسودان، ولقد تأسست الشركة الأم بدولة الكويت في عام 1983، ومنذ ذلك التاريخ وهي تسعى نحو تطوير الخدمات الخاصة بها، ودخول أسواق جديدة في مختلف قارات العالم.

تحتل شركة زين السعودية مكانة مرموقة بين الشركات العاملة في مجال خدمات المحمول والانترنت داخل المملكة، وهي أول الشركات التي أطلقت خدمات الجيل الخامس 5G، وذلك ما جعلها مُتميزة عن المنافسين، وتقدم الشركة باقات للمكالمات الدولية، وذلك بأسعار منافسة وجاذبة، ويمكن استخدامها في التحدث لكثير من الدول؛ مثل: الهند، ومصر، والسودان، وباكستان وبنجلاديش، وتختلف تفاصيل عروض زين للمكالمات الدولية على حسب الدولة محل الاتصال، وسوف نوضح ذلك في الفقرات التالية.

عروض زين للمكالمات الدولية (الأردن):

الباقة 300 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة الأردن) 300 دقيقة مبلغ عشرين ريال، ومدة صلاحية الباقة سبعة أيام من تاريخ التفعيل. 

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9621، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA 9621، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C 9621

الباقة 10 آلاف دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة الأردن) 10 آلاف دقيقة مبلغ ستين ريال، ومدة صلاحية الباقة شهر من تاريخ التفعيل. 

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9622، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA 9622، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C 9622

عروض زين للمكالمات الدولية (جمهورية مصر العربية):

الباقة 60 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية لجمهورية مصر العربية 60 دقيقة مبلغ خمسة ريالات، ومدة صلاحية الباقة هو يوم واحد.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 4001، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA 4001، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C4001

الباقة 350 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية لجمهورية مصر العربية 350 دقيقة مبلغ خمسة وعشرين رسالة سعودي، ومدة صلاحية الباقة هو سبعة أيام من بداية الاشتراك. 

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 4002، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA 4002، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C4002

الباقة 1250 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية لجمهورية مصر العربية 1250 دقيقة مبلغ خمسة وسبعين رسالة سعودي، ومدة صلاحية الباقة شهر من بداية الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 4003، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي من خلال استخدام الرمز CA 4003، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C4003

عروض زين مكالمات
عروض زين مكالمات

عروض زين للمكالمات الدولية (السودان):

الباقة 90 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة السودان) 90 دقيقة مبلغ عشرة ريالات، ومدة صلاحية الباقة يوم من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8701، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال كتابة الرمز CA8701، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8701.

الباقة 500 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة السودان) 500 دقيقة مبلغ خمسين ريال، ومدة صلاحية الباقة أسبوع من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8702، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA8702، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8702.

الباقة 1500 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة السودان) 1500 دقيقة مبلغ مائة ريال، ومدة صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8703، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA8703، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8703.

 اقرأ أيضًا: عروض زين مفوتر

عروض زين للمكالمات الدولية (بنجلاديش):

الباقة 7 دقائق:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( بنجلاديش) 7 دقائق مبلغ ريال ونصف، ومدة صلاحية الباقة يوم من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8804، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA8804، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8804.

الباقة 30 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( بنجلاديش) 30 دقيقة مبلغ ستة ريالات، ومدة صلاحية الباقة سبعة أيام من بداية التفعيل.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8805، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA8805، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8805.

الباقة 180 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( بنجلاديش) 180 دقيقة مبلغ ثلاثين ريال سعودي، ومدة صلاحية الباقة شهر من بداية التفعيل.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 8806، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA8806، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C8806.

عروض زين للمكالمات الدولية (دولة باكستان):

الباقة 35 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة باكستان) 35 دقيقة مبلغ خمسة ريالات، ومدة صلاحية الباقة هو يوم واحد.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9201، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA9201، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9201

الباقة 200 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية (دولة باكستان) 200 دقيقة مبلغ ثلاثين ريال، ومدة صلاحية الباقة أسبوع.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9202، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي من خلال استخدام الرمز CA9202، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9202.

الباقة 400 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية (دولة باكستان) 200 دقيقة مبلغ ستين ريال، ومدة صلاحية الباقة شهر من بداية تفعيل الباقة.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9203، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA9203، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9203.

عروض زين للمكالمات الدولية (دولة باكستان شبكتي وارد و موبيلينك):

الباقة 60 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة باكستان) 60 دقيقة مبلغ ستة ريالات، ومدة صلاحية الباقة هو يوم واحد.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9207، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي من خلال استخدام الرمز CA9207، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9207

الباقة 300 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة باكستان) 300 دقيقة مبلغ ثلاثين ريال، ومدة صلاحية الباقة سبعة أيام من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9208، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA9208، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9208

اقرأ أيضًا: الغاء اشتراك خدمات زين

الباقة 600 دقيقة:

تبلغ تكلفة باقة زين الدولية ( دولة باكستان) 600 دقيقة مبلغ ستين ريال، ومدة صلاحية الباقة شهر  من تاريخ الاشتراك.

لتفعيل الباقة عن طريق اتصال العملاء برقم 9209، ويتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، ويمكن إلغاء تجديد الباقة التلقائي؛ من خلال استخدام الرمز CA9209، وفي حالة الرغبة بإلغاء تفعيل الباقة؛ فيمكن استخدام الرمز C9209.

بعض المعلومات الأساسية التي تشترك فيها جميع باقات زين للمكالمات الدولية:

كافة أسعار الدقائق السابق تفصيلها تتضمن ضريبة القيمة المضافة.

في حالة رغبة العملاء بالتعرف على الرصيد المتبقي يمكن إرسال رسالة نصية مدون بها BC إلى الرقم 959.

في حالة الرغبة بمعرفة معلومات أكثر حول هذه الباقات؛ فيمكن الاتصال على الرقم 959 أو متابعة الموقع الالكتروني لشركة زين السعودية.

وفي نهاية مقالنا عروض المكالمات الدولية ؛ نود أن نشير إلى وجود كثير من المقالات التي توضح خدمات الهواتف الجوالة في جميع الدول العربية، ويمكن التعرف عليها من خلال صفحة موقع mobile services center .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رموز خدمات 900 stc

رموز خدمات 900 stc

كيفية تحويل رصيد زين السعودية

كيفية تحويل رصيد زين السعودية